Eskimi DSP Pixel

ميتسوبيشي اينجلبيرج الاختبارية هي محطة شحن كهربائية لمنزلك!

صحيح أن الكثير من صناع السيارات يقدمون سيارات اختبارية كهربائية ذات مميزات مختلف متعلقة بسرعة شحنها وسهولة فعل ذلك في المنزل، ولكن ميتسوبيشي قررت التفكير خارج الصندوق عبر تقديم سيارة يمكنها هي شحن منزلك!

اقرأ أيضاً: هيونداي بروفيسي النموذجية ستشعرك أنك داخل لعبة

 

ميتسوبيشي اينجلبيرج

هي ميتسوبيشي اينجلبيرج الاختبارية (Mitsubishi Engelberg)، وتأتي مع محرك هايبرد قابل للشحن متصل بمحرك بنزين 2.4 لتر كي يمكنها السير لمسافة 70 كم على الكهرباء فقط مع مدى كامل يصل إلى 700 كم.

ميتسوبيشي اينجلبيرج

ولكن الأروع من ذلك، هو أن ميتسوبيشي اينجلبيرج تأتي مع نظام شحن مزدوج الاتجاهات مع ألواح طاقة شمسية وبطارية منزلية يمكن تركيبها في أي منزل كي يتم ركن السيارة خارج المنزل أسفل أشعة الشمس مع استخدام نظام الشحن الخاص بها لشحن البطارية المنزلية في حالة عدم الحاجة لاستخدام السيارة لبعض الوقت.

ميتسوبيشي اينجلبيرج

يعني ذلك، أنه يمكنك استخدام سيارة ميتسوبيشي اينجلبيرج الاختبارية بمثابة مولد كهرباء احتياطي لمنزلك عندما لا تحتاج إلى قيادتها، بينما في الأوقات الأخرى، يمكنك تركها تشحن بطاريتها الخاصة عبر الألواح الشمسية لتوفير تكاليف الكهرباء، وهو ما يجعلها حل عبقري بالفعل لمشاكل السيارات الكهربائية، وإن كانت ألواح الطاقة الشمسية الحالية لا تزال تقدم كفاءة منخفضة نسبياً في الشحن.

ميتسوبيشي اينجلبيرج

loaing icon