changan cs85 2022 جولة حول الاس يو في كوبيه الصينية في السعودية

changan cs85 2022 هي سيارة صينية تنافس في قطاع سيارات الاس يو في كوبيه العملية ذات المظهر الشبابي، حيث تتميز بتصميم رياضي أنيق مع سقف الكوبيه الديناميكي يمنحها مظهر قوي يعكس جرأة وهيبة السيارة على الطريق وتأتي في المقصورة بتكنولوجيا حديثة.. نعرفكم في هذا المقال على تفاصيل مواصفات وسعر السيارة في المملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة المجدوعي للسيارات.

شانجان السعودية

وقبل أن نتعرف على changan cs85 2022، سنتعرف أولاً على الوكيل، فوكيل شانجان في المملكة العربية السعودية بشكل حصري هو المجدوعي، وتقدم الشركة خدمات صيانة شانجان عبر العديد من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء المملكة، كما توفر الشركة قطع غيار شانجان الأصلية تصنع خصيصا وفق مواصفات مخصصة وعالية المستوى تتلائم مع رؤيتنا لخدمة عملائنا بأفضل شكل ممكن. 

وتأسست شركة المجدوعي للسيارات في عام 1985 كشركة تابعة لمجموعة المجدوعي، ومنذ تأسيسها، تخدم المجدوعي للسيارات عملائها بشكل احترافي في سوق سيارات عالية التنافسية، تعتبر المجدوعي للسيارات من الشركات الرائدة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية وتمثل العديد من العلامات التجارية العالمية ذات السمعة الطيبة والجودة العالية، بالإضافة إلى ذلك، تسعى المجدوعي للسيارات جاهدة للاستفادة من أسواق جديدة والبحث عن فرص جديدة مع مجموعة واسعة ومنتجات وخدمات السيارات. 

كما تغطي الشركة شبكة واسعة وتوفر مبيعات وقطع غيار ومراكز صيانة مجهزة بمعدات متقدمة مع فريق عمل محترف مؤهل تأهيلاً عالياً، حيث تتمثل مهمة المجدوعي للسيارات في تسريع مستويات رضا العملاء من خلال تقديم أعلى جودة المنتجات والخدمات.

changan cs85 2022 

changan cs85

في البداية، سنتعرف على تصميم changan cs85 من الخارج حيث تتميز السيارة بتصميم السقف من السيارات الكوبيه وتأتي مع خطوط انسيابية جانبية، كما تجد لمسات فاخرة تشمل لمسات الكروم. وإلى الداخلية حيث ركز التصميم على جلب مميزات فاخرة ورائحة تجعل تجربة التنقل بها مترفة مع مقاعد رياضية فاخرة تطوقك بحس رياضي ونظام فورست اير لتنقية الهواء يضمن جودة الهواء داخل المقصورة وهو ما يجعل هذه السيارة مميزة للغاية.

كما تشمل تجهيزات تصميم السيارة الداخلي والخارجي: مصابيح أمامية بتقنية ليد مع كشاف أمامي ليد كريستال، مصابيح نهارية مدمجة، كشافات ضباب ليد، أضواء فرامل خلفية متميزة، مصابيح خلفية ليد بنمط الياقوت، مرايا جانبية قابلة للطي كهربائيا، باب خلفي كهربائي، عجلات الومنيوم 19 انش مع إطارات مقاس 225/55، حساس للمطر، إطارات نوافذ من الكروم، نظام مخارج عادم ثنائية، شبك أمامي أسود اللون مع تطيعمات الكروم الفضية. 

مقصورة changan cs85

changan cs85

داخلية سيارة شانجان cs85 ستجد فيها التنظيم العملي الحديث المستوحى من الطائرات والأسلوب الرياضي الراقيـ حيث تاتي بمقاعد رياضية فاخرة تطوقك بحس رياضي ونظام فورست اير لتنقية الهواء يضمن جودة الهواء داخل المقصورة وتجربة قيادة عالية مختلفة، ونظام اضاءة  ليد مع 64 لون. وقد تم تم تصميم الكونسول المركزي بمساحة مستقلة لمقاعد السائق والراكب الأمامي، إضافةً إلى كسوة ناعمة متطورة الأمر الذي غمر المستخدمين في عناية فائقة.ر

 كما تأتي بمقاعد الجلد الامامية تتميز بقابلية للتعديل كهربائيا في حتى 8 وضعيات وتدعم التدفئة والتهوية، مع ذاكرة لحفظ 3 وضعيات للسائق، واستخدمت مواد عازلة للضوضاء، كما يوجد مكيف هواء اوتوماتيك مزدوج التحكم في الامام مع فتحات خلفية وفلتر لتنقية الهواء. ومن المزايا التكنولوجية نظام معلومات وترفيه بشاشة عالية الدقة لمسية مقاس 12.3 إنش، شاشة عدادات LCD مقاس 10.25 إنش، زر تشغيل المحرك، نظام التشغيل عن بعد.

changan cs85

محرك شانجان cs85 

أما عن أداء سيارة شانجان cs85 فتعتمد السيارة على محرك سعة 2.0 لتر  يولد قوة 233 حصان وعزم دوران 360 نيوتن متر، يأني متصل بناقل الحركة أيسن الجيل الثالث الأوتوماتيكي 8 سرعات لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ ساعة في 7.5 ثانية وتأتي بمعدل استهلاك وقود 7.9 لتر لكل 100 كم من خزان الوقود بسعة 58 لتر. من مزايا ناقل الحركة الاقتصاد الممتاز في استهلاك الوقود، وظائف التحكم الشاملة، كفاءة أداء الإرسال، والاستجابة السريعة.

تقنيات changan cs85

وبالنسبة للأمان، فتشمل أنظمة السلامة وتقنيات مساعدة السائق النشطة مصابيح أمامية أوتوكاتيكية، نظام مراقبة النقطة العمياء، فرامل طوارئ تلقائية AEB، مساعد الركن التلقائي والركن عن بعد باستخدام الريموت، وأنظمة LDQ و LCA، ونظام القيادة المساعد، ونظام تحذير الخروج من المسار، ونظام تحذير التصادم الامامي، ونظام مساعدة صعود ونزول المرتفعات، ونظام مراقبة ضغط الهواء و كاميرا رؤية شاملة تغطي 360 درجة، تحذير الرجوع إلى الخلف، سجل القيادة، نظام تثبيت سرعة متكيف والوسائد الهوائية الامامية والجانبية والستائرية لتوفير حماية شاملة لجميع الركاب.

سعر changan cs85

وفي الختام، تتوفر changan cs85 2022 في المملكة عند الوكيل شركة المجدوعي بفئة واحدة حالياً وهي فل كامل بسعر 114,885 ريال سعودي شامل الضريبة.

اقرأ أيضا: شانجان هانتر المواصفات والسعر في السعودية

معلومات Changan مقال
loaing icon