أفضل السيارات الكهربائية الفاخرة الجديدة لعام 2022

تزداد المنافسة كل عام في سوق السيارات الكهربائية الجديدة، وقد يكون عام 2022 هو الأكثر إثارة للإعجاب. وإذا كنت تريد سيارة كهربائية فاخرة جديدة ورائعة، فهذه هي أفضل 5 موديلات يمكنك وضعها في الاعتبار، تمزج بين الأداء والفخامة والكفاءة.

مرسيدس بنز مرسيدس AMG EQS

مرسيدس بنز مرسيدس AMG EQS

إذا كنت ترغب في التسوق لشراء سيارة كهربائية جديدة معدة لتقدم لك أداءً متميزًا وراحة، ففكر في أحدث طراز 2022 من مرسيدس  AMG EQS ذات التصميم الداخلي الذي يمنحك إحساسًا فريدًا بالفخامة. علاوة على ذلك، يمكن أن توفر هذه السيارة الكهربائية ذات الدفع الرباعي 649 حصانًا للاستمتاع بإحساس رائع بالثقة والأداء.

أودي RS e-tron GT

أودي RS e-tron GT

أودي هي واحدة من أشهر شركات صناعة السيارات الفاخرة المتوفرة. وتعتبر سيارة 2022 Audi RS e-tron GT سيارة كهربائية رائعة تتمتع بقوة وأداء هائلين. والأهم من ذلك، أن المقصورة الداخلية تجمع بين أحدث التقنيات وأفضل المواد. علاوة على ذلك، يمكن لهذه السيارة الكهربائية الفاخرة أن تقدم قوة من 522 حصانًا إلى 637 حصانًا. إضافة إلى ذلك يمكنك الاستمتاع من مدى إجمالي يصل إلى 357 كلم بالشحنة الواحدة.

بورشه تايكان كروس توريزمو

بورشه تايكان كروس توريزمو

بورشه تايكان كروس توريزمو، سيارة كهربائية فاخرة جديدة تستخدم أدائها للتعامل مع المزيد من التضاريس. وعندما يريد السائقون تجربة كل ما تشتهر به سيارة بورشه، ولكنهم يريدون الكفاءة الكهربائية، فإن تايكان كروس توريزمو 2022 الجديدة هي الحل. ويمكن لهذه السيارة الكهربائية التي تركز على الأداء التعامل بسهولة مع المزيد من المغامرات بفضل التجهيزات التي تركز على الطرق الوعرة والرفاهية الفائقة.

كذلك سيوفر لك التصميم الداخلي بعضًا من أروع الفخامة والأناقة، ويمكن للسائقين الاستمتاع من 402 حصان حتى 751 حصانًا. وعند دمجها مع الفخامة الفائقة، يمكن لهذه الكمية الهائلة من القوة أن تجعل من هذه السيارة بورشه المثالية لك. علاوة على ذلك ، يمكن لسيارة بورش تايكان 2022 الاستفادة من أجهزة الشحن السريعة وتقدم مدى يتراوح بين 320 و 365 كلم في الشحنة الواحدة.

بي ام دبليو i3

بي ام دبليو i3

عندما تم طرح سيارة BMW i3 لأول مرة كنموذج 2014، كانت إيذانا ببدء حقبة جديدة لسيارات بي لم دبليو الحجم الصغير. والتصميم الداخلي المجهز تجهيزًا جيدًا، مع وفرة التكنولوجيا، جعلت من هذا الطراز واحدًا من أكثر الطرازات إثارة للإعجاب. وفي حين أنه قد لا يقدم النطاق المثالي، لكنه يمكن أن يكون طرازاً مريحًا لأي مغامرة.

تسلا موديل اس

تسلا موديل اس

لنفترض أنك تبحث عن واحدة من أكثر السيارات الكهربائية إثارة للإعجاب. في هذه الحالة، هناك عدد قليل من الموديلات التي تحظى بشعبية كبيرة مثل طراز 2022 Tesla Model S الجديد الذي تجلب لك فخامة وأداءً مميزين. علاوة على ذلك، يوفر الطراز الأحدث العديد من الترقيات الداخلية والتقنيات الحديثة والأداء. ويمكن للنموذج بعيد المدى أن يوفر ما يزيد عن 643 كلم مع إنطلاقة من 0 إلى 100 في أقل من ثانيتين.

اقرأ أيضًا: أفضل السيارات التي يمكن أن تركن نفسها ذاتياً يمكنك شراؤها عام 2022

سيارات كهربائية أخبار السيارات شراء سيارة سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon