شاب يجول العالم ويحقق رقم قياسي... على دراجة دوكاتي!

عادة ما تكون الدراجات النارية وسيلة للانتقال داخل المدينة أو البلاد، مع ذلك، فهي جاهزة تماماً لأخذك من دولة لأخرى، ويعتبر هينري كرو (Henry Crew) دليل حي على ذلك!

اقرأ أيضا: من هوائية إلى نارية...كيف صنعت دوكاتي أول دراجة لها؟

خرج الشاب البريطاني البالغ من العمر 23 عاماً في جولة على دوكاتي سكرامبلر ديزرت سليد (Scrambler Desert Sled)، لكنها لم تكن زيارة إلى دولة أو دولتين أو حتى ثلاثة... بل 35 دولة!

قد يبدو هذا عملاً يستحيل تنفيذه للوهلة الأولى، خصوصاً وأن المسافة المقطوعة تناهز 88 ألف كيلومتر، إلا أن كرو استطاع فعلها بعد 381 يوماً كاملين.

لذا بعد تحقيقه هذا الإنجاز، عاد الشاب إلى إنجلترا مؤخراً من مغامرته المبهرة على متن دوكاتي خاصته حاملا لقباً عالمياً جديداً كأصغر درّاج ينهي جولة عالمية بواسطة دراجة نارية.

يذكر أن رحلة كرو بدأت من لندن في 3 أبريل 2018 وانتهت في 19 أبريل 2019، وخلال ذلك مرّ في مختلف أنواع التضاريس والمناخات، حيث مر بالشواطئ والصحاري والجبال والغابات الممطرة في درجات حرارة تحت الصفر إلى فوق 50 درجة مئوية.

ولكن بفضل وزن دوكاتي ديزرت سليد الخفيف وقدرة تحملها الاستثنائية وقدراتها على الطرقات الوعرة، كانت الرحلة ناجحة تماماً ومسلية للغاية.

لذا في النهاية، الدراجة النارية من دوكاتي هي آلة قادرة بحق، والفكرة في النهاية أن تختارها بما يناسب متطلباتك، وستجد انها ستأخذك في رحلات أطول، حتى اكثر مما أنجزه هينري كرو، إذ أن الأرقام القياسية لم توجد سوى لأجل أن تتحطم.