خدمة سيارات في السعودية اهم المراكز والمعلومات

 

 

باعتبارها واحدة من أبرز أسواق السيارات في العالم العربي، فإن المملكة تمتلئ بالعديد من افضل مراكز خدمة سيارات، والتي تقدم مجموعة من الخدمات المتميزة لتوفر أكبر قدر من الراحة لعملائها، ونستعرض من خلال المقالة قائمة مختصرة بأفضل مراكز خدمة سيارات في المملكة.

 

ورشة صندوق الأدوات لصيانة السيارات

واحدة من أهم الورش المتخصصة في مجال صيانة السيارات في مدينة الدمام بالتحديد بحي الخضرية، وتوفر الورشة العديد من خدمات الصيانة بإستخدام مجموعة من الأجهزة الحديثة، ومن أهم الخدمات التي توفرها الورشة هي خدمة رش السيارة و السمكرة و صيانة كهرباء السيارات وذلك لكافة أنواع السيارات.

 

المركز الأمريكي التخصصي الماسي لصيانة السيارات

يقدم المركز خدمة الصيانة المتميزة لجميع أنواع السيارات، ويوجد المركز في مدينة جدة وذلك في حي الجوهرة، ويوفر المركز مجموعة متنوعة من الخدمات بإستخدام عدد من الأجهزة الحديثة ومن أهم الخدمات التي يوفرها المركز ما يلي :

  • كشف كمبيوتر باستخدام الأجهزة الحديثة

  • توفير جهاز خاص لغسيل الجربوكس وغيار زيت الجربوكس مع توفير خاصية وزن زيت الجربوكس.

  • توفير جهاز متخصص لكشف السمكرة والبوية.

خدمة سيارات

برو كير

مركز متخصص في مجال صيانة السيارات بمختلف أنواعها، ويوفر المركز مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة في هذا المجال ويوجد المركز بمدينة جدة، يضم المركز فريق عمل ماهر وذو خبرة كبيرة في هذا المجال من أجل تقديم أفضل الخدمات لعملاء المركز.

 

مراكز الوعلان لصيانة السيارات

من أشهر المراكز المتميزة في مجال صيانة السيارات داخل مدينة الرياض، ويوفر المركز مجموعة مميزة من الخدمات على أيدي فريق عمل ذات خبرة واسعة في هذا المجال و بإستخدام أحدث الأجهزة ، والمركز يقوم بصيانة كافة أنواع السيارات الامريكية والكورية واليابانية والصينية والأوروبية الصنع.

 

مركز الخليج لصيانة السيارات

واحد من أهم مراكز الصيانة بالمملكة العربية السعودية ويوفر المركز مجموعة من الخدمات المميزة في هذا المجال من أهما إمكانية تغيير مكائن وقيرات ودفرنسات ، والجدير بالذكر أن المركز يتم إدارته والإشراف عليه بواسطة إدارة سعودية بالكامل ، ويوجد المركز بالعاصمة الرياض.

 

حجز مركز خدمة سيارات

وتتيح هذه المراكز خدمة الحجز من خلال موقعهم الإلكتروني أو رقم الهاتف، وبهذه الخدمة فيضمن لك المركز الحصول على خدمة مميزة دون الحاجة للانتظار طويلاً وتضيع وقتك ومجهودك.

خدمة سيارات

خدمه غسيل سيارات بالمنزل

وهي خدمة جديدة تقوم بتوفيرها عدد من الشركات ولكن تتميز شركة النسيم بكونها توفر خدمة غسيل سيارات أمام المنزل، تشمل التنظيف الخارجي والداخلي، تلميع النوافذ، التكييس والتعطير. 

رقم غسيل سيارات خدمة منازل

ويمكنك التواصل مع الشركة عبر الرقم 01285320545

اقرأ أيضاً: تأمين السيارات اون لاين المواقع واهم الشركات

 

معلومات مقال
loaing icon