مرسيدس EQR النموذجية ... كهربائية بقوة 1200 حصان

تعمل مرسيدس باستمرار على الإستعداد لمستقبل السيارات الكهربائية، وهو ما رأيناه مع خط إنتاج سيارات EQ التي شملت EQC وموديلات قادمة أخرى مثل EQA. لكن الصانعة الألمانية قدمت لنا مؤخراً سيارة نموذجية كهربائية جديدة على هيئة واجن باسم مرسيدس EQR، واليوم سنعرفكم عليها.

اقرأ أيضاً: نسخة GT عالية الاداء من فورد Mustang Mach-E

تصميم ديناميكي

تأتي مرسيدس EQR مع شبك مقعر تحيط به مصابيح LED نحيفة، في حين يضم غطاء المحرك الأمامي أجزاء من الرفارف البارزة، مع تدفق غطاء المحرك نحو الزجاج الأمامي المائل.ومن المفترض أن يبلغ طولها 5 أمتار وعرضها 2 مترًا وإرتفاعها 1.4 مترًا، وستأتي مجهزة بعجلات مقاس 24 بوصة.

 

مرسيدس EQR

أما التصميم الجانبي، فهو الأكثر جاذبية بفضل المقدمة المائلة للأسفل والنوافذ الصغيرة ورفارف العجلات الكبيرة والفواصل الهوائية الديناميكية، إضافة لتمتع العجلات بتصميم ديناميكي مميز للغاية إضافة إلى مكابح سيراميك كربونية.

ومن الخلف، ستجد أن مرسيدس EQR تمتلك مشتت هوائي عملاق رياضي مع منافذ تهوئة كبيرة ومصابيح خلفية كبيرة .

مرسيدس EQR

هذا وقد تصميم هذه الواجن النموذجية مستوحاة من واجن مرسيدس R-Class الأسطورية. ويتخيل المصمم أنها تأتي بمحركات كهربائية قوتها الإجمالية 1200 حصاناً، حيث تكشف لنا عن مدى إتساع مخيلة مصممي مرسيدس وأهدافهم المستقبلية. فهي بالطبع تتمتع بتصميم مستقبلي للواجهة الأمامية، مع أضواء حادة وشبكة هوائية كبيرة ومهيبة تهيمن على مقدمتها.

مرسيدس سيارات كهربائية سيارات نموذجية Mercedes
loaing icon