سيارات ايسوزو واسعارها في السعودية

تعرف سيارات ايسوزو باعتماديتها العالية للغاية وتقديمها قيمة عالية مقابل السعر في مختلف الفئات، لهذا سنعرفك اليوم على اهم سيارات ايسوزو المتوفرة في السعودية واسعارها ومواصفاتها.

اقرأ أيضاً: فورتشنر ديزل واهم المواصفات والاسعار

ايسوزو ام يو اكس

سيارات ايسوزو
تتوفر ايسوزو ام يو اكس موديل في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 100 ألف ريال سعودي تقريباً، وهو ما يجعلها واحدة من أفضل السيارات في فئتها من حيث القيمة مقابل المال نظراً لما تقدمه من تجهيزات مختلفة مدمجة في حزمة واحدة مميزة يصعب الحصول عليها في أي سيارة أخرى من نفس السعر، حيث تتمتع ايسوزو ام يو اكس بتصميم جذاب وقوي، ونرى في المقدمة مصابيح LED هجومية، وشبك أمامي مميز الشكل مع لمسات من الكروم، هذا بالإضافة إلى شبك تهوية ضخم ومصابيح ضباب وغطاء محرك مرتفع يبرز قوة السيارة.

كما تتمتع سيارات ايسوزو ام يو اكس بمقصورة واسعة رحبة تتسع لـ 7 أفراد، كما حصلت الأس يو في على خامات عالية الجودة داخل المقصورة، الى جانب تطعيمات من الكروم تضيف المزيد من الأناقة الى السيارة.

أما عن التقنيات، فتأتي سيارات ايسوزو ام يو اكس بشاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 8 إنش، بالإضافة إلى شاشة صغيرة بلوحة العدادات لعرض المعلومات مباشرةً أمامك.

هذا، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى مثل مكيف أوتوماتيكي شديد الفعالية مع تكييف منفصل للمقاعد الخلفية، مقود كهربائي متعدد الأغراض، زر تشغيل وإيقاف المحرك، منفذ شحن 12 فولت، بلوتوث، AUX، نظام صوتي فاخر، إمكانية طي المقاعد الخلفية لمزيد من المساحة التخزينية، مقعد كهربائي للسائق وغيرها الكثير والكثير من المميزات.

ايسوزو ديماكس

سيارات ايسوزو
تتوفر ايسوزو ديماكس 2020 في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ عند 64 ألف ريال سعودي، وتصل إلى 115 ألف و500 ريال سعودي حيث تأتي مع محرك 4 سلندر ديزل سعة 3 لتر بقوة 134 حصان وعزم 294 نيوتن متر، ذلك مع دفع كلي للعجلات أو خلفي حسب الفئة، إضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي 6 سرعات بسرعة قصوى تصل إلى 170 كيلومتر في الساعة، في حين تقدم تسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 14 ثانية تقريباً.

معلومات سيارات يابانية Isuzu مقال
loaing icon