وكالة لبيع السيارات اليابانية في السعودية اليك الابرز لعام 2022

وكالة لبيع السيارات اليابانية هو محور حديثنا في مقال اليوم، حيث أن شركات السيارات اليابانية تعرف باعتمادية سياراتها بدرجة كبيرة للغاية، وهو ما أكسبها سمعة طيبة جدا في السوق السعودي ومختلف الاسواق العالمية الاخرى، ولذلك سنعرفك اليوم على شركات السيارات اليابانية في السعودية ووكالاتها وبعض المعلومات الهامة عنها.

وكالة لبيع السيارات هوندا

شركات السيارات

تعرف هوندا بأنها من اشهر شركات السيارات اليابانية حول العالم، وقد تأسست عام 1948، ومنذ ذلك الحين استطاعت الشركة اليابانية أن تقدم العديد من المركبات الأيقونية، وعلى الرغم من شهرتها الواسعة في عالم الدراجات النارية، إلا أنها قدمت العديد من السيارات المميزة مثل هوندا سيفيك واتش ار في في وكالة لبيع السيارات.

وهو ما جعل للعلامة التجارية مكانة مميزة في المملكة العربية السعودية عبر وكالات السيارات التابعة لـشركة عبدالله هاشم المحدودة، وتوفر شركة عبدالله هاشم لعملائها رقم موحد وهو 920002208 ويمكنك الاتصال به والتواصل مع خدمة العملاء لأي استفسارات أو لحجز موعد صيانة.

وكالة لبيع السيارات تويوتا ولكزس

شركات السيارات

أما تويوتا، فهي بكل تأكيد الشركة الأشهر على الاطلاق شركات السيارات اليابانية الاخرى، وهي حاليا مالكة السيارة الاكثر مبيعا في التاريخ وهي تويوتا كورولا، وفي عام 1955، استطاعت شركة عبداللطيف جميل الحصول على وكالة السيارات اليابانية تويوتا، ومنذ ذلك اليوم تقدم الشركة خدمات البيع والصيانة لعملاء تويوتا وكذلك علامة لكزس اليابانية الفاخرة التابعة لها، في وكالة لبيع السيارات.

ونستعرض بداية خدمات ما قبل البيع، حيث تنتشر معارض تويوتا عبداللطيف جميل في أنحاء المملكة عن طريق أكثر من 30 معرض للسيارات، ويمكنك من خلالهم تقديم طلب قيادة تجريبية، كما يتيح لك الموقع أيضاً حجز طلب قيادة تجريبية من خلال هذا الرابط.

أما فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع، فإن تويوتا عبداللطيف جميل تسعى للحفاظ على ريادتها باعتبارها أكثر السيارات مبيعاً داخل المملكة، مما دفعها للانتشار والتوسع داخل مدن المملكة المختلفة لتقدم خدمات الصيانة وقطع الغيار في أكثر من 40 فرع منتشرين لخدمة كل مدن المملكة.

وكالة لبيع السيارات نيسان

شركات السيارات

هذا ونصل اخيرا إلى الشركة الثالثة الاكبر بين شركات السيارات اليابانية، وهي نيسان التي تتولى وكالتها شركة بترومين السعودية التي تتولى خدمات صيانة نيسان منذ 2016 وحتى اليوم، واستطاعت الشركة طوال هذه المدة أن تخدم عملاء نيسان السعودية بكفاءة، فبجانب تقديم خدمات الصيانة السريعة والصيانة العادية والدورية، فإن المراكز المنتشرة في المملكة تمكنك أيضاً من الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية بسهولة، مع توفير ضمان ضد عيوب الصناعة على القطع المستبدلة.

وكالة لبيع السيارات ميتسوبيشي

شركات السيارات

تعد ميتسوبيشي واحدة من أعرق شركات السيارات اليابانية، حيث تأسست شركة ميتسوبيشي نفسها إلى عام 1917 عندما كشفت شركة ميتسوبيشي لصناعة السفن عن ميتسوبيشي موديل A باعتبارها أول سيارة إنتاجية يابانية، وتعد الوكالة الرسمية والحصرية لعلامة ميتسوبيشي بالسعودية هي وكالة العيسائي للسيارات ميتسوبيشي، حيث أنها المسؤولة عن توفير قطع غيارها المختلفة وكل ما يتعلق بالترويج والتسويق والتوزيع، وهي توفر فروع مختلفة لكافة خدماتها في مختلف أرجاء المملكة.

وكالة لبيع السيارات انفنتي

شركات السيارات

في عام 1989 بدأت رحلة انفنتي رسمياً وعالمياً وتحديداً في شهر نوفمبر ومن ولاية نيو مكسيكو في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث بدأت انفينيتي بالظهور لأول مرة علنياً، واختارت انفنتي ان تنافس السيارات الفخمة الأمريكية والأوروبية، وتعد شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة هي الممثل الحصري لعلامة انفنتي اليابانية الفاخرة في المملكة العربية السعودية، وهي المسؤولة عن خدمة وبيع وتوزيع كافة طرازات انفنتي في السعودية.

وكالة لبيع السيارات سوزوكي

شركات السيارات

حسب موقع وكالة سوزوكي في المملكة، تعد شركة سوزوكي السعودية عضو في مجموعة بامعروف الوكلاء لسيارات سوزوكي بالمملكة العربية السعودية، والتي بدأت العمل بأسواق المملكة عام 1968، حيث تعد وكالة سوزوكي بامعروف هي أيضاً وكالة سوزوكي في دول المغرب واليمن.

وتوفر وكالة سوزوكي بامعروف مراكز خدمة عديدة بمدن المملكة المختلفة، والتي وصل عددها الى 17 فرعاً يقومون جميعاً بتوفير خدمات مابعد البيع من صيانه في مراكز مجهزة بأحدث المعدات أو من قطع غيار متوفره لدى المستودعات المركزية بجدة وأيضاً من مراكز الشركة والموزعين المنتشرين بأنحاء المملكة.

اقرأ أيضاً: سيارة انفنتي واهم انواعها واسعارها

معلومات مقال
loaing icon