Eskimi DSP Pixel

فولكس واجن 2020: اكتشف أهم الموديلات

فولكس واجن ثاني أكبر مُصنعة للسيارات في العالم 

مما لاشك فيه أن فولكس واجن تحتل مكانة مميزة في عالم صناعة السيارات،،فالشركة الألمانية ثاني أكبر مُصنعة للسيارات على مستوى العالم، وتشتهر فولكس فاجن بأنها تمتلك تحت جناح صناعة السيارات الخاص بها علامات شهيرة أخرى كأودي، سيات وسكودا، ومعًا يقدمون تشكيلة من الطرازات المُناسبة لكافة الاحتياجات والأذواق في مختلف أنحاء العالم، وفيما يلي نستعرض أبرز سيارات الشركة لعام 2020.

 

تعرف اكثر على مزايا فولكس واجن باسات

كشفت فولكس عن الجيل الجديد من باسات بهدف دعم مبيعات سيارات السيدان متوسطة الحجم، وتشارك باسات 2020 الشاصيه والهيكل مع جيلها السابق، ولكن زيّنت فولكس واجن سقف باسات 2020 بانحناءات لتشبه سيارات السيدان كوبيه، وأضافت شبك أمامي عدواني مدمج مع مصابيح LED أمامية.

كما حصلت على العديد من التقنيات المتطورة مثل التنبيه من التصادم الأمامي، الكبح الأوتوماتيكي الطارئ، الكبح الأمامي لحماية المشاة، المساعدة الأمامية والخلفية بالركن وغيرها، أما عن المحرك فهي تتمتع بمحرك تيربو من 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 174 حصان مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 6 سرعات.



 

اكتشف فولكس واجن تيغوان

يعد طراز تيغوان من أنجح طرازات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في السوق الأوروبية، ومن بين أكثر ثلاثة طرازات رياضية شعبية في العالم، حيث أنها تضم أحدث الابتكارات مثل تقنية App Connect التي تتيح للسائق توصيل هاتفه المحمول مع شاشة الترفيه والمعلومات التي تعمل باللمس. توفر السيارة الرياضية الذكية متعددة الاستخدامات (SUV) أعلى مستويات الراحة للركاب وتمتاز بتصميمها الراقي مما يمنحها رواجاً كبيراً بين العملاء.

وتأتي الإس يو في مع محرك TSI سعة 2 لتر بقوة 180 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات وقدرة على التسارع من صفر إلى 100 خلال 7.7 ثانية.



 

مواصفات ومزايا فولكس واجن طوارق

تنتمي السيارة لفئة الاس يو في متوسطة الحجم، وهي تتمتع بتصميم خارجي رياضي قوي، بالإضافة إلى العديد من التقنيات الداخلية الرائعة، حيث تحتوي على شاشة عرض معلوماتي ترفيهي قياس 9 إنش، بالإضافة إلى التنبيه من التصادم الأمامي، الكبح الأوتوماتيكي الطارئ، الكبح الأمامي لحماية المشاة، المساعدة الأمامية والخلفية بالركن وغيرها.

وتأتي طوارق 2020 مع محرك تيربو (دفع رباعي) مؤلف من أربع اسطوانات على شكل I بسعة 2.0 ليتر يولد قوة 250 حصان وعزم دوران بقدرة 360 نيوتن متر. ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، ليحقق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 7.8 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 228 كلم/ الساعة.


إليك مزايا فولكس واجن تيرامونت

وهي تنتمي لفئة الاس يو في كبيرة الحجم، وتعتبر سيارة عائلية من الدرجة الأولى بفضل المساحة الواسعة ووسائل الترفيه والأمان والتي تجعلها مناسبة للرحلات والسفر الطويل.

وهي تأتي مع محرك دفع رباعي مؤلف من ست اسطوانات على شكل V بسعة 3.6 ليتر، يولد قوة 276 حصان وعزم دوران بقدرة 361 نيوتن متر. متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ8 سرعات لتحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 8.0 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 190 كلم/الساعة.

 

هذه هي أسعار فولكس فاجن السعودية

  • باسات 2020 ويبدأ سعرها من 89,900 ريال سعودي
  • تيغوان 2020 ويبدأ سعرها من 135,590 ريال سعودي
  • طوارق 2020 ويبدأ سعرها من 292,990 ريال سعودي
  • تيرامونت 2020 ويبدأ سعرها من 130,700 ريال سعودي

اقرأ ايضا: مرسيدس مايباخ 2020: أهم المواصفات والأسعار في السعودية

loaing icon