porsche dubai كل ما تريد أن تعرفه

من منا لا يعرف بورشه، ومن منا لا يحب بورشه. وهي معروفة بأنها سيارات رياضية فاخرة مشهورة للغاية، حتى أصبحت الشركة تصنع سيارات عائلية. وبما أن الإمارات العربية المتحدة والدول الخليجية الأخرى تعج بالسيارات الفاخرة، فلا بد من أن لسيارات بورشه مكانة خاصة بين السيارات الفاخرة. وإن كنت تمتلك المال الكافي لشراء سيارة بورشه مميزة وتعيش في دبي، وفإليك أبرز المعلومات عن porsche dubai، وعن السيارات المتوفرة، المستعملة والجديدة، وأين يمكنك إصلاح سيارتك بورشه في دبي. 

porsche dubai سيارات متوفرة

بورشه دبي

تتوفر في دبي العديد من أنواع سيارات بورشه. فبالنسبة إلى porsche dubai، ستجد سيارات بورشه من نوع اس يو في العائلية، التي تتوفر أيضاً بنسخ رياضية، وتتوفر سيارة بورشه من فئة سيدان، التي هي بورشه باناميرا، وبورشه 911 الرياضية، التي تأتي بطراز كشف، كابريوليه، وطرازات الية الأداء مثل نسخ جي تي 3، وجي تي 2 ار اس، وجي تي 3 ار اس.

وتتوفر أيضاً سيارة كهربائية من بورشه، وهي سيارة عالية الأداء رياضية بأربع مقاعد، وتتوفر أيضاً بنسخة جران توريزمو. أضف إلى ذلك ظراز بورشه كايمان، وهو أيضاً نوع آخر من السيارات الرياضية من بورشه. إذا تتوفر سيارات porsche dubai، بالطرازات والنسخ التالية: 

  • سيارات اس يو في عائلية ورياضية: بورشه كايين سيارة اس يو في كبيرة تتوفر بطرازات عديدة رياضية وهجينة وذات أداء عالي. وبورشه ماكان سيارة اس يو في أصغر وعملية أكثر، وتتوفر أيضاً بنسخ هجينة ونسخ عالية الأداء. 

  • سيارة بورشه باناميرا، وهي سيدان فاخرة ورياضية تتوفر أيضاً بطرازات عديدة تختلف بقوة المحرك ونوعه وأنظمة الدفع الرباعية أو الخلفية. 

  • بورشه 911، وهو الطراز الأشهر من بورشه، الطراز المتوفر بنسخ عديدة، تتدرج بالقوة، والأداء العالي جداً، وتتنوع بين نسخ الكوبي وأنواع كشف السقف، بين سقف ناعم، وسقف قابل للسحب، ودرجات الفخامة أو المظهر الرياضي…

  • بورشه 718، وهي سيارة رياضية أخرى من بورشه أيضاً تتوفر بنسخ كشف ونسخ رياضية عالية الأداء أو رياضية فخمة. 

  • بورشه تايكان الكهربائية، وهي سيارة رياضية كهربائية متطورة تتوفر بعدة نسخ.

وتختلف المواصفات والميزات حسب الطراز والنسخ المتوفرة منه.

porsche dubai سيارات عند الوكيل

بورشه دبي (2)

تتوفر لدى وكيل porsche dubai سيارات بورشه ماكان، وبورشه كايين، وبورشه تايكان، وبورشه 718، وبورشه 911، وبورشه باناميرا. ويتيح لك الوكيل خيارات عديدة من النسخ المتاحة من كل طراز. إذ لك حرية اختيار السيارة وتصميمها حسب ما تريد.

إذ تتوفر كل نسخة من كل طراز بمواصفات معينة، وميزات محددة يمكنك إضافتها، وألوان عديدة خارجية وداخلية تتضمن أيضاً التطريز الداخلي والجنوط ألوان المكابح. وذلك طبعاً حسب الطراز الذي تختاره، وكلما كانت النسخة أعلى، كلما زادت الخيارات التي تخولك من جعل سيارتك مميزة جداً تتناسب مع ذوقك. ويتضمن ذلك أيضا المحرك وقوته، إذ تتوفر جميع الطرازات بخيارات عديدة لقوة المحرك، كما تتوفر بعض الطرازات ( مثل طرازات اس يو في) بنسخ هجينة صديقة للبيئة. 

porsche dubai سيارات مستعملة

بورشه دبي (3)

إذا كنت ترغب في شراء سيارة بورشه مستعملة، مجهزة مسبقاً، أو ربما كلاسيكية، فيمكنك إيجاد الكثير من سيارات بورشه المستعملة في الأسواق الحرة بمواصفات رائعة صممها مالكوها السابقون. وتتوفر لدى الوكيل أيضاً سيارات بورشه مستعملة، وينصح دائماً بشراء السيارات المستعملة من الوكيل الذي بدوره يفحصها فحصاً مدققاً قبل شرائها وإعادة بيعها. أضف إلى ذلك أنك إن كنت ترغب في شراء سيارة كلاسيكية، فتتوفر لدى الوكيل أيضاً سيارات بورشه كلاسيكية ذات مواصفات ممتازة تعدّ استثماراً رائعاً. 

porsche dubai اين يمكن اصلاحها

بورشه دبي (4)

إذا كنت تمتلك سيارة بورشه، فمن الأفضل لك أن تصلحها في مكان يعمل فيه ناس خبراء، فأنت لا تريد المخاطرة بسيارتك الرياضية الباهظة العزيزة، التي يمكنك لاحقاً بيعها، أو إبقاؤها في مجموعتك، أو الحفاظ عليها لتصبح كلاسيكية، أو الاستثمار بها إذا كانت ذات مواصفات عالية جداً ومميزة. ويُفضل إصلاحها في مراكز الوكيل للصيانة. وبالنسبة إلى porsche dubai، فيمكنك إصلاح سيارات بورشه في مركز بورشه للصيانة، ويمكنك التواصل مع المركز على الرقم 045869481، ويقع المركز في القوز في دبي، الشارع الثاني والعشرين. ولا يوفر هذا المركز أعمال صيانة فقط، بل أعمال تعديل سيارات بورشه أيضاً، إذا كنت ترغب في جعل سيارتك بورشه أقوى. 

اقرأ أيضاًً: تعرف على أجيال كايين السيارة التي أنقذت بورشه

معلومات Porsche مقال
loaing icon