جيب كيا ( اس يو في كيا ) واسعارها في الكويت

في الكويت والدول الخليجية، تستخدم كلمة جيب للدلالة على سيارات الاس يو في بشكل عام، وقد يرجع ذلك لمدى شعبية علامة جيب بسيارات الاس يو في المخصصة للطرق الوعرة، ولكن في جهودنا لإصلاح المفاهيم المختلف، ستنقدم لكم اليوم أهم سيارات جيب كيا وأسعارها، مع التوضيح هنا بأن المقصود هو سيارات الاس يو في من كيا.

اقرأ أيضاً: كيا كرنفال 2021 تطلق عصر جديد للسيارات الكبيرة متعددة الأغراض

انواع سيارات كيا جيب ( اس يو في كيا )

يوجد في الكويت 5 سيارات اس يو في كيا ( جيب كيا )، حيث يشمل ذلك طرازات كيا سول، وكيا سيلتوس، وكيا سبورتاج، وكيا سورينتو، وكيا تيلورايد، ونتعرف فيما يلي على جميع أسعار سيارات اس يو في كيا ( جيب كيا ) لدى الوكيل الرسمي في الكويت كيا المطوع.

كيا تيلورايد

جيب كيا
تعد اس يو في تيلورايد 2020 ( جيب كيا ) المتوسطة هي الاس يو في الأكبر حجماً والأحدث من كيا حتى الآن، حيث أنا تأتي مع ما يصل إلى 8 مقاعد داخلية والكثير من التقنيات المتقدمة، ويبدأ سعرها في الكويت من 9,920 دينار، وتصل إلى 14,170 دينار.

كيا سول

جيب كيا
تأتي اس يو في سول 2020 ( جيب كيا ) مع شكلها المميز والذي يشبه الصندوق مع حجم صغير عملي للغاية، ويبدأ سعرها في الكويت من 4,400 دينار، وتصل إلى 6,200 دينار.

كيا سيلتوس

جيب كيا
كما تعد كيا سيلتوس سيارة كروس اوفر أخرى تحت المدمجة تستهدف فئة الشباب وعشاق التقنيات الحديثة، فهي تدمج بين التصميم الجذاب والعملية، ويبدأ سعرها في الكويت من 5,670 دينار، ومن أهم مميزاتها أنها لا تتمتع فقط بشاشة نظام ترفيهي معلوماتي قياس 8 بوصة، بل تقدم أيضاً عدادات رقمية بشاشة 7 انش مع وجود الشاشتين بجوار بعضهما البعض على غرار تصميمات السيارات الأفخم رغم سعرها الاقتصادي.

كيا سبورتاج

جيب كيا
تعد اس يو في سبورتاج 2020 ( جيب كيا ) المدمجة واحدة من أكثر سيارات الاس يو في شعبية في مختلف الدول، وذلك لما تتمتع به من تصميم أنيق مع مقصورة رحبة عالية الجودة والكثير من مميزات الأمان مثل 6 وسائد هوائية للحماية من مخاطر الحوادث، بالإضافة إلى نظام فرامل ABS المانع للانغلاق وبرنامج ESP للتوازن الإلكتروني، ونظام التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD، كما تم دعمها بـ نظام تنبيه ضد السرقة ونظام إيموبليزر ضد السرقة، ويبدأ سعرها في الكويت من 5,350 دينار، وتصل إلى 7,700 دينار.

كيا سورينتو

جيب كيا
تنتمي كيا سورينتو 2020 إلى فئة المركبات الأس يو في المتوسطة الحجم وهي تتنافس مع كل من تويوتا فورتشنر ومازدا سي اكس 9 وهوندا بايلوت وتمتلك الكثير من مميزات الفخامة المتواجدة في سيارات أغلى منها مثل الكسوة الجلدية للمقاعد والجودة العالية للتقنيات، ويبدأ سعرها في الكويت من 7,000 دينار، وتصل إلى 11,500 دينار.

معلومات Kia مقال
loaing icon