دخلنا إلى اقوى مهرجان للسيارات في العالم في جودوود والنتيجة كانت سيارات ساحرة

كان لفريق سترايف جولة داخل مهرجان جود وود، والنتيجة فعلاً كانت سيارات ساحرة. أما المفاجأة فكانت من داخل اختبار تسارع استون مارتن فالكيري ذات الـ1140 حصاناً على الحلبة. هو فيديو الجنون بكل بساطة وتجتمع فيه اسرع سيارات العالم.

أكبر وأضخم وأهم مهرجان للسيارات وتجربة من العمر مع استون مارتن

إنها تلك اللحظة... تلك اللحظة من الإثارة والسعادة، التي تشعر بها عندما تقف أمام كل تلك السيارات في أحد أقوى مهرجانات السيارات في العالم، مهرجان غودوود. أنا وأنت هنا معاً، نقف جنباً إلى جنباً، أمام كل هذه السيارات الخارقة والرياضية. التفت إلى يمينك، ترى البوغاتي شيرون؟ انظر إلى اليسار. سترى الماكلارن اف 1... انظر حولنا! كونيغسيغ يسكو، وريغيرا،... مهلاً! تحضر لأننا سنذهب في جولة على تلال غودوود في بنتلي كونتينانتل جي تي اس في اول ظهور علني لهذه السيارة؟ ليس هذا فحسب! فهناك مفاجأة جديدة أيضاً. أود أن أخبرك بأننا سنذهب أيضاً في جولة بسيارة أستون مارتن فالكيري! نعم فالكيري السيارة السوبر خارقة.

جود وود

 لنتقدم معاً ونتعمق في المعرض كي نرى المزيد المزيد من السيارات الكلاسيكية، وسيارات الرالي، وسيارات السباق، والسيارات الخارقة، شاهد معنا الفيديو لتعيش معنا هذه تجربة رائعة! شعور لا يصدق. شعور من الفخر.

الحلم يتحقق سيارات لن تراها في حياتك

حتى لو لم تكن هذه اول مرة تزور في مهرجان جوود وود للسرعة ستسأل نفسك: هل هذا حقاً ام خيال ؟ هل حقاً أرى أمامي كل هذه التحف الفنية التي وضع المهندسون فيها كل جهودهم؟

 وبينما نمشي وتقدم بين كل هذه السيارات الرائعة، دعني أعطيك لمحة عن هذا المهرجان الضخم. هو احتفال ضخم سنوي تجتمع فيه أعداد ضخمة من السيارات القديمة والجديدة على أنواعها كل سنة، وتقام فيه جولات ببعض السيارات الرائعة على تلال غودوود. ويأتي الناس إلى الاحتفال أيضاً لمشاهدة أسرع السيارات في العالم تحطم أرقاماً قياسية على الحلبات.

جوود وود

سنأخذكم معنا بجولة سريعة بالصور لن تصدق بأن هذا حقيقي؟ انظر إلى مئات السيارات الباهظة الثمن أمامنا، المركونة جنباً إلى جنب. انظر إلى سيارات الأستون مارتن الكلاسيكية، وسيارات البورشه، ولامبورغيني، ولوتس،... أترى سيارات الفيراري تيستاروسا، وانزو؟ وحتى ان صانعي السيارات يتباهون ويعرضون سياراتهم الجديدة والنموذجية لأول مرة.

احتفالية بي ام دبليو لخمسين سنة من "أم"

هل ينتهي هذا المعرض؟ هل له نهاية؟ ولكن مهلاً، لما ان تصل الى وسط المهرجان وتحديدا جوود وود هاوس او منزل جوود وود، حتى ترى ما لم تره من قبل معرض بي ام دبليو امز

وانت في طريقك إلى المعرض بي ام دبليو. ستتمتع بأصوات رائعة، أصوات المحركات، والاطارات التي تحترق وترى الدخان يتصاعد من كل حدب وصوب ويرتفع معك الأدرينالين.

بي ام دبليو

ما ان تصل مبنى بي ام دبليو...يبدأ العرض. فمتع نظرك بسيارات السباق القديمة من كل أنواع رياضية المحركات وكلها تحمل شعار "أم"... كلها سيارات تاريخية حققت أرقام قياسية.

وليس ذلك فقط، فالصانع البافاري أطلق اهم سياراته من قسم "ام" وها هي هناك! بي ام دبليو ام 3 تورينغ الجديدة! إنها أول بي ام دبليو ام 3 من فئة تورينغ على الجيل الجديد، وبي ام دبليو سي اس ال الرائعة أيضا موجودة. ارفع رأسك إلى الاعلى حيث سترى هذه الدوامة الكبيرة التي تشبه الرماح، وفيها عُلّقت سيارات من بي ام دبليو على أنواعها.

ويبدأ الاحتفال مع المفرقعات النارية ليتتابع مع انطلاق سيارات بي ام دبليو الى الحلبة، مل ما عليك فعله ان تنظر إلى هذا الخط من سيارات بي ام دبليو ام الموجودة هنا للاحتفالية الخمسين من بي ام دبليو امسبورتس. جميع سيارات السباق القديمة والجديدة التي شهدتها الحلبات من ام سبورتس. اسمع زئيرها! أصواتها تبعث في النفس إثارة لا توصف.

سيارات عالم المحركات ورياضية المحركات

اودي

حان الوقت لنتفقد سيارات الرالي. وها نحن هناك الآن في الموقع التي تصطف فيه سيارات الرالي تحت الخيمة. هنا تتواجد جميع سيارات أحلام محبي الرالي، وأبرزها من المجموعة ب: بيجو 205 من عام 1986، وأول سيارة بنظام كواترو من أودي الأسطورة أودي كواترو، وفورد 1986 ار اس و1988 ام جي، ونيسان 240 ار اس... وها هي هنا مجموعة الـWRC من سيتروين، وسوبارو، وفورد فوكس،... وحتى داكار وناسكار وسيارات دريفت وكل ما يمكن ان تتخيله من سيارات لرياضية المحركات فبالنهاية هذا مهرجان للسرعة.

استون مارتن فالكيري على الحلبة

استون مارتن فالكيري

وصلنا على منصة استون مارتن وها هي سيارة أستون مارتن فالكيري، تنتظرنا لنذهب بها في جولة على تلال غودوود. لا يمكن وضع الكلمات المناسبة لوصف هه التحفة الفنية من استون مارتن، تصميم سلس وعصري وغريب مع أبواب النورس، وها نحن نتسلل إلى داخل مقصورتها التي تشبه مقصورة الطائرة النفاثة بمقودها المربع وأزرارها الغريبة. اما مقاعدها الرهيبة فمصنوعة من ألياف الكاربون.

وعلى فكرة السائق هو في الحقيقة الرجل المسؤول عن تجربة هذه السيارة لدى استون مارتن فتوقع ان الرحلة ستكون من عالم الخيال، يشغل المحرك المهيب، فترتجف الارض بصوته مخيف! صوته جنوني! إنه محرك 12 اسطوانة هجين يولد قوة 1140 حصان!

وانطلقنا بإطلاق صاروخية، وفجأة لا ترى شيئا امامك فقط تسمع صوت المحرك يصرخ بكل قوته! رأسك ملتصق بالمقعد! ولم أستطع حتى ان امسك هاتفي من قوة السيارة، انخطفت الأنفاس، ها نحن ندخل المنعطف بسرعة هائلة! استون مارتن فالكيري تتمتع بثبات رائع.

لم أستطيع التكلم لمدة دقيقة ونيف حتى وصلنا اعلى القمة. لا كلمة تصف شعوري بالفرحة والإثارة. أشعر بأن نظارتي التصقت بوجهي ولن أستطيع إزالتها. ببساطة انه حلم سريع لا تريده أن ينتهي.

ها قد وصلنا إلى خط النهاية يا صديقي. وفُتحت الأبواب لنترجل من السيارة. لم أكن مستعداً لهذا الكم من المشاعر الفائضة. لا أريد الخروج.

إنها أستون مارتن فالكيري. سيارة خفيفة تحتل هيكلها وجسدها ألياف الكاربون. قلبها ينبض باثنتي عشرة اسطوانة تولد قوة 1140 حصان. وما أخبرتكم به لم يصف حتى ربع الشعور الذي منحتني إياه في تلك الجولة التي لا أعرف بما أصفها بالظبط لأن كلماتي تخونني.

شاهد الفيديو لتتمتع بنفس التجربة.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: ماذا يعني ان تجلس في اسرع اس يو في فخم في العالم؟ استون مارتن دي بي اكس 707

loaing icon