قطع غيار كيا القطيف

تتمتع السيارات الكورية بسمعة طيبة في سوق السيارات العالمية، تحتل كيا وهيونداي صدارة السيارات الكورية، بالإضافة إلى أفضل عشر علامات تجارية للسيارات مبيعًا في العالم، نستعرض اليوم من خلال المقال أهم المعلومات حول قطع غيار  كيا في السوق السعودي.

واذا كنت تبحث عن قطع غيار لسيارتك كيا فلا بد ان تعلم انه تكون قطع غيار السيارات المستعملة عادةً أرخص بكثير من القطع الجديدة. كما تختلف جودة القطع المستعملة التي توفرها  من محل لآخر. هناك محلات تقدم قطع غيار بجودة عالية وفعّالة، في حين قد توجد أخرى تقدم قطع غيار ذات جودة أقل. لذلك، من المهم أن تتخذ بعض الاحتياطات عند شراء القطع المستعملة لسيارة كيا، وذلك لضمان الحصول على قطع غيار ذات جودة جيدة.

يمكنك الاطلاع على سيارة فيات في السعودية واسعارها وانواعها واهم معلوماتها

محلات بيع قطع غيار كيا أصلية في القطيف

تقدم شركة كيا خدماتها لعلائها في السوق السعودي من خلال الوكيل شركة الجبر للسيارات، وتعود بداية الشركة إلى عام 1952، حيث ظهرت شركة الجبر لأول مرة كشركة تجارية صغيرة في المواد الغذائية، وبعد ذلك استطاعت الشركة أن تخطو خطوات ثابتة في إثبات نفسها في السوق السعودي، ففي عام 1956 استطاعت الشركة الحصول على وكالة كيا الشركة الكورية المعروفة، واستمرت في تحقيق النجاح مع الشركة الكورية حتى وقتنا الحالي، وتقدم كيا الجبر لعملائها العديد من الخدمات من خلال مراكز الصيانة المنتشرة عبر المملكة، وتقدم مراكز صيانة كيا خدمات الصيانة الدورية مع توافر قطع الغيار الاصليه وضمان على قطع الغيار المستبدلة وغيرها من الخدمات المميزة.

محلات بيع قطع غيار كيا مستعملة في القطيف

يتوفر في محلات تشليح القطيف مجموعة واسعة من قطع غيار كيا مستعملة، مثل المحركات وصناديق السرعة والأجزاء الداخلية والخارجية وأنظمة العادم والفرامل وغيرها. يمكنك الاستفسار عن توافر القطع المحددة التي تحتاجها لسيارتك. وفيما يلي أبرز محلات بيع قطع غيار كيا مستعملة في القطيف:

  • شركة عبداللطيف جميل

  • تشليح الخويلدية

  • مركز قطع الغيار كيا الجبر

  • مؤسسة مصطفى العبكري لبيع قطع غيار السيارات الكوريا الهونداي والكيا

  • مركز جنات الرضا

  • مركز القطيف

أرخص محل قطع غيار كيا في القطيف

يتوفر لدى كافة محلات بيع قطع الغيار في القطيف قطع غيار كيا جديدة أصلية ومستعملة لجميع فئات وموديلات السيارات القديم منها والحديث وبواسطة فريق عمل مخصص باستيراد جميع أنواع قطع الغيار اللازمة للسيارة من قطع غيار ميكانيكية وكهربائية وقطع غيار الهيكل الخارجي مع توفير خدمة الفك والتركيب والبرمجة للقطع الجديدة. وتختلف الاسعار بحسب القطعة المطلوبة وطراز وموديل السيارة بالاضافة الى خدمة التركيب والصيانة لذا لا يمكن تحديد المحل الارخص.

أفضل محل قطع غيار كيا في القطيف

تعد خدمات وكيل كل نوع سيارة في المملكة العربية السعودية وكافة مدنها الافضل والاضمن لكافة السيارات بمختلف طرازاتها وأنواعها الا ان خدمة الوكيل قد تكون أغلى من المحلات الاخرى بضمان أكبر.

أرقام محلات بيع قطع غيار كيا في القطيف

توجد العديد من محلات التشليح التي تتواجد في مختلف المناطق والمدن في المملكة العربية السعودية وفيما يلي أبرز ارقام محلات بيع قطع غيار كيا مستعملة في محافظة القطيف - السعودية:

  • شركة عبداللطيف جميل، الرقم: 8004400055

  • تشليح الخويلدية، الرقم: 0540779168

  • مركز قطع الغيار كيا الجبر، الرقم: 920014200

  • مؤسسة مصطفى العبكري لبيع قطع غيار السيارات الكوريا الهونداي والكيا، الرقم: 138241579

  • مركز جنات الرضا، الرقم: 138240300

 

اقرأ أيضاً: سيارة فيات 2022 تعرف على الفئات والاسعار في السعودية

 

 

معلومات Kia مقال
loaing icon