جينيسيس وانواع سياراتها واسعارها في الامارات

سيارة جينيسيس هي واحدة من السيارات التي يُنظر لها باعجاب مستمر عند عبورها على الطُرق، حيث تمتاز بتصميمها الأنيق الفريد من نوعه لتفرض حضورها الفاخر، كما تمتاز بتصميمها الداخلي الفاخر لتوفر لك تجربة قيادة لن تنساها، بالإضافة إلى توفيرها للعديد من انظمة السلامة ومساعدة السائق الرائدة، واليوم سنتعرف على أنواع سيارة جينيسيس في الامارات.

اقرأ أيضاً: جينيسيس GV70 تنطلق عالميا من خلال فيلم سينمائي

جينيسيس gv80 

سيارة جينيسيس

دشنت جينيسيس مؤخراً سيارتها الاس يو في الفاخرة الجديدة كلياً gv80 2021، والتي بشبك أمامي مثلث الشكل ومصابيح رباعية كبيرة، وجوانب حادة رياضية مع عجلات ضخمة 22 إنش ومصابيح خلفية منفصلة وجناح كبير مدمج بالسقف، وفي الداخل، تحصل على مقصورة فاخرة أيضاً حيث تتميز بشاشة ترفيه وملاحة LCD قياس 14.5 بوصة، وشاشة وسطية لعدادات السائق قياس 8 بوصة LCD فائقة الوضوح قابلة لتعديل شدة الإنارة، كما تتميز بقرص ناقل الحركة القابل للدوران، و‫مقاعد‬ ‫مبطنة‬ ‫من‬ ‫جلد‬ Nappa، مع زخرفة خشبية أصلية.

وتستمد سيارة جينيسيس gv80 الجديدة قوتها من محرك  تيربو 3.5 لترات من 6 سلندرات بقوة 375 حصاناً وعزم 530 نيوتن متر. ويتوفر كذلك نظام دفع خلفي أو دفع على كل العجلات، وناقل حركة كهربائي بالسلك (أزرار)، وتتوفر السيارة بفئة واحدة حالياً سعرها 360 ألف درهم.

جينيسيس g80 

سيارة جينيسيس

أكملت صانعة السيارات الكورية الجنوبية تدشيناتها الجديدة بالكشف عن سيارة جينيسيس g80 2021 حيث يستند التصميم إلى فلسفة هوية التصميم التي تقوم على "الأناقة الرياضية" المُميزة للعلامة التجارية، ويظهر ذلك في الشبك الأمامي الأنيق، مع أنوار زينون LED مزدوجة، وأنوار LED نهارية، بالإضافة إلى أنوار LED خلفية، وفي الداخل، تتميز السيارة بمواد عالية الجودة وشاشة ترفيه وملاحة LCD قياس 14,5 بوصة، وسماعات للإيقاع ومضخم صوت مع سماعة إضافية في الوسط ، بالإضافة إلى شاشة وسطية لعدادات السائق قياس 8 بوصة LCD فائقة الوضوح قابلة لتعديل شدة الإنارة، وغيرها من التقنيات.

وتستمد السيارة قوتها من محرك تيربو 3.5 لتر 6 سلندر بقوة 375 حصان وعزم دوران يبلغ 530 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة كهربائي بالسلك (أزرار)، وتتوفر السيدان الفاخرة بسعر يبدأ من 270 الف درهم.

جينيسيس g70 

سيارة جينيسيس

سيارة جينيسيس g70 2020 خيار مفضل لدى الكثير من الراغبين في امتلاك سيارة سيدان فاخرة متوسطة، حيث تتمتع بتصميم خارجي أنيق وعصري، وفي الداخل، تحصل على مقصورة عامرة بالفخامة، مع أدوات التحكم سهلة الاستخدام التي تروق لعشاق القيادة، وذلك بجانب الأسطح المزينة بالجلود الساطعة ذات الطابع الكلاسيكي الراقي، وتتوفر بشكل قياسي بشاشة نظام معلوماتي ترفيهي لمسية تدعم أنظمة أندرويد أوتو وآبل كار بلاي كي تستطيع الحصول على واجهة استخدام هاتفك المألوفة والأسهل وصولاً، بجانب أمانها التام بفضل تضمنها العديد من أنظمة الأمن والسلامة بما ساهم في فوزها بلقب +Top Safety Pick.

في حين تستمد قوتها من خيارين من المحركات، حيث يكون المحرك الأول تيربو مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 2.0 لتر بدفع خلفي يولد قوة 250 حصان، بينما المحرك الثاني تيربو V6 بسعة 3.3 لتر بدفع رباعي يولد قوة 370 حصان مع ناقل أوتوماتيكي من نوع ثماني سرعات، وتبدأ أسعار جينيسيس G70 من 176 ألف دؤهم.

جينيسيس g90 

جينيسيس g90 

هي سيدان فاخرة كاملة الحجم تتمتع بشبك أمامي يتخذ شكل ماسي وتحيط به مصابيح مستطيلة مع غطاء محرك ذو خطوط بارزة من الجانبين، إضافة إلى مصابيح خلفية متصلة في بعضها، وفي الداخل تأتي مع شاشة قياس 12.3 إنش ذات رسومات واضحة ودقة عالية للغاية بجانب الاستجابة السريعة للمعلومات الترفيهية للإدارة الذكية للسيارة والاقتران مع الهاتف مع دعم خاصية قسم الشاشة لنصفين، بالإضافة إلى العديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق.

في حين تستمد قوتها من خيارين من المحركات، الأول محرك V6 سعة 3.8 لتر بقوة 315 حصان وV8 تنفس طبيعي سعة 5 لتر بقوة 413 حصان، والثاني V6 مزدوج التيربو سعة 3.3 لتر بقوة 370 حصان، يتصلان بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات، وتبدأ الأسعار عند 275,000 درهم.

معلومات Genesis مقال
loaing icon