زينة سيارات .. أهم الاكسسوارات التي يمكنك أن تخصص بها سيارتك

من المؤكد أن الكثير من السائقين يرغبون بإضافة لمسة خاصة على سياراتهم كي تكون مكاناً أكثر راحة وارتباطاً بهم، ففي الكثير من الأوقات، قد تساهم اكسسوارات زينة سيارات في تغيير تجربة قيادتك لسيارتك نحول الأفضل مقابل مبالغ بسيطة ودون الكثير من الجهد بالتركيب أو التثبيت، ولهذا سوف نعرفك اليوم على بعض اكسسوارات زينة سيارات التي يمكنك شرائها من أماكن مختلفة كي تحصل على شكل سيارتك الخارجي والداخلي المفضل بالنسبة لك، وذلك دون الحاجة لتكبد مصروفات باهظة لفعل ذلك.

اقرأ أيضاً: وداعاً لأيام البحث عن مفاتيح السيارة بفضل هذا النظام

مخدة الرقبة ومسند الظهر

بداية، يجب عليك التركيز على شراء اكسسوارات زينة سيارات ترفع من مستوى راحتك في الجلوس، فأنت بلا شك تقضي الكثير من الوقت على مقعد السائق، ما يعني أنه من الواجب أن تتأكد من أنك تحصل على أعلى مستوى راحة ممكنة أثناء القيادة.

اكسسوارات زينة سيارات

وهنا ستجد أن شراء زينة سيارات مثل مساند الرقبة أو مساند الضهر ستساعدك بالحصول على وضعية جلوس صحية أكثر مع زيادة مستوى راحتك أثناء القيادة لمسافات طويلة.

غطاء عجلة القيادة

زينة سيارات

يجب عليك أيضاً أن تفكر في شراء غطاء خاص لعجلة القيادة، حيث أنه رغم قدوم بعض السيارات بكسوة جلدية لعجلة القيادة بشكل قياسي، ستجد أن أغلب السيارات لا تتمتع بذلك، وهنا قد ترغب بالتفكير في شراء كسوة جلدية خاصة بك، أو ربما تفضل كسوة قماشية من نوع آخر أكثر مقاومة للإهلاك على المدى البعيد، ولكن ما يهم هنا هو أن تحصل على كسوة تسمح لك بإحكام قبضتك على المقود كي تتمكن من توجيه سيارتك بثقة وحزم.

إضاءة داخلية محيطية

زينة سيارات

تعد الإضاءة الداخلية المحيطية هي صيحة جديدة في عالم السيارات بدأت الكثير من الشركات توفرها في سياراتها، ولذلك إن كنت ترغب بالشعور أنك تقود سيارة أكثر فخامة وعصرية، يمكنك شراء مجموعة زينة سيارات من لمبات LED وتركيبها لدى مختص كي تحصل على تأثير إضاءة داخلية مميز يشعرك أنك في سيارة فاخرة.

ستائر شمسية للسيارة

زينة سيارات

إن كنت تقود في مناطق ذات شمس ساطعة للغاية وترغب بحماية سيارتك من الإضاءة التي قد تؤذي عينك  والحرارة المرتفعة للغاية دون مخالفة القوانين، يجب أن تفكر في شراء ستائر شمسية خلفية، حيث يمكنك سحبها للأعلى أو الأسفل عند الرغبة في فتحها أو غلقها، كما يمكنك أيضاً إضافة شريط تظليل على أول 15 سم من الزجاج الأمامي لسيارتك كي تقلل من حدة قوة الشمس التي قد تصل إلى أعينك أثناء القيادة من هذه المنطقة، وسوف يساعد كل ذلك على جعل سيارتك مكان أكثر راحة وهدوئاً.

علاقة ملابس السيارة

زينة سيارات

وإن كنت تسافر كثيراً بغرض العمل، وترغب في الحفاظ على مظهرك في أفضل حال دائماً، يمكنك تركيب علاقة ملابس في الصف الخلفي من سيارتك كي تحافظ على ثوبك أو بذلتك في أفضل حال دون أي ثنيات أو تكسير بعد أن يتم تنظيفه وكيه، وذلك لإبعاد ظهور أي تجاعيد عليه.

معلومات مقال
loaing icon