سوزوكي هايابوزا 2021 نجمة الطرقات

بالنّسبة لأي شخص يعشق الدّراجات النّارية، سواء الرّياضية منها المخصّصة لإحتضان الطّريق والعبور فوقها بسرعاتٍ عالية، أو تلك التي صُمّمت لتوفير شعور عالي بالحرية والإلتحام مع الهواء ضمن نزهات صيفية جميلة، فإنّ سوزوكي هايابوزا 2021 توفّر الأمرين معاً.

اقرأ المزيد: سوزوكي كاتانا 2021 ستبهرك بتصميمها وسرعتها 

منافس قوي

من خلال تصميمها الجريء ومحركها المتطوّر، تُعتبر هايابوزا 2021 منافساً قوياً في فئة الدّراجات النّارية الرّياضية، مع قدرة عالية على توفير تجربة ريادة لا نظير لها.

 تقنيات حديثة

ومن النّقاط التي تُلفت الإنتباه بنسبة كبيرة هي النّزعة نحو التّقنيات الحديثة التي إكتسبتها هايابوزا 2021 مع لوحة قيادة تعمل بتقنية LCD، بالإضافة إلى نظام تعليق يستخدم التّقنيات الحديثة يجمع بين مستويات التّماسك وبين الرّاحة التي يجب أن تتوفّر في الدّراجات النّارية العصرية.

القوة والأداء

هايابوزا 2021

ميكانيكياً، تتمتع هايابوزا 2021 بمحرك من أربع أسطوانات سعة 1.3 لترات قادر على توفير قوة 197 حصاناً على سرعة دوران محرك تبلغ 9500 دورة في الدّقيقة تصل إلى العجلة الخلفية الدّافعة من خلال علبة تروس أوتوماتيكية من ست نسب. وبما أنّ وزن الدّراجة يبلغ 266 كلغ، فمع الإطارات الصحيحة والسّائق المتمرس يمكن لـ هايابوزا 2021 أن تنطلق إلى سرعة 100 كلم/س خلال ثلاث ثواني فقط قبل أن تتابع طريقها إلى سرعة قصوى تتخطى حدود الـ 300 كلم/س.

سوزوكي دراجات أخبار الدراجات Suzuki
loaing icon