Eskimi DSP Pixel

ماذا سنرى في نسخة كاستم شو 2021؟

سينطلق كاستم شو غداً في 8 أبريل 2021 في دبي World Trade center وسيستمر حتى الـ 10 منه. وسيوفر لزواره الترفيه المتميز في عالم السيارات والشاحنات والدراجات المعدلة. وموقع سترايف هو الشريك الإعلامي للمعرض، وسينقل جميع أحداثه لحظة بلحظة، مع مقابلات حصرية وبث مباشر.

اقرأ أيضًا: مقابلة خاصة من سترايف مع رئيس مجلس الإدارة بالإنابة لمعرض كاستم شو 2021

 

مجموعة واسعة

كاستم شو 2021

يعرض كاستم شو إلى جانب السيارات والدراجات والشاحنات المعدلة، مجموعة واسعة من المنتجات المخصصة والمعدات والإكسسوارات لزواره الذي يتعدى عددهم 30000. وسيضم المعرض منافسة بناء الدراجات ومسابقة الدراجات المعدلة ومنافسة بناء المحركات وبطل الميكانيكا ومنافسة السيارات المعدلة. كذلك هنالك سباقات سيارات التحكم عن بعد وكاراج للأطفال والصبغ الحي.

جديد 2021

كاستم شو 2021

والجديد في نسخة هذا العام هو مشاركة الجهات الحكومية كشريك استراتيجي وكمشارك في المعرض، وهم شرطة دبي والدفاع المدني وإسعاف دبي ومؤسسة دبي للإعلام، الإذاعة الأولى، دبي كالندر. وسيكون هنالك مسابقة لأول مرة يتم الإعلان عنها، وهي أقوى سيارة معدلة، بين الجهات الحكومية والمحلية. ومن الجديد أيضًا زيادة فئات الأوف رود هذه السنة بسبب عدد المشاركات المتزايد، وأصبحت التراك  والأوف رود والأس يو في. وعلى صعيد الدراجات النارية، من المتوقع مشاركة دراجات جميلة وقوية.

على صعيد منافسة المحركات، هنالك فعاليتان هذه السنة، هما الثماني أسطوانات والست أسطوانات، تبدأ من تجميع المحرك ومن ثم تركيبه على السيارة ومن بعدها تخضع لفحص لتحديد عدد الأحصنة. لكن هذه السنة لا يوجد دريفت، وسيحل محله إستعراض. أما السيارت والشاحنات الكهربائية ستكون موجودة أيضًا وسيكون هنالك إطلاق لشاحنة كهربائية تخدم إحدى الجهات الحكومية.

ويمكنكم الإطلاع على برنامج كاستم شو 2021 كاملاً في الصورة أدناه:

كاستم شو 2021كاستم شو 2021

loaing icon