تويوتا راش 2020 سعرها ومواصفاتها في الكويت

تبحث الكثير من العائلات عن سيارات اس يو في متوسطة اقتصادية وعملية تلبي مختلف متطلباتها دون تحمل تكلفة عالية في شرائها وامتلاكها، وهنا تأتي تويوتا راش لتقدم حلاً عملياً واقتصادياً للغاية بفضل مميزاتها المختلفة التي تضمن مستويات راحة ورفاهية جيدة لمختلف العائلات، لذلك سنعرفك اليوم على أهم مواصفاتها وأسعارها في الكويت.

تويوتا راش 2020

تأتي تويوتا راش بشكل أنيق وخطوط إنسيابية على الجوانب، ويدعم تصميمها الأنيق شكل المصابيح الأمامية بتقنية الـ LED والشبك الأمامي الذي يأتي من الكروم المطعم باللّون الأسود، وأنوار ضباب أمامية في الفئة القياسية.

تويوتا راش

من حيث الأبعاد، تأتي تويوتا راش بطول 4435 مم وعرض 1695 مم وارتفاع 1705 مم، وترتكز على جنوط ألمنيوم مقاس 17 بوصة وإطارات مقاسها 215/60R17.

وتتوفر تويوتا راش  بمجموعة رائعة من الألوان، إذ تأتي باللون المعدني المايكا البرونزي واللون المعدني المايكا الأحمر الداكن، بالإضافة إلى اللون المايكا الكستنائي العميق واللون المعدني المايكا الفضي، وأخيراً تأتي السيارة باللون الأبيض.

تويوتا راش من الداخل

تقدم تويوتا راش الكثير من أنظمة الأمان لتجعلها سيارة عائلية عملية بامتياز، ما يشمل وسائد هوائية للمقاعد الأمامية والخلفية، مع دعم التحكم في الثبات ونظام المكابح المانع للانغلاق، ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونيا، ونظام التحكم في السحب ، ونظام مساعدة الانطلاق على المرتفعات، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، بالإضافة إلى مستشعرات خلفية للمساعدة على الوقوف وكاميرا خلفية.

تويوتا راش

كما تأتي مقصورة تويوتا راش بمساحات رحبة وبثلاثة صفوف من المقاعد مُصممّة من القماش وتتسع لـ7 ركاب بما فيهم السائق، مع إمكانية طي المقاعد لزيادة مساحة التخزين بالسيارة، كما يحتوي كل صف من المقاعد على مكان لشحن الهواتف الذكية.

وتقدم تويوتا راش شاشة تعمل باللمس، مع نظام صوتي من 8 سماعات أو 6 سماعات ومنفذ USB ومخرج لشحن الهواتف الذكية ونظام تكييف أوتوماتيكي يتيح ضبط درجة الحرارة الداخلية بسرعة عالية، إلى جانب توفير فتحات تهوية علوية في وسط سقف السيارة لتوزيع التبريد على ركاب المقاعد الخلفية.

ومن المميزات التقنية في السيارة، فقد حصلت السيارة الرياضية على نظام الدخول الذكي، حيث يمكنك فتح الأبواب عن طريق الضغط على زر موجود بالمقبض دون الحاجة إلى استخدام المفتاح، إلى جانب توفر السيارة بزر إيقاف وتشغيل المحرك.

سعر تويوتا راش في الكويت

هذا وتأتي تويوتا راش بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر يوّلد قوة 102 حصان و134 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات ودفع خلفي، مع توفرها في الكويت بسعر يبدأ من 5710 ويصل إلى 5800 دينار كويتي.

اقرأ أيضاً: 6 سيارات بيك اب غير متوفرة في السعودية

معلومات Toyota مقال
loaing icon