فورتشنر ديزل واهم المواصفات والاسعار

تعد تويوتا فورتشنر ديزل 2020 هي واحدة من أكثر سيارات الاس يو في شعبية في عدة بلدان عربية، وهي سيارة عائلية متوسطة الحجم ذات مميزات عديدة تجعلها قادرة على منافسة سيارات أغلى منها كثيراً، ولذلك سوف نعرفك اليوم على أهم مواصفاتها وأسعارها.

اقرأ أيضاً: كيا كرنفال 2020: مواصفات ومميزات وأسعار

فورتشنر 2020 ديزل

يساهم محرك نسخة الديزل منها بالحصول على كفاءة أعلى باستهلاك الوقود بشكل ملحوظ، مع عزم دوران مرتفع لسحب وحمل الأغراض الثقيلة بسهولة، فتكون بمثابة بيك اب مغلقة عائلية مناسبة لمختلف الظروف والمهام، ولذلك يتجه لها الكثيرين.

فورتشنر 2020

فورتشنر ديزل

ما يُميز الهيكل الخارجي لـ تويوتا فورتشنر 2020 هو التصميم الجريء الذي يتسم بالخشونة والقوة في آن واحد، وحتـما سيبهرك بإمكانياته العملية سواء كنت تسير في المدينة أو تنطلق في البرية.

ويرتكز هذا الهيكل المهيب على عجلات ألومنيوم مقاس 18 بوصة والتي تتمتع بخفة الوزن والمتانة الفائقة لتناسب رحلاتك في البرية.

وتأتي المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية الـ LED القوية لتُزيّن أمامية تويوتا فورتشنر 2020 وتمنحك مجالاً أفضل للرؤية مهما كان مستوى الضوء المتاح، بينما لم تختلف أبعاد فورتشنر 2020 الخارجية عن الموديل السابق إذ تأتي بطول 4,795 متر وعرض 1,855 متر وإرتفاع 1,835 متر.

فورتشنر من الداخل

فورتشنر ديزل

حصلت تويوتا فورتشنر ديزل 2020 على مساحات داخلية رحبة بفرشات أرضية من القماش تتسع لـ 7 ركاب، إلى جانب المساحات التخزينية عالية الكفاءة حيث يمكن إعادة ترتيب صفوف المقاعد الثلاثة لزيادة مساحة التخزين.

شاشة فورتشنر

فيما يخص النظام الترفيهي، حصلت مقصورة تويوتا فورتشنر 2020 على شاشة لمس قياس 6.2 بوصة ومكبر صوتي مع 6 سماعات مع مفاتيح للتحكم في الصوت من عجلة القيادة لكي تستمتع برحلتك بأعلى مستوى ممكن من الرفاهية.

هذا، إضافة الى منفذ USB مزدوج "شاحن سريع" ونظام تكييف قوي يُمّكنك بسهولة التحكم في التبريد الخلفي لصفّي المقاعد الثاني والثالث من خلال المفتاح المدمج في السقف.

بينما يأتي النظام المعلوماتي بعدادات أوبتيترون رياضية توفر لك التعرف بنظرة واحدة على أهم المعلومات الحيوية التي تهمك خلال القيادة مع رؤية ممتازة في ظروف الإضاءة المتغيرة.

امان فورتشنر 2020

يتوفر في تويوتا فورتشنر 2020 وسادة هوائية للسائق ووسائد هوائية لركب السائق ووسادة هوائية للراكب الامامي، وكاميرا خلفية ومثبت السرعة وحساسات خلفية للمساعدة على الوقوف، وأخيراً حقيبة السلامة.

محرك فورتشنر ديزل

تأتي تويوتا فورتشنر ديزل 2020  بمحرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر يوّلد قوة 147 حصان و400 نيوتن متر من عزم الدوران.

اسعار فورتشنر ديزل

وتتوفر فورتشنر ديزل 2020 بفئتين، حيث تكون الأولى  فئة GX1 4X4 DIESEL: تأتي بسعر 118,020 ريال سعودي، بينما فئة الفل الكامل هي  GX2 4X4 DIESEL: بسعر 123,585 ريال سعودي.

معلومات Toyota مقال
loaing icon