6 من اغرب الدراجات النارية في العالم

نعلم جميعاً الشكل التقليدي للدراجات النارية، فهي في أغلب الأحيان تأتي على شكل هيكل على عجلتين، واحدة امامية والثانية خلفية، مع مقعد ومقود، الا ان هناك عالم آخر من الدراجات غريبة الشكل التي تتحدى المظهر التقليدي للدراجات... اليك 6 من ابرزها.

اقرأ أيضاً: شاب يجول العالم ويحقق رقم قياسي... على دراجة دوكاتي!

 

Boxx

تم تصميم هذه الدراجة النارية الغريبة لتكون أسهل بالحمل والتنقل، وهي تستخدم محرك كهربائي على شكل صندوق مع مساحة كافية لنقل الأغراض الصغيرة بها.

 

Ryno

على الرغم من أن الدراجات أحادية العجلات تعد خطيرة، إلا أن هناك الكثير من الناس المستعدين لتجربتها، حيث أنها غير متوازنة تماماً وتعتمد على مهارة الشخص بالحفاظ على توازنها والميل للأمام كي تزيد السرعة.

 

Ner-a-Car

تم تصميم هذه الدراجة في عام 1918، وقد اعتمدت على وجود الأقدام بالمقدمة، وهو ما لاقى إقبال ونجاح كبير حينها ليتم بيع 16,500 نسخة منها.


Rokon Trail-Breaker

تبدو هذه الدراجة بمثابة مزيج بين سيارة مخصصة للطرقات الوعرة ودراجة نارية، وهي تُستخدم من قبل الجيش الأمريكي منذ الستينات وحتى الآن، حيث يتعدى وزنها الـ 99 كجم مع قدرة على تخزين 9 لتر من الوقود أو المياه.

 

Jaguar

تأتي هذه الدراجة النارية مستوحاة من شعار سيارات جاكوار الأيقونية، وهو ما يتلائم مع شخصية هذه الدراجة ذات الأداء القوي والمثير، خصوصاً مع المصباح الأمامي المثبت داخل فم الجاكوار ذاته.

 

Uno Dicycle

تأتي هذه الدراجة بتصميم غريب للغاية يضم اثنين من العجلات بجوار بعضهما البعض بدلاً من الوضع التقليدي، وهو ما يسمح بموازنتها بشكل تلقائي، حيث ابتكرها شاب كندي في عام 2006.