6 سيارات بيك اب غير متوفرة في السعودية

على الرغم من ان طرازات البيك اب، مثل تويوتا هايلكس، شعبية جداً في المملكة العربية السعودية، إلا أن هناك العديد من الطرازات غير المتوفرة في أكبر سوق سيارات في المنطقة، وسوف يسلط اليوم سترايف الضوء عليها.

اقرأ أيضاً: انطلق مع سترايف بمغامرة عبر الزمن مع تويوتا لاند كروزر اصدار التراث

 

شيفروليه كولورادو

تعد شيفروليه كولورادو بيك اب متوسطة الحجم ذات خيار لمحرك 4 سلندر عالي الكفاءة باستهلاك الوقود أو محرك V6 قوي، إضافة لتمتعها بمقصورة عالية الجودة ومقاعد مريحة رحبة حتى لركاب المقاعد الخلفية، أما النسخة الأجمل منها فهي ZR2 المخصصة للطرق الوعرة (في الصورة أعلاه).

 

تويوتا تاكوما

تعرف تويوتا تاكوما بكونها بيك اب فائقة الاعتمادية مخصصة للطرق الوعرة، حيث تمتاز بالصلابة والمتانة العالية مع محركات 4 سلندر أو V6 ملائمة لمختلف الاستخدامات.

 

فولكس واجن اماروك

أهم ما يميز فولكس واجن اماروك هو دمجها بين خصائص كثيرة في سيارة بيك واحدة، حيث أنها تتوفر بدفع رباعي مميز قادر على أن يقدم أداء مقارب للغاية من سيارات البيك اب المخصصة للطرق الوعرة، وذلك بجانب توفرها بأربعة أبواب و5 مقاعد في كافة الفئات، إضافة لتمتع داخليتها بتصميم راقي وخيارين من محركات V6.

 

نيسان تيتان

تتميز نيسان تيتان بتقديمها بيك اب كاملة الحجم بسعر منخفض مقارنة بعدة منافسين، مع تمتعها بمحرك قوي وقائمة طويلة من التجهيزات، رغم أنها غير قادرة على المنافسة بجد حالياً نظراً لضعف قدرة سحبها ومقصورتها المتواضعة مقارنة بالطرازات الأخرى بفئتها مثل فورد F-150.

 

تويوتا تندرا

تندرا هي بيك اب تويوتا كاملة الحجم للسوق العالمي، وهي تتمتع بمستوى اعتمادية جيد مع عدة تقنيات محدثة، ولكنها أيضاً من السيارات غير القادرة على المنافسة حالياً نظراً لكونها قديمة من حيث التقنيات وقدرة السحب والحمولة وحتى تصميم المقصورة.

 

هوندا ريدج لاين

تعد هوندا ريدج لاين واحدة من أفضل سيارات البيك اب المدمجة حالياً، حيث أنها تتمتع بمستوى راحة عالي لاعتمادها على منصة سيارة بدلاً من منصات البيك اب القاسية، وتقدم الكثير من التقنيات الحديثة في مقصورتها رفيعة المستوى، لكنها ليست مناسبة للأعمال المتطلبة للكثير من العزم نظراً لضعف قدرات الحمولة والسحب الخاصة بها.
 

هوندا نيسان تويوتا فولكس واجن Nissan Volkswagen Chevrolet Honda Toyota شيفروليه بيك اب
loaing icon