وكالة هيونداي السعودية اهم المعلومات حول وكلاء هيونداي

تعد هيونداي واحدة من أبرز صناع السيارات في العالم، حيث تحتل دائماً مكانة متميزة ضمن قائمة الأكثر مبيعاً في العالم، وفي سوق سيارات ضخم مثل السوق السعودي فإن هيونداي تقدم خدماتها في السعودية من خلال ثلاثة وكلاء بهدف تغطية كافة عملائها وتقديم أفضل الخدمات، ونستعرض فيما يلي أبرز المعلومات حول وكالة هيونداي السعودية.

تاريخ هيونداي

شركة هيونداي موتور فرع من مجموعة سيارات هيونداي/كيا هي أكبر شركة في كوريا الجنوبية ورابع أكبر مصنعي السيارات في العالم من حيث عدد الوحدات المباعة سنوياً، وواحدة من أكبر شركات أسيا تتضمن تويوتا، هوندا، نيسان.

تدير هيونداي أكبر منشاة لتصنيع السيارات المدمجة في العالم في مدينة أولسان بكوريا الجنوبية، بقدرة إنتاجية تبلغ 1.6 مليون وحدة سنوياً، وتسوق منتجاتها في 193 دولة حول العالم من خلال 6000 معتمد وصالة بيع حول العالم.

شنج جو-ينج هو مؤسس شركة هيونداي للهندسة والإنشاء عام 1947 وتأسست شركة هيونداي موتور لاحقاً عام 1967، كورتينا أول موديل أنتجته الشركة بالتعاون مع شركة فورد موتور عام 1968، وفي عام 1975 طُرحت بوني في الأسواق كأول سيارة كورية.

وفي عام 1991 نجحت الشركة في إنتاج أول محرك يعمل بالبنزين واسطونات ألفا الرباعية، وناقل حركة مسجلين باسم الشركة، ودخلت هيونداي السوق الأمريكي 1986، ثم أنتجت الشركة 1988 موديلات بتكنولوجيا خاصة بها وكان أولها سوناتا الحجم المتوسط.، وفي 1998 بدأت الشركة بفحص صورتها بدقة وعناية لتحول نفسها إلى علامة عالمية، 1999 قام شنج جو-ينج بنقل قيادة الشركة إلى إبنه شنج مونج كو.

وكالة هيونداي السعودية

وكالة هيونداي السعودية

يعمل على خدمة عملاء هيونداي السعودية ثلاثة شركات هم شركة محمد يوسف الناغي للسيارات، والمجدوعي للسيارات، والوعلان للسيارات، وهم يقدمون خدمات الصيانة للعملاء مع توفير قطع الغيار الأصلية لسيارات هيونداي.

وكالة هيونداي المجدوعي

شركة المجدوعي للسيارات في عام 1985 كشركة تابعة لمجموعة المجدوعي، منذ تأسيسها ، تخدم المجدوعي للسيارات عملائها بشكل احترافي في سوق سيارات عالية التنافسية، تعتبر المجدوعي للسيارات من الشركات الرائدة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية وتمثل العديد من العلامات التجارية العالمية ذات السمعة الطيبة والجودة العالية. بالإضافة إلى ذلك، تسعى المجدوعي للسيارات جاهدة للاستفادة من أسواق جديدة والبحث عن فرص جديدة مع مجموعة واسعة ومنتجات وخدمات السيارات، من خلال وكالاتها المتقدمة ومواقعها المميزة، تغطي الشركة شبكة واسعة وتوفر مبيعات وقطع غيار ومراكز صيانة مجهزة بمعدات متقدمة مع فريق عمل محترف مؤهل تأهيلاً عالياً، كما تتمثل مهمة المجدوعي للسيارات في تسريع مستويات رضا العملاء من خلال تقديم أعلى جودة للمنتجات والخدمات.

وكالة هيونداي الوعلان

في عام 1975 تأسست شركة الوعلان كمؤسسة مملوكة فردياً، وبدأت نشاطها فـي النقليات بأسطول من الشاحنات والصهاريج التي تقوم بتوريد المياه والوقود للعديد من شركات الإنشاءات ضمن المنطقة التي كانت تنمو بشكل مضطرد فـي بنيتها التحتية خلال السبعينات والثمانينات، لتدخل بعد ذلك سوق السيارات بقوة وتقدم العديد من الخدمات المختلفة، حيث استطاعت الشركة أن تكون وكيل هيونداي وجيلي الصينية، وذلك إلى جانب تقديم العديد من الخدمات الأخرى الوعلان للسيارات المستعملة والوعلان لتأجير السيارات، حيث تقدم الشركة نفسها كمقدم خدمات قوي ومميز في سوق السيارات السعودي.

وكالة هيونداي الناغي

هيونداي الناغي هي أول شركة تقدم برامج تملك سيارات هيونداي بنظام التأجير، كما توفر شروط ضمان مرنة تخدم كل ملاك سياراتها، في فترة قصيرة، تمكنت الشركة من توسعة مجال توزيعها لتشمل شبكة من الموزعين والتجار في مكة المكرمة، المدينة المنورة، ينبع، تبوك، الطائف، خميس مشيط، أبها ، نجران مع العديد من منافذ البيع في مدينة جدة.

واستطاعت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات أن تكون واحدة من وكالات السيارات الرائدة في مجال السيارات في المملكة العربية السعودية والتي لم تقتصر على رسوخ تميزها بمنتجاتها وخدماتها، ولكن أيضا بريادتها من خلال الفوز بالعديد من الجوائز العالمية، وهو ما أهلها لأن تكون وكيلاً لكبري العلامات مثل هيونداي وبي أم دبليو وفورد.

وكالة هيونداي السعودية

موقع وكالة هيونداي

توفر وكالة هيونداي السعودية العديد من الخدمات المميزة عبر مواقع الوكلاء الإلكترونية، حيث يمكنك التعرف على السيارات المختلفة وأسعارها، كما يمكنك حجز موعد صيانه هيونداي الكترونياً وذلك للتسهيل على العملاء، كل ما عليك فعله هو الدخول على الموقع ومن ثم تعبئة البيانات المختلفة ثم بعد ذلك قم باختيار أقرب مركز صيانة لك واختيار الموعد المناسب لك واضغط على ارسال، وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك عبر الطريقة التي اخترتها مسبقاً لتأكيد الحجز.

رقم وكالة هيونداي

هيونداي الوعلان: ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920009884) أو من خلال الموقع الإلكتروني عبر هذا الرابط.

هيونداي الناغي: ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920028008 أو 920015215) أو من خلال الموقع الإلكتروني عبر هذا الرابط.

هيونداي المجدوعي: ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920015599) أو من خلال الموقع الإلكتروني عبر هذا الرابط.

مواعيد عمل وكالة هيونداي

جميع الفروع تعمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعه ٧:٣٠ صباحاً الى ٥:٣٠ مساءاً، ويفضل دائماً حجز موعد قبل التوجه إلى مركز الصيانة حتى لا تنتظر طويلاً ولا تسبب أي زحام داخل الفروع.

اقرأ أيضاً: نصيحة سترايف.. هكذا يمكنك بيع سيارتك بأقل خسارة

معلومات Hyundai مقال
loaing icon