وكيل نيسان السعودية معلومات هامة حول خدمات الصيانة

تقدم نيسان خدماتها في المملكة العربية السعودية من خلال مجموعة من أشهر وكلاء السيارات في البلاد، ومن خلال التقرير التالي سنتحدث عن وكيل نيسان شركة بترومين للسيارات وأبرز خدمات الصيانة التي تقدمها وخاصة الصيانة الاكسبرس.

وكيل نيسان في السعودية

تقدم شركة نيسان خدماتها في المملكة العربية السعودية من خلال شركة بترومين، وتقدم بترومين السعودية خدمات صيانة نيسان منذ عام 2016 حتى اليوم، وخلال هذه الفترة تمكنت الشركة من خدمة عملاء نيسان السعودية بكفاءة، بالإضافة إلى تقديمهم خدمات الصيانة السريعة اكسبرس والصيانة الدورية.

الجدير بالذكر أن المراكز الخاصة بشركة بترومين وكيل نيسان والموجودة في المملكة، تمكنك من الحصول بسهولة على قطع غيار نيسان الأصلية، مع توفير ضمان ضد عيوب التصنيع على القطع المستبدلة، من قبل مجموعة من المهندسين المهرة.

بترومين هي شركة رائدة في مجال خدمة محركات السيارات وتصنيع الزيوت ومواد التشحيم في المملكة العربية السعودية، يعود تأسيس هذه الشركة إلى عام 1968 عندما شكّلت سمعتها من خلال إنتاج زيوت محركات بأعلى معايير الجودة، وفي عام 2007 خضعت بترومين لتغيير جذري في الملكية ورحلة جديدة حولت أعمالها إلى شركة رائدة في قطاع خدمات السيارات بسمعة لا مثيل لها.

موقع وكيل نيسان بترومين

يمكنك زيارة موقع وكيل نيسان بترومين، والذي يوفر العديد من الخدمات بما في ذلك حجز اختبار القيادة وموعد الصيانة، ويضمن لك الحصول على قطع غيار نيسان التي تريدها بضمان الوكيل في المملكة العربية السعودية.

كيف اتصل بوكيل نيسان بترومين

يقدم وكيل نيسان شركة بترومين للسيارات في المملكة العربية السعودية خدمة العملاء من خلال الرقم الموحد 8004420010، حيث يمكنك التواصل مع الشركة من خلال هذا الرقم، كي يتمكن مندوب خدمة العملاء من الرد على جميع استفساراتك سواء التي تتعلق بخدمات المبيعات وأسعار السيارات أو حجز الصيانة المواعيد في أقرب الفروع المتاحة.

صيانة نيسان السعودية

صيانة نيسان السعودية

تقدم بترومين وكيل نيسان في المملكة العربية السعودية خدمات صيانة نيسان منذ عام 2016 حتى اليوم، وتمكنت الشركة طوال هذه الفترة من خدمة عملاء نيسان السعوديين بكفاءة، بالإضافة إلى تقديم خدمات الصيانة السريعة والصيانة الدورية، فالمراكز المنتشرة في جميع أنحاء المملكة تتيح لك أيضًا الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية بسهولة، مع توفير ضمان ضد عيوب التصنيع على القطع المستبدلة.

يقدم وكيل نيسان بترومين للسيارات خدمات صيانة تشمل إصلاحات النظام الكهربائي والإصلاحات الميكانيكية وصيانة وإصلاح أنظمة التكييف وتغيير البطارية وصيانة المحرك، من خلال شبكة واسعة من مراكز الخدمة المنتشرة في جميع مدن المملكة، حيث يوجد 10 مراكز في الرياض و10 مراكز في جدة بالإضافة إلى عدد من المراكز في مكة المكرمة والمدينة المنورة وغيره، ويمكنك التواصل مع الشركة وحجز الخدمة من خلال التواصل على الرقم 920009058 أو عن طريق حجز الخدمة اونلاين عبر الموقع الإلكتروني.

عند الدخول على الموقع الإلكتروني واختيار خدمات الصيانة، قم بملء البيانات المطلوبة، والتي تتضمن بعض المعلومات الشخصية مثل: (الاسم، اللقب، رقم الهاتف المحمول، نوع السيارة، مدينة الإقامة، وغيرها من المعلومات المتعلقة بالسيارة والخدمة مثل: "نوع السيارة، نوع الخدمة المطلوبة، أي تحديد نوع الصيانة المطلوبة"، بعد ذلك يتصل بك مندوب خدمة العملاء حسب الطريقة المختارة لتأكيد الموعد والإجابة على أي استفسارات.

صيانة بترومين اكسبريس

راعت بترومين وقت العملاء وتطلعهم الدائم للحصول على المنتجات وقطع الغيار الأصلية في المملكة العربية السعودية، لذلك تم إطلاق خدمات بترومين إكسبرس لتقديم الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجات العملاء بأكبر قدر ممكن من السهولة والراحة، حيث يمكن للعملاء الانتظار في المنطقة المخصصة لهم، بينما يقوم الفنيون المؤهلون لدى وكيل نيسان بترومين بالعناية بالسيارة، وتستغرق عملية الصيانة السريعة حوالي نصف ساعة، بالإضافة إلى تنظيف مقصورة السيارة.

صيانة بترومين اكسبريس

تقدم بترومين اكسبرس باقات خدمة صيانة تلبي احتياجات عملائها من خلال شبكتها المكونة من 700 فرع؛ تماشياً مع خطة وكيل نيسان للتوسع وتقديم الصيانة المجانية في المملكة، بالإضافة إلى ذلك  تقوم بترومين إكسبريس بالاتصال بجميع العملاء خلال 24 ساعة من تقديم الخدمة لتقييم الخدمة المقدمة لهم.

اقرأ أيضًا: صح أم خطأ: لا تتأثر قطع السيارة إذا لم يتم تقويم عجلة القيادة بعد الوقوف

معلومات Nissan مقال
loaing icon