gac gs3 2022 وابرز المعلومات عنها في السعودية

سيارة gac gs3 2022 هي اس يو في صغيرة الحجم تقدمها صانعة السيارات الصينية جاك، وتتميز السيارة بسعر تنافسي مع إمكانيات مميزة جعلت منها واحدة من أبرز السيارات في السوق السعودي، حيث تأتي بتصميم أنيق فخم وداخلية رحبة وتقنيات حديثة وأداء مميز، وسنعرض لكم في هذا التقرير أهم المعلومات حول سيارة gac gs3 وأسعارها في المملكة العربية السعودية عند الوكيل الحصري شركة الجميح للسيارات.

gac gs3 2022

سيارة جاك

تتميز سيارة gac gs3 2022 بتصميم انسيابي جذاب يظهر من خلال سقف مائل للأسفل في الناحية الخلفية مع جناح خلفي أعطى السيارة طابعاً رياضياً، في حين أن المصابيح الخلفية ذات الأضواء الليد الأنيقة تجعل كل من يمر بالقرب من السيارة ينظر إليها بتمعن. منافذ العادم المطلية بالكروم التي تتواجد أسفل مصابيح الضباب جاءت أكثر من رائعة خصوصاً وأنها تجانست مع اللون الفضي على المصد الخلفي. أما العجلات التي رافقت سيارة جي ايه سي GS3 فجاءت كبيرة مقاس 18 بوصة.

وبالنسبة للواجهة الأمامية قتأتي بثلاثة خطوط من الكروم لتكمّل شكل المصابيح الممتد إلى الأعلى. كشافات الضباب التي تتواجد في الناحية الخلفية بدورها جاءت مستديرة وكبيرة الحجم، أولاً لرؤية أفضل وثانية كي تكون سيارة جي ايه سي GS3 ذات تصميم أكثر من رائع.

داخلية gac gs3 2022

جاك جي اس 3

عند النظر داخل سيارة gac gs3 2022 يمكننا رؤية الداخلية المحدثة، والتي تشتمل على نوافذ كهربائية، ومرايا كهربائية، وقفل مركزي، ومفتاح ذكي، وراديو AM / FM مع دعم MP3 / WMA، ومنفذي USB، وشاشة مقاس 8 بوصة، وبلوتوث، و6 مكبرات صوت، وعجلة قيادة مع أدوات تحكم في الصوت، ومكيف يدوي، ومصابيح هالوجين أمامية، ومصابيح LED نهارية، ومصابيح خلفية LED، وحساسات خلفية لوقوف السيارات، وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة.

أما أبرز الميزات الاختيارية فهي: تكييف أوتوماتيكي، ومصابيح أمامية تلقائية، ومكيف هواء أوتوماتيكي، وفتحات تكييف خلفية، ومرايا جانبية قابلة للطي مع ميزة إزالة الضباب، وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة.

تتضمن أبرز ميزات السلامة في سيارة جي ايه سي GS3 (سوف نذكر الميزات بالتفصيل لاحقاً): نظام ABS ونظام EPS ونظام TCS ونظام EBD ونظام مساعدة الفرامل ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

مواصفات gac gs3 2022

محرك جاك جي اس 3

ومن حيث القوة، فتستمدها السيارة قوتها من خيارين من المحركات:

  • المحرك الأول (مع نسخة جي أس) مؤلف من أربع اسطوانات على شكل I سعة 1.5 لتر (مع ميزة الدفع الأمامي للعجلات) يستطيع أن يولد قوة 114 حصان وعزم دوران بقدرة 150 نيوتن ميتر. هذا المحرك الذي يستهلك 6.9 لتر من الوقود كل 100 كلم، يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 12.5 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 180 كلم/ الساعة. في ما خص علبة التروس التي رافقت المحرك الأول، فقد أتت أوتوماتيكية من ست سرعات.
  • المحرك الثاني (مع نسخة جي إي) تيربو تشارجد وهو مؤلف من أربع اسطوانات على شكل I سعة 1.3 لتر (مع ميزة الدفع الأمامي للعجلات) بإمكانه توليد 135 حصان و202 نيوتن ميتر من عزم الدوران. يستهلك المحرك الثاني 5.9 لتر من الوقود كل 100 كلم، ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 9.0 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 200 كلم/ الساعة. أما علبة التروس فقد جاءت أوتوماتيكية من ست سرعات.

تقنيات 2022 gac gs3

تقنيات جاك جي اس 3

تأتي سيارة gac gs3 2022 بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق والتي تشمل: 

  • فرامل مانعة للانغلاق ABS
  • نظام الثبات الالكتروني
  • نظام الفرامل التجاوزي
  • توزيع قوة الفرامل إلكترونياً
  • نظام الثبات عند الانعطاف
  • نظام المساندة عند الفرملة
  • نظام مساعد عند التوقف على المرتفعات
  • نظام تحرك الاضاءة الأمامية لجهة الانعطاف
  • ست وسائد هوائية
  • نظام مراقبة ضغط الاطارات

اسعار gac gs3 2022

سعر سيارة جاك

وفي الختام، يمكنك الحصول على سيارة gac gs3 2022 في المملكة العربية السعودية عند الوكيل الحصري شركة الجميح للسيارات حيث تتوفر بالفئات والأسعار التالية: 

  • GS 1.5L بـسعر59,156 ريال سعودي 
  • GE 1.3T بسعر70,495 ريال سعودي

علماً بأن كل الأسعار شاملة الضريبة 

اقرأ أيضاً: سيارات الجاك انواعها واسعارها السعودية

معلومات GAC مقال
loaing icon