قطع غيار نيسان السعودية: أين تجدها وكيف تحصل عليها

 

مما لاشك فيه أن شركة نيسان تعتبر واحدة من أكبر الشركات مبيعاً في المملكة، حيث تقدم الشركة أسطول مميز ومتنوع من السيارات مثل ألتيما وماكسيما وباترول وغيرها الكثير، وهو ما جعل الشركة تحظى بشعبية واسعة في الأسواق السعودية، هذا بجانب خدمات ما بعد البيع التي يقدمها وكلاء الشركة اليابانية في المملكة، حيث يمكنك دائماً الحصول على خدمات الصيانة وقطع الغيار بسهولة، وهو ما نستعرضه من خلال المقالة، حيث سنذكر أهم المعلومات حول كيفية الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية في المملكة.

 

وكالة نيسان قطع الغيار

تقدم شركة بترومين السعودية خدمات صيانة نيسان منذ 2016 وحتى اليوم، واستطاعت الشركة طوال هذه المدة أن تخدم عملاء نيسان السعودية بكفاءة، فبجانب تقديم خدمات الصيانة السريعة والصيانة العادية والدورية، فإن المراكز المنتشرة في المملكة تمكنك أيضاً من الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية بسهولة، مع توفير ضمان ضد عيوب الصناعة على القطع المستبدلة.

 

موقع قطع غيار نيسان

ويمكنك دائماً الحصول على قطع غيار نيسان الاصلية من خلال زيارة اقرب فرع صيانه لك، ويمكنك معرفة مراكز الصيانة وأماكنها من خلال زيارة هذا الرابط، والذي يتيح لك التعرف على كافة مراكز الصيانة في المملكة وكذلك معارض البيع وصالات العرض.

كما يمكنك حجز خدمة صيانة من خلال هذا الرابط، حيث سيقوم مسؤول خدمة العملاء بالتواصل معك لتحديد طلباتك والرد على كافة الإستفسارات الخاصة بك.

قطع غيار نيسان

اسعار قطع غيار نيسان

هذا وتختلف أسعار قطع الغيار بناء على الموديل وسنة الصنع، ويمكنك دائماً التواصل مع الشركة او اقرب فرع لك والاستفسار عن كافة الأسعار.

 

طلب قطع غيار نيسان من اليابان

وبجانب الوكيل فإنه يمكنك دائماً الحصول على قطع غيار نيسان من خلال استيرادها عبر الإنترنت، حيث يتيح لك موقع (http://www.buyautoparts.com) عرض كامل لكل أرقام قطع الغيار سيارات الشركة اليابانية ويظهر لك سعرها، كما يقوم بنقلك على موقع ياباني متخصص في بيع القطع، والمميز في الموقع أيضًا أنه يشحن للسعودية مباشرة.

في البداية ستقوم باختيار سيارات نيسان، ومن ثم تحديد الأقسام بأسفل اسم الماركة (مثلًا يابانية، أو أوربية، أو عامة)، وبعد اختيار القسم سيظهر لك نافذة بكل السيارات التابعة لاختيارك، بعد تحديد الإصدار، سيعرض لك قائمة بالأقسام، سواء قسم المحرك، أو جسم السيارة، أو الإلكترونيات، وغيرهم. 

بعد اختيار القسم المراد البحث عن أجزاؤه؛ سيتم عرض كل جميع أجزاء هذا القسم مرقمة ترقيم تفصيلي لكل جزء أيا كان حجمه ودوره، ومن ثم عليك الضغط على رقم القطعة التي تريدها مثلا باب السيارة، يقوم الموقع حينها بفتح نافذة بها كل قطع باب السيارة، وكل قطعة في الباب لها رقم واسم على يمين الصفحة مكتوب باللغة الإنجليزية.

بمجرد الضغط على رقم القطعة أو اسمها الموجود على اليمين، سوف يظهر لك بالأعلى الاسم والرقم والسعر، وإذا أردت شراء القطعة يمكنك الضغط على السعر، لينقلك إلى صفحة جديدة متخصصة في بيع القطع التابعة لماركة سيارتك.

اقرأ أيضاً: نيسان باترول سوبر سفاري 2020: كل ما يجب أن تعرفه عنها

معلومات Nissan مقال
loaing icon