كاميرا السيارة افضل الخيارات المتاحة للشراء

إذا كنت تبحث عن كاميرا السيارة فهناك العديد من الخيارات المتاحة باسم كاميرا داش، هنا نرشح أفضل كاميرا داش للتصوير الأمامي بدقة عالية والأفضل بدعم التصوير الخلفي والأفضل بدعم تصوير 360 درجة وأفضل كاميرا أمان.. مع العلم أن هذه الكاميرات من علامات تجارية موثوقة وحظيت بتقييمات رائعة على متجر أمازون.

أفضل كاميرا للسيارة

تعد كاميرا Garmin Dash Cam 66W من أفضل كاميرات داش، بفضل حجمها الصغير وقدرتها على التصوير بدقة 1440p بديناميكية عالية ومعدل 60 إطار في الثانية ومجال رؤية واسع جدا (180 درجة) وتأتي بشاشة ويمكن ربط مجموعة من 4 كاميرات منها في نفس الوقت واستخدامها عبر تطبيق على الجوال لتصوير مشاهد 360 درجة.. لكن يعيبها سعرها المرتفع نسبيا وعمر البطارية 30 دقيقة فقط.

كاميرا السيارة

وتعد كاميرا السيارة Garmin Dash Cam Mini من أفضل كاميرات الداش صغيرة الحجم، فتغطي مجال رؤية 140 درجة وتصور فيديو 1080p، لكن لا يوجد بها بطارية ومن ثم تعتمد بدلا من ذلك على التوصيل بمصدر طاقة، كما أنها لا تأتي بشاشة. ويبدأ سعرها من 90$ على أمازون.

كاميرا السيارة

اقرأ أيضا: زينة سيارات .. أهم الاكسسوارات التي يمكنك أن تخصص بها سيارتك

كاميرا خلفية للسيارة

تعد كاميرا Thinkware U1000 أفضل كاميرا داش بدقة 4K فتتميز بمجال رؤية كبير (150 درجة) وتدعم العديد من مزايا التصوير مثل رؤية ليلية محسنة وديناميكية عالية أثناء التصوير بالنهار مع خيار التصوير الأمامي والخلفي لكن يعيبها أنه يجب توصيلها بواسطة مختص مباشرة بالسيارة لأنها لا تأتي بكابل عادي.

كاميرا السيارة

تعد Aukey Dash Cam Dual أفضل كاميرا داش خلفية وأمامية اقتصادية للسيارات، تتاح بسعر 130$ على أمازون ويمكنها تصوير فيديو 1080p أمامي بمجال رؤية 170 درجة وخلفي بمجال رؤية 152 درجة، ورغم سعرها المنخفض فتقدم مزايا مبهرة مثل الكشف التلقائي عن الحوادث وتسجيلها، ويمكن توصيل الكاميرا الأمامية بالخلفية عبر كابل 4 أو 7 أمتار. 

كاميرا السيارة

كاميرا 360 درجة للسيارة

تعد كاميرا GoPro Max أفضل كاميرا محيطية تصور 360 درجة بفضل جودة التصوير والتقاط المشاهد بديناميكية عالية (تصل إلى دقة 6K/5.6K) مجمعة، لكن تظل أقل جودة من كاميرات 4K الفردية (ليست 360 درجة)، تتميز بدعم مقاومة الماء وعمر بطارية 78 دقيقة عند التصوير بدقة 5.6K وميكروفون عالي الجودة.. تتوفر مقابل 450$ على أمازون.

كاميرا السيارة

وتوفر كاميرا Kandao QooCam 8K 360 دقة تصوير 4K بمعدل إطارات 120 إطار للثانية للمشهد من ناحية واحدة، أي دقة فيديو 360 مجمعة تصل إلى 7.7K وتأتي بذاكرة 64 جيجابايت ويمكنها العمل حتى 90 دقيقة متواصلة، يعيبها عدم مقاومة الماء رغم سعرها المرتفع نسبيا، فتتوفر بمقابل 600$ على أمازون.

كاميرا السيارة

كاميرا تجسس للسيارة

تعد Blink XT2 من أفضل كاميرات التجسس التي يمكن أن تستخدم في السيارات والمنازل، فيمكنك تثبيتها في موقف السيارة ورؤية بث الكاميرا في أي وقت عبر الجوال، ومن أهم ما يميزها أنها تحتفظ بالفيديوهات مباشرة في مساحة تخزين سحابية مجانا لمدة عام وبالتالي لا يمكن حذف الفيديوهات بالاستحواذ على الكاميرا، كما أنه يوجد مايكروفون يتيح التواصل مباشرة مع من حول الكاميرا من تطبيق على الجوال. تصور بدقة FHD في النهار وفي الليل تنتقل تلقائيا إلى وضع تصوير ليلي بدقة HD، وتتميز بملائمة العمل في ظروف الطقس المختلفة، وتأتي مع بطاريتين AA يمكنهما العمل حتى عامين.

كاميرا السيارة

 

معلومات اكسسوارات سيارات مقال
loaing icon