تأمين السيارات اون لاين المواقع واهم الشركات

تأمين السيارات اون لاين خدمة جديدة متاحة حالياً بالمملكة العربية السعودية، ستوفر عليك الكثير من الوقت والجهد لشراء بوليصة تأمين بدلاً من الذهاب إلى المكاتب المكتظة بالمراجعين وتعطيل الوقت وإهدار الطاقة والمجهود.

 

تامين السيارة اون لاين السعودية

كما ذكرنا أن تأمين السيارات اون لاين هو خدمة جديدة توفر عليك الكثير من الوقت في ما يتعلق بشرائك لبوليصة تأمين، وخدمة التأمين الالكتروني لا تسهل عليك فقط عملية شراء البوليصة، بل يمكن أن توفر عليك الكثير من المال ايضا إذ يمكنك مقارنة الاسعار المقدمة من قبل شركات التأمين واختيار السعر الذي يناسبك، بالإضافة إلى فرصة الاطلاع على المعلومات الكافة لمختلف الباقات المقدمة.

 

عمل تأمين للسيارة اون لاين

من حسن الحظ أن غالبية شركات تأمين السيارت باتت متوفرة عبر الانترنت، ولذلك أصبحت توفر خدمة تأمين السيارات اون لاين حيث يكفي ان تدخل الى الرابط الخاص بالموقع الرسمي للشركة التي تختارها، ومن هذه الشركات:

شركة التعاونية، وشركة تكافل الراجحي، وشركة الدرع العربي، وشركة أسيج، وشركة ملاذ، وشركة سلامة، وشركة أكسا، وشركة ولاء، وشركة الخليجية، وشركة الإنماء طوكيو، وشركة سايكو، وشركة مدغلف.

تامين السيارة اون لاين السعودية

أنواع تأمين السيارات

1- التأمين ضد الغير

تقوم شركة التأمين بتعويض الطرف الآخر في حالة حدوث أي أضرار لسياراته ناتجة عن حدوث حادث سير مع الشخص المؤمن على سيارته، مع العلم أن هذا النوع من التأمين على السيارات لا يحمل شركة التأمين أعباء تعويض صاحب التأمين نفسه.

2- التأمين الشامل

هذا النوع من التأمين يعني أن شركة التأمين تتحمل أعباء التعويض في حالة حدوث حادث سير لكلاً من الشخص المؤمن عليه والطرف الآخر، وفي حالة ارتفاع قيمة الأضرار الناتجة في السيارة عن قيمة التحمل، يقوم الشخص المؤمن عليه بدفع الفارق.

 

شراء تامين سيارة اون لاين

يُمكنك شراء تأمين سيارات اون لاين بهذه الأسعار:

  • تأمين شركة ميدغلف: 1200 ريال سعودي.
  • تأمين شركة التعاونية: 6000 ونسبة التحمل 1500.
  • تأمين شركة فاء: 1050 ريال سعودي.
  • تأمين شركة الدرع: 1350 ريال سعودي.
  • تأمين شركة المُتحدة: 1600 ريال سعودي.
  • تأمين شركة اسيج: 750 ريال سعودي.
  • تأمين شركة اتحاد الخليج: 895 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: الأسبوع في مقالة : بوجاتي تتحدى الجميع بـ 1850 حصاناً وسيارات بالجملة تصل الى الخليج

معلومات مقال
loaing icon