Eskimi DSP Pixel

نسخة GT عالية الاداء من فورد Mustang Mach-E

مثل سيارة فورد موستنج الكوبيه التي تعمل بالبنزين، سيكون لدى Mustang Mach-E نموذج GT عالي الأداء في تشكيلتها، والذي سيبدو أكثر عدوانية.

اقرأ أيضًا: اهم الحقائق التي يجب ان تعرفها عن سيارات فورد موستنج

 

قوة أكبر

فورد

ستتوفر نسخة GT Performance Edition من سيارة Mustang Mach-E بعزم دوران أكبر. وتزعم شركة فورد أنها ستنطلق إلى 100 كلم في الساعة في 3.5 ثانية. ويرافق التسارع المحسن في GT Performance Edition عناصر مثل عجلات مقاس 20 بوصة مع إطارات Pirelli ومخمدات تكيفية، وشارات خاصة.

محركين كهربائيين

فورد

تم تجهيز Mustang Mach-E GT بحزمة بطارية بقدرة 88.0 كيلو وات في الساعة ومحركين كهربائيين، واحد على كل محور لإرسال الطاقة إلى جميع العجلات الأربع. والنتيجة هي 480 قوة حصانية و860 نيوتن.متر من عزم الدوران. وتقدر فورد أيضًا أن سيارة جي تي القياسية ستقطع مسافة 400 كلم بشحنة واحدة بينما GT Performance Edition ستقطع 378 كلم في الشحنة الواحدة.

وتأتي نسخة GT Performance Edition من سيارة Mustang Mach-E بمقاعد Ford Performance مع خياطة معدنية، ولوحة أجهزة من الألومنيوم ومخمدات مغناطيسية.

متوفرة من نهاية صيف 2021

فورد

ستتوفر فورد موستانج Performance Edition 2021 Mach-E GT في نهاية صيف 2021، وستفتح الطلبات في الربيع. وأشارت فورد إن العملاء الذين حجزوا سيارة Mach-E GT القياسية ستتاح لهم الفرصة للتبديل إلى إصدار GT Performance Edition.

loaing icon