هيونداي بروفيسي النموذجية ستشعرك أنك داخل لعبة

تركز شركات السيارات دائماً على التقنيات المذهلة في سياراتها النموذجية ذات الطابع المستقبلي، ولكن عامل الإبهار الأساسي في هيونداي بروفيسي النموذجية - التي سنتحدث عنها اليوم - هو ما تقدمه في تصميمها.

اقرأ أيضاً: همر الكهربائية المقبلة تُظهر شكلها في أحدث فيديو

 

هيونداي بروفيسي لا عجلة قيادة فيها

تأتي بروفيسي (Prophecy) كسيارة كوبيه كهربائية مستقبلية من دون عجلة قيادة على الإطلاق، حيث أنها تستبدل عجلة القيادة باثنين من عصا التحكم أو Joysticks التي تسمح بقيادة السيارة وكأنك داخل لعبة خيالية، وهو ما يعد قريب أيضاً من النظام المستخدم في قيادة بعض الطائرات!

غياب عجلة القيادة يساهم في حصولك على مساحة جلوس أوسع، إضافة لإمكانية التمتع برؤية شاشة بانورامية كبيرة أمامك تعرض مختلف جوانب السيارة عبر الكاميرات الخارجية المدمجة في زجاج النوافذ الجانبية، لتعمل كمرايا متقدمة ذات تغذية حية توضح لك كل ما يحدث حولك على الطريق!

وفي حال لم تشعر أنك في سيارة من علم الخيال بعد... إليك المزيد:

فور توليك القيادة بنفسك في هيونداي بروفيسي، ستجد أن هناك شاشة عدادات ترتفع تلقائياً لتعطيك كافة المعلومات الضرورية، ولكن إن مللت من قيادة هذه الكوبيه الرياضية ذات التصميم المستقبلي، يمكنك دوماً تشغيل نظام القيادة الذاتية الخاصة بها والتمتع بالجلوس في مقاعدها المكسوة بأقمشة مقلمة تحمل اسم الطرطان.

 

هيونداي سيارات كهربائية سيارات نموذجية Hyundai
loaing icon