نجم حرب النجوم يصبح سفيراً لأي علامة إيطالية؟

عالم الدراجات النارية يعج بالكثير من الشركات المختلفة التي تبحث دوماً عن سفراء مميزين لها، ومن أهم الأحداث في هذا القطاع مؤخراً هو تعيين نجم سلسلة افلام حرب النجوم الممثل الاسكتلندي ايوان مكريجور سفيراً لعلامة موتو جوزي (Moto Guzzi) الإيطالية للدراجات النارية.

اقرأ أيضاً: قصة دراجة دودج النارية التي ضاهت بوجاتي شيرون

يعد ايوان مكريجور واحد من أشهر نجوم هوليوود المعروفين بعشقهم للدراجات النارية، بل وتفضيله لدراجات موتو جوزي، مما دفعه لبدء شراكة معها في استراليا منذ عام 2013 مع إطلاق دراجة كاليفورنيا 1400.

يذكر أن ايوان ظهر بأدوار مختلفة في أكثر من 50 فيلم من أمثال Trainspotting وStar Wars وThe Impossible، حتى أنه تحدث عن عشقه لدراجات موتو جوزي في فيلم Long Way Down.

وتستمر شراكة الشركة الإيطالية مع الممثل المعروف اليوم بشكل فريد من نوعه مع عمله كالشخص المسؤول عن الترويج لدراجة V85TT، والتي أعلن أنه يود تجربتها قبل أن يقبل بذلك ليكون رأيه بها صحيحاً، حيث تضمنت الحملة الترويجية بعد اقتناعه بمناسبتها له أخذها في رحلة طويلة في جنوب جزيرة سردينيا الإيطالية، ما ساهم في حجز 10,000 تجربة قيادة للدراجة قبل أن تتاح الدراجة للبيع، مما يعزز من مدى الانتظار والتشوق لها!

هذا ويذكر أن دراجة V85TT تتمتع بمحرك بقوة 80 حصان مع الكثير من التحديثات الميكانيكية والهندسية التي تساهم بتقديم أداء ممتع وفائق الثبات.

loaing icon