سيارات من الفئات كافة خطفت الأنظار في Salon Privé والفائزة مرسيدس ساحرة

تم تصميم صالون بريفي من قبل الأخوين أندرو وديفيد باجلي، والذي يجمع السيارات النادرة والغريبة في العالم معًا ليتم الحكم عليها من قبل الخبراء على أصالتها ومنشأها التاريخي وجودة ترميمها. وتجمع فعالية هذا العام مجموعة منتقاة من السيارات في أراضي القصر، من طرازات ما قبل الحرب إلى سيارات فيراري القديمة، إلى جانب أحدث سيارات الهايبر كار المعاصرة. وقد اكتسب الحدث جاذبية كبيرة في السنوات الأخيرة، حيث شاركت علامات تجارية مثل رولز رويس وأستون مارتن وماكلارين، كما شارك العام عدد أكبر من مصنعي السيارات الفائقة مثل Hispano Suiza و Pininfarina و Touring Superleggera. وإليكم السيارات المتميزة في صالون بريفي 2021.

مرسيدس بنز

مرسيدس 1938

تم اختيار سيارة مرسيدس-بنز 540 K Cabriolet A Sindelfingen عام 1938 كأفضل عرض في صالون بريفي 2021. وتحمل هذه السيارة الشاسيه رقم 154076 ، والذي تم تسليمه في 5 فبراير 1938 إلى Tauentzien-Verlag ، وهي وكالة إعلانات في برلين كان مالكها جورج نيدرماير. وتتميز السيارة بمواصفات فريدة تجمع بين المقصورة ذات المقعدين Cabriolet A وشاسيه قاعدة العجلات الأطول، بالإضافة إلى المحرك وعلبة التروس التي تتراجع بمقدار 20 سم تقريبًا. يذكر أن هذه السيارة كانت من بين أكثر السيارات المرغوبة في فترة ما قبل الحرب.

كيميرا  EVO37

كيميرا  EVO37

يتطلب الأمر من مصنع شجاع محاولة إعادة إنشاء بطل رالي بارز بشكل أفضل، ولكن مع EVO37 قامت كيميرا بفعل ذلك بالضبط. وتعد EVO37 بمثابة تكريم لأيقونة الثمانينيات، وتأتي بقوة 500 حصان، ومظهر أكثر قوة.

أستون مارتن فانتاج

أستون مارتن فانتاج

كانت هذه السيارة الاختبارية لمحة عن مستقبل العلامة التجارية، وأتت مع علبة تروس ذات ناقل حركة مثل فورمولا 1، وهيكل من الألومنيوم.

فيراري 275 GTB

فيراري 275 GTB

مع 10 سيارات فقط، تعد Ferrari 275 GTB Competizione Clienti واحدة من أكثر الموديلات ندرة والأكثر طلبًا للعلامة التجارية الإيطالية. وتم تصميم Competizione Cliente كبديل عن 250 LM ذات المحرك الوسطي​​، والذي تم حظره من فئة السيارات الرياضية GT في عام 1965.

ماكلارين  F1 GTR

ماكلارين  F1 GTR

واحدة من السمات المميزة لـ  McLaren F1 هي أنها كانت قبل كل شيء، سيارة مخصصة للطرق ولم يتم تصميمها أبدًا لتصل إلى حلبة السباق.  وتأتي F1 GTR مع حزمة هوائية أكثر عدوانية، ومقصورة داخلية مجردة وإعداد تعليق جديد عزز الأداء، وذلك على الرغم من قيود الإتحاد الدولي للسيارات التي تربط القوة إلى أقل من 600 حصان. كان ذلك كافياً لترسيخ مكانة فورمولا 1 في تاريخ رياضة السيارات.

جاغوار  XJR 15

جاغوار  XJR 15

يعتبر طراز  XJR 15  بطلاً غير معروف كثيراً، ولكن هذا نموذج فيه كل السمات المميزة لأيقونة السيارة الخارقة. وتم بناء 53 نموذجًا فقط من XJR 15 ، وهي أول سيارة طريق إنتاجية مصنوعة بالكامل من ألياف الكربون. وتأتي السيارة مدعومة بمحرك V12 بسعة 6.0 لترات.

دي توماسو مانجوستا

دي توماسو مانجوستا

في عام 1967، جمعت العلامة الإيطالية DeTomaso بين الهيكل الرائع المصمم من قبل Giugaro و Ford V8 الهائل، لتصميم سيارة بتصميم عريض ومنخفض. وتم الإنتهاء من ترميم هذه السيارة الخاصة قبل ساعات فقط من بدء صالون بربيفي، وتم تركيب أعمدة التشغيل في صباح يوم الحدث.

باجاني زوندا إف كلوبسبورت

باجاني زوندا إف كلوبسبورت

إنطلقت باجاني زوندا في عام 1999، وتم تعديلها وتحديثها باستمرار لتصبح بقوة 750 حصانًا.

بورشه 962C

بورشه 962C

من بين أيقونات رياضة السيارات المعروضة في صالون بريفي هذا العام سيارة بورشه 962 سي لديريك بيل، والتي قادها للفوز في لومانز في عام 1987. وكانت السيارة مخططة بألوان روثمان، وظلت قادرة على المنافسة في مشهد سباقات السيارات الرياضية بعد حوالي عشر سنوات من إطلاقها في عام 1984.

فيراري 250 جي تي او

فيراري 250 جي تي او

يمكن القول إن Ferrari 250 GTO هي قمة السيارات الرياضية الكلاسيكية. وتم بناء 36 سيارة فقط تأتي بلون أخضر خالص فريد.

إيغل سبيدستر

فيراري 250 جي تي او

عند إنشاء Speedster ، شرع مصممو إيغل في تحسين الأيقونة البريطانية جاكوار E-Type ، مع الاحتفاظ بشخصيتها المميزة. ولتحقيق هذه الغاية، لا تزال هناك تفاصيل مميزة تحتفظ بها مثل غطاء المحرك الطويل والخطوط المنخفضة والمصابيح الأمامية المعتدلة. وتحت غطاء المحرك تستخدم سبيدستر محركًا مستقيمًا سعته 4.7 لترًا ينتج 330 حصانًا، مع مكابح وتعليق معدلين، ما يجعلها واحدة من أكثر السيارات المرغوبة المتاحة.

رولز رويس

رولز رويس

شاركت رولز رويس في صالون بريفي بسيارتين هما كولينان ورايث. بالنسبة إلى Black Badge Cullinan، تم اختيار اللون الأخضر المعاصر مع معالجة خارجية من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الأسود وعجلات Black Badge الحصرية مقاس 22 بوصة المصقولة جزئياً.

أما طراز Black Badge Wraith يعرض قدرات التشطيب السطحي للعلامة التجارية مع الأعمال اليدوية الفضية، مما يخلق تأثيرًا أحادي اللون تقريبًا جنبًا إلى جنب مع الكروم الداكن وعجلات Black Badge المصنوعة من ألياف الكربون مقاس 21 بوصة.

شاهد أيضًا: بالفيديو: ميني كوبر كانتري مان اس بطابع رياضي وأسلوب حياة مغاير

معارض سيارات كلاسيكية معارض وفعاليات أخبار السيارات
loaing icon