وكيل مازدا السعودية اهم الخدمات والمعلومات 2022

مازدا من أقدم السيارات اليابانية الموجودة حاليا، وتقدم الشركة العديد من الموديلات الناجحة والمتميزة وعلى رأسها المازدا 3 ومازدا 6، ونستعرض من خلال المقال أهم المعلومات حول وكيل مازدا السعودية وأبرز الخدمات وطرق التواصل.

وكيل مازدا

شركة الحاج حسين علي رضا المحدودة هي الوكيل الرسمي لشركة مازدا في المملكة العربية السعودية، وتتولى مهام البيع والتوزيع وخدمات ما بعد البيع والصيانة من خلال فروع الشركة المنتشرة في أنحاء كثيرة من المملكة. يوجد 5 مراكز في جدة بالإضافة إلى 5 مراكز في الرياض وفرع الدمام وفرع مكة المكرمة، بالإضافة إلى الفروع الأخرى الموجودة بالمدينة خميس مشيط والدمام ومدن أخرى بالمملكة، وجميع هذه الفروع مجهزة لتوفير أفضل خدمة صيانة بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية، حيث تقدم هذه المراكز خدمات الصيانة والصيانة الدورية من قبل مجموعة من أمهر المهندسين والخبراء في المملكة.

بعد التعرف على وكيل Mazda ، نقوم بمراجعة أهم المعلومات حول الشركة وتاريخها. تمثل الشركة الرائدة، الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، المصانع التالية: أستون مارتن ومازدا ومان للشاحنات. يتم ضمان دعم العملاء من خلال شبكة شاملة في جميع أنحاء المملكة. للبيع بالتقسيط والتأجير، يقدم قسم التأجير تمويلاً استهلاكيًا لعملاء الحاج حسين علي رضا وشركاه مع دعم ائتماني.

تأسست شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة عام 1906 كشركة تجارية عامة في المواد الغذائية ومواد البناء والمجوهرات. في عام 1926، أصبحت شركة الحاج حسين علي رضا أول شركة تقوم باستيراد وتوزيع السيارات على أساس تجاري في شبه الجزيرة العربية. على الرغم من أن شركة الحاج حسين علي رضا قد تنوعت نسبيًا على مر السنين، إلا أن مجال السيارات ظل المجال الأول لأنشطة الشركة في المنطقة.

إن التزام الحاج حسين علي رضا وشركاه بالتميز من خلال تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائها جعلها واحدة من الشركات الخاصة الرائدة في المملكة العربية السعودية وهي الموزع الحصري لسيارات أستون مارتن ومازدا ومان. المركبات التجارية في المملكة العربية السعودية.

وكيل مازدا

رقم وكيل مازدا

يُمكنك التواصل مع شركة الحاج حسين علي رضا المحدودة التي يقع مكتبها الرئيسي في شارع الملك عبد العزيز، من خلال رقم الهاتف: 6049444-012 أو الفاكس: 6426435-012.

موقع وكيل مازدا

ويقدم وكيل مازدا السعودية شركة الحاج على حسن رضا  خدمات صيانة لعملاء مازدا من خلال العديد من مراكز الصيانة المعتمدة حول المملكة، فهناك 5 مراكز في جدة بالإضافة إلى 5 مراكز في الرياض وفرع الدمام وفرع مكة المكرمة، بجانب الفروع الأخرى الموجودة في المدينة وخميس مشيط والدمام وغيرها من بقية مدن المملكة، وجميع هذه الفروع مجهزة لتقديم أفضل خدمة صيانة بالإضافة إلى تقديم قطع الغيار الأصلية.

دوام وكيل مازدا

أما فيما يتعلق بمواعيد العمل، فإن كافة فروع صيانة مازدا السعودية تعمل بداية من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءاً طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت، ويمكنك معرفة أقرب فرع لك من خلال زيارة موقع الشركة.

صيانة مازدا السعودية

ينقسم جدول صيانة مازدا السعودية أو الصيانة الدورية إلى عدد من الصيانات وهي تتضمن الصيانات التالية:

  • صيانة الـ 10 آلاف كيلو والتي تتضمن الحصول على فحص، الشد، ضبط المحرك، ضبط نظام حقن الوقود، وزن الإطارات، التشحيم، تبديل و تغيير الزيوت (المحرك، ناقل الحركة، الفرامل، نظام التعشيق، المقود الهيدروليكي).

  • وتتضمن صيانات الـ 30 ألف كيلو والـ 50 ألف كيلو والـ 70 ألف كيلو والـ 90 ألف كيلو نفس الصيانات السابق ذكرها سابقاً.   

  • أما صيانة الـ 20 ألف كيلو فهي تتضمن فلتر زيت المكينة وفلتر الهواء بالإضافة إلى فلتر المكيف.  

وكيل مازدا

تاريخ مازدا

وأخيراً وبعد الحديث حول وكيل مازدا نستعرض بعض المعلومات حول تاريخ الشركة اليابانية، حيث تأسست مازدا في عام 1920 كشركة اسمها تويو كورك كوجيو (Toyo Cork Kogyo) والتي كانت في الأصل تنتج معدات وأدوات ثقيلة. وعلى الرغم من أن سياراتها قد حملت شعار مازدا في بداية تصنيعاتها عام 1934، إلا أن الشركة حملت اسم مازدا رسمياً في عام 1984، وقد اشتق اسم مازدا من الإله ( أهورا مازدا )، وهو إله فارسي زرادشتي يسمى إله الحكمة والذكاء والانسجام.

اقرأ أيضاً: قطع غيار مازدا: أين تجدها وتطلبها في السعودية

معلومات Mazda مقال
loaing icon