مراكز صيانة جاكوار في السعودية وطرق الحجزس

شركة جاكوار Jaguar هي شركة بريطانية متخصصة في تصنيع السيارات، وتأسست في العام 1922. يقع مركزها الرئيسي في ويتلي، كوفنتري، إنجلترا. تعود ملكية الشركة إلى تاتا موتورز الهندية منذ العام 2008.

تشتهر جاكوار بإنتاجها للسيارات الفاخرة والرياضية، بما في ذلك الطرازات XE, XF, XJ, F-Type, F-PACE, E-PACE والسيارة الرياضية الكهربائية .

في المملكة العربية السعودية، تقدم جاكوار 8 طرازات من السيارات في كل المناطق في كل من الرياض وجدة والدمام ومكة المكرمة والخبر والرياض والحسا وتبوك والقطيف والقصيم.

وفي هذا المقال يقدم لك سترايف مقالاً عن مراكز صيانة جاكوار في السعودية وطرق الحجز.

كل ما عليك معرفته عن مراكز صيانة جاكوار في السعودية وطرق الحجز

في السعودية ، تجد عدداً من مراكز صيانة جاكوار. وفي هذه المراكز، يتم التعامل مع كل موعد كفرصة لإثبات الكفاءة والتأكد من أنهم الأفضل عندما يتعلق الأمر بقطع الغيار الأصلية وخدمة العملاء. يتم استخدام وسائل الحماية المناسبة مثل أغطية المقاعد والفرش الأرضي للعناية بسيارتك. بالإضافة إلى ذلك، يتم إجراء فحص جودة شامل على سيارتك قبل تسليمها. وهي:

مركز الشامل

أفضل مركز صيانة جاكوار في الرياض هو مركز الشامل. يقدم المركز خدمات متنوعة تشمل الصيانة الدورية، إصلاح الأعطال، تبديل قطع الغيار، وغيرها من الخدمات المتعلقة بالسيارات. يمكن التواصل معه عبر الأرقام التالية:

خدمة العملاء: 0537474732 أو 05560506052

أو يمكنك حجز موعد لصيانة سيارتك عبر الموقع الإلكتروني.

 

مركز الوكيل الرسمي لسيارات جاكوار في الرياض

يتمتع مركز الوكيل الرسمي لسيارات جاكوار في الرياض بفريق من المهندسين والفنيين المدربين تدريباً عالياً والذين يتمتعون بخبرة كافية في صيانة وإصلاح سيارات جاكوار.

مركز الخدمة السريعة ‏رانجروفر و جاكوار

مركز الخدمة السريعة لرانجروفر وجاكوار هو مركز متخصص في صيانة وإصلاح السيارات التابعة لشركتي رانجروفر وجاكوار. يقدم المركز خدمات متنوعة تشمل الصيانة الدورية، إصلاح الأعطال، تبديل قطع الغيار، وغيرها من الخدمات المتعلقة بالسيارات. كما يقدم خدمة المساعدة على الطريق.

للحصول على مزيد من المعلومات، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني للمركز أو التواصل معه عبر الأرقام التالية:

خدمة العملاء: 554453631

 

لحجز موعد في مراكز صيانة جاكوار في السعودية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

يمكنك الاتصال بالمركز مباشرة ويرجى التأكد من توفر المعلومات اللازمة مثل نوع السيارة والمشكلة التي تواجهها.

يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني للمركز أو التحقق من ذلك عبر الهاتف.

ويرجى ملاحظة أنه قد يتغير طريقة الحجز بناءً على سياسات المركز.

 

إقرأ أيضاً: جاكوار اكس جاي 2023 مع لمحة عن تاريخها

 

 

معلومات مقال
loaing icon