نيسان باترول سوبر سفاري 2020: كل ما يجب أن تعرفه عنها

يعتبر نيسان باترول بطل الدروب بسبب قدرته المذهلة على مختلف الطرق الوعرة، ولكن إن كنت جاداً في مقصدك وترغب في مواجهة أعلى وأصعب التضاريس، فننصحك بالنظر الى نيسان باترول سوبر سفاري 2020 الذي سيطلعك موقع سترايف على تفاصيله اليوم.

اقرأ أيضاً: مرسيدس G63 ليست للطرقات الوعرة فقط

 

تصميم نيسان باترول سوبر سفاري

تتميز نيسان باترول سوبر سفاري 2020 بتصميمها الأكثر كلاسيكية وهيبة من من باترول العادية، حيث أنها تأتي مع شبك أمامي عريض نسبياً تحيط به مصابيح أمامية دائرية مع مصابيح ضباب سفلية، الى جانب لون ثنائي للهيكل وعجلات قياس 17 بوصة تحيط بها رفارف سوداء.

يحمل الهيكل من الجوانب كذلك خطوط سوبر سفاري حمراء اللون مع كشافات ضباب خلفية ومصابيح خلفية كبيرة، الى جانب توفر فتحة سقف وخطاف سحب أمامي وخلفي مع رافعة كهربائية حسب الفئة.

نيسان باترول سوبر سفاري

 

المقصورة

توفر مقصورة نيسان باترول سوبر سفاري مساحة كبيرة لكافة الركاب بما يتناسب مع الرحلات العائلية والشبابية الكبيرة عبر 7 مقاعد مريحة مكسوة بالجلود الفاخرة مع تطعيمات جلدية وخشبية في كافة أرجاء المقصورة، إضافة إلى وجود نظام ملاحة ودعم تحريك المقاعد الأمامية في 8 اتجاهات للسائق و4 اتجاهات للراكب الأمامي.

وتشمل مميزات المقصورة الأخرى وجود بلوتوث، مشغل أقراص مدمجة، مقبس إضافي وراديو FM/AM، وذلك بجانب مكيف أوتوماتيكي.

نيسان باترول سوبر سفاري

الأمان

من حيث الأمان، تقدم لك نيسان باترول سوبر سفاري 2020 عدة تقنيات حديثة تشمل حساسات ركن أمامية وخلفية، كاميرا الرؤية الخلفية، وسائد هوائية أمامية مزدوجة، مثبت سرعة، ونظام دخول السيارة من دون مفتاح مع نظام التحكم الديناميكي بالسيارة ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات والمكابح المانعة للغلق، الى جانب قفل تفاضلي خلفي.

نيسان باترول سوبر سفاري

المحرك

هذا وتأتي نيسان باترول سوبر سفاري 2020 مع محرك 6 سلندر 4.8 لتر بقوة 280 مع نظام دفع رباعي وناقل يدوي أو أوتوماتيكي من 5 سرعات، الى جانب دعم نظام التحكم الإلكتروني بحقن الوقود لتحسين صرفية الوقود.

نيسان Nissan اس يو في باترول SUV Patrol كل ما يجب
loaing icon