هيونداي كونا 2021 .. أهم المواصفات والأسعار

تعد هيونداي كونا 2021 واحدة من أكثر سيارات الكروس اوفر تميزاً وروعة في فئتها، وذلك نظراً لما تقدمه من تصميم مختلف وفريد من نوعه مع الكثير من المميزات العصرية الحديثة، لهذا سنقدم لك اليوم أهم ما يجب أن تعرفه عن مواصفاتها.

اقرأ أيضاً: كيا كرنفال 2021 تطلق عصر جديد للسيارات الكبيرة متعددة الأغراض

هيونداي كونا 2021    

تتمتع هيونداي كونا 2021 بتصميم متميز خاصة بالمقدمة، حيث تأتي مع شبك أمامي منحدر ضخم ومصابيح علوية نحيفة للغاية مع مصابيح سفلية ذات شكل شبه منحرف ومنفذ تهوية نحيف أعلى الشبك.

إضافة لوجود عجلات 18 إنش وهوائي يحمل شكل زعنفة القرش لزيادة طابعها الجريء، في حين يتيح لك السقف والخارجية متعددة الألوان مزيد من خيارات التخصيص.

مواصفات هيونداي كونا    

الداخلية
تقدم لك كونا داخلية ذات خيارات متعددة أيضاً كي تشعر أن الروح الشبابية الخارجية مستمرة معك لداخل المقصورة عبر إمكانية إضافة عدة خطوط باللونين الأحمر أو الأصفر لمزيد من المظهر النشط، في حين تتمثل الراحة في إمكانية تعديل وضعية مقعد السائق في 8 اتجاهات مختلفة حتى تصل للوضع الممتاز بالنسبة لك، في حين أن دعم أسفل الظهر وأنظمة التدفئة بالمقاعد الأمامية تجعلك تشعر بدفء المنزل على الطريق في أبرد الظروف.

هيونداي كونا

ولمزيد من الطابع العصري والشعور باليسر في الاستخدام، تأتي كونا 2021 مع شاشة 7 إنش قياسية لنظام الترفيه المعلوماتي، ما يدعم بث الموسيقى من هاتفك الذكي والتحدث مع الاصدقاء عبر البلوتوث، إضافة لسهولة الركن عبر كاميرا الرؤية الخلفية، يمكنك أيضاً الوصول بسهولة لتطبيقاتك المفضلة عبر أندرويد أوتو وآبل كار بلاي مع خيار للحصول على شاشة 8 إنش، ودعنا لا ننسى أن نذكر هنا قدرتك على التمتع بنظام صوتي عالي الجودة اختياري ذو 8 سماعات، فضلاً عن وجود شاحن لاسلكي ونظام ملاحة مع مجموعة ضخمة من أنظمة الأمان التي ساعدت الكروس أوفر على جعلها واحدة من الاكثر أماناً في فئتها.

محركات هيونداي كونا

هذا وتأتي هيونداي كونا 2021 لأسواقنا باثنين من خيارات المحركات ونواقل الحركة، ليكون الأعلى هو محرك Gamma تيربو تشارجر سعة 1.6 لتر بقوة 177 حصان متصل بناقل أوتوماتيكي من 7 سرعات مزدوج القابض مع دفع رباعي يؤدي لبلوغ سرعة 100 كم/س خلال أقل من 8 ثوان، في حين ان المحرك القياسي من نوع Nu سعة 2 لتر بقوة 149 حصان متصل بناقل أوتوماتيكي من 6 سرعات مع كفاءة عالية باستهلاك الوقود.

سعر هيونداي كونا

هيونداي كونا

تتوفر هيونداي كونا 2021 في المملكة العربية السعودية بأربعة فئات، حيث تكون أسعارها كما يلي شامل ضريبة القيمة المضافة 15%:

- 78,000 ريال: ستاندرد

- 85,000 ريال: نص فل

- 91,000 ريال: نص فل كومفورت

- 92,000 ريال: بريميوم

هيونداي كونا تقسيط

هذا وتتوفر هيونداي كونا 2021 للبيع بالتقسيط  أيضاً حالياً عبر عرض خاص من وكالة هيونداي الوعلان في المملكة العربية السعودية بقسط شهري 1047 ريال، وذلك مع 0% دفعة أولى للعملاء المحولة رواتبهم أو 5% دفعة أولى للعملاء الغير محولة رواتبهم، مع ضمان المصنع 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر وبدون رسوم ادارية، في حين يبدأ معدل النسبة السنوي عند 5.82%، وذلك مع 40% دفعة أخيرة.
 

Hyundai اسعار سيارات مقال
loaing icon