جينيسيس GV70 تنطلق عالميا من خلال فيلم سينمائي

أطلقت جينيسيس سيارة الدفع الرباعي الديناميكية  GV70، التي تمثل الطراز الخامس للشركة والسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الثانية في تشكيلتها. وتم إجراء العرض الأول لها من خلال البث العالمي لفيلم الإطلاق السينمائي بعنوان "GV70: A Travelogue".

اقرأ أيضًا: جينيسيس تطلق GV80 الفاخرة في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا

فلسفة جينيسيس الفريدة

جينيسيس

أكملت جينيسيس تصميم GV70 الذي لا يتسم بالديناميكية فحسب، بل يلبي أيضًا الإحتياجات العملية للمستهلكين إستنادًا إلى عناصر التصميم المختلفة بما في ذلك الشبك الأمامي المميز والمصابيح الرباعية.

وتعرض مقدمة GV70 صورة جريئة، حيث تم ضبط الشبك على مستوى أقل من المصابيح الأمامية بينما تضيف المصابيح الرباعية ذات البطانة المزدوجة إحساسًا بالسرعة والديناميكية.

مقصورة أنيقة ورياضية

جينيسيس

يعتمد التصميم الداخلي لـ GV70 على الفلسفة المعمارية الكورية الأنيقة، والصورة الرياضية. وهو مستوحى أيضًا من من الأقسام الديناميكية الهوائية لأجنحة الطائرات، من خلال تطبيق عناصر بيضاوية فريدة كموضوع داخلي رئيسي. من جهتها تحيط فتحة التهوية الرفيعة وخط الكروم بالسائق، لتوسيع الإنطباع بوجود مساحة واسعة وأنيقة.

وعملت الشركة على زيادة راحة القيادة إلى الحد الأقصى من خلال تقليل عدد الأزرار الموجودة على الواجهة المركزية وتطبيق شاشة العرض LCD التي تعمل باللمس.كذلك يخلق الكونسول الوسطي تصميمًا يركز على السائق ويساعد على زيادة حماس القيادة الرياضية.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم زينة الباب أيضًا بناءً على شكل بيضاوي الشكل، ليعبر مسند الذراع عن الإنطباع الديناميكي لمشاعر التماس بين جسم الطائرة وجناحها.

تتوفر بحزمة رياضية

جينيسيس

توفر الحزمة الرياضية الاختيارية تصميماً ملفتاً للنظر ومميزاً يعزز الطبيعة الديناميكية لـ GV70. ويقدم التصميم الخارجي للحزمة الرياضية صورة ديناميكية مع إطار تعتيم قوي، ونمط ثلاثي الأبعاد من شبكة مزخرفة بالكروم الداكن وممتص صدمات حصري، أطراف عادم دائرية كبيرة، ناشر بلون الهيكل وعجلات حصرية.

من الداخل يركز التصميم الخاص بـGV70 Sport Package  أيضًا على العناصر الديناميكية ذات الألوان الداخلية الفريدة، وعجلة القيادة المخصصة، وتفاصيل ألياف الكربون على الكونسول والباب كخيارات.

أداء قوي وقيادة متوازنة

جينيسيس

يوفر GV70 تجربة ممتعة للقيادة مع أداء قوي بفضل محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لترات بشاحن توربيني، أو محرك V6 بسعة 3.5 لترات بشاحن توربيني مزدوج.

وسيقدم GV70 ما مجموعه أربعة أوضاع قيادة بما في ذلك الوضع الاقتصادي والراحة والرياضة والوضع المخصص للقيادة الديناميكية في ظروف الطريق المختلفة. بينما تم تجهيز الحزمة الرياضية أيضًا بوضع Sport Plus إضافي.

السلامة أولوية

جينيسيس

طبقت جينيسيس مجموعة واسعة من التقنيات الجديدة التي يمكن أن تحمي الركاب من المخاطر داخل السيارة وخارجها، بما في ذلك ميزات مساعدة القيادة الذاتية المتقدمة القائمة على السلامة الإستباقية.

ويتيح نظام مساعدة القيادة على الطريق السريع (HDA II) تجربة قيادة مريحة وتحكم أكبر في عجلة القيادة عند تغيير الممرات، بينما يعمل نظام التحكم في السرعة الذكي المستند إلى نظام الملاحة (NSCC) على ضمان سرعة آمنة على الطريق السريع من خلال نظام الملاحة الخاص به.

أما نظام المساعدة على تجنب الإصطدام الأمامي (FCA) ، فيحلل أي تصادم محتمل من خلال مساعدة السائق على التوقف تلقائيًا إذا كان هناك تصادم محتمل عند التقاطعات مع المركبات القادمة من الجانب الأيسر والأيمن، أو وجود أحد المشاة على حافة الطريق.

كما يساعد نظام المساعدة على تجنب الإصطدام في النقطة العمياء (BCA) على منع السائقين من الإصطدام بالسيارات القادمة بشكل جانبي من الخلف عند تغيير الممرات أو مغادرة مكان الوقوف.

كذلك جهزت تاسيارة بنظام مراقبة إنتباه السائق الذي يحذر السائقين من إبقاء أعينهم على الطريق.

أحدث وسائل المعلومات والترفيه

جينيسيس

تشتمل التقنيات الجديدة كليًا في GV70 على نظام مصادقة ببصمة الإصبع بالإضافة إلى نظام ROA المتقدم (تنبيه الراكب الخلفي) المستند إلى مستشعرات الرادار، لتنبيه السائقين في الحالات التي يترك فيها طفل أو رضيع نائم في المقعد.

جينيسيس بيان صحفي اطلاق جديد اس يو في Genesis SUV
loaing icon