هيونداي المجدوعي اهم المعلومات والخدمات لعام 2021

في سوق تنافسي من الدرجة الأولى مثل سوق السيارات السعودي تتواجد العديد من الشركات المتنافسة والتي تسعى لتقديم أفضل الخدمات بهدف الفوز برضا العملاء، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول واحدة من أبرز الشركات في السوق السعودي وهي هيونداي المجدوعي.

هيونداي المجدوعي

تقدم شركة المجدوعي خدمات صيانة متميزة لعملاء هيونداي في السعودية باعتبارها أحد الوكلاء الثلاثة في المملكة، فبجانب عملية الصيانة المحترفة على أيدي الخبراء، توفر الشركة أيضاً قطع غيار هيونداي الأصلية، وتقدم خدمات صيانة المجدوعي من خلال عدد من الفروع ونذكر أبرزها:

  • طريق الملك فهد ،الدمام    

  • طريق الملك فهد ، الخبر    

  • طريق الملك فيصل - غرب ، جبيل مقابل بنك الأهلي التجاري   

  • طريق الظهران ، شارع بلال بن رباح ، الأحساء

  • طريق الملك عبدالله ، طريق الخليج ، الاحساء   

  • طريق الرياض ، الاحساء    

  • طريق الملك عبدالعزيز ، الفيصلية ، حفر الباطن مقابل ستار مول

  • الطريق السريع 80 ، عرعر أمام الغرفة التجارية ، قبل المؤسسة العامة للضيافة
     

هيونداي المجدوعي

صيانة هيونداي المجدوعي

تقدم المجدوعي للسيارات لعملائها لدى وكالة هيونداي المجدوعي كافة خدمات الصيانة التي تحتاج إليها سيارات هيونداي بداية من صيانة 10,000 كم وصولاً إلى صيانة الـ 60,000 كيلو، وتتضمن الصيانات المختلفة تغيير الزيت وفلتر الزيت، ضبط المحرك، ضبط نظام حقن الوقود، وزن الإطارات، التشحيم ..إلخ.

كما أن هيونداي المجدوعي للسيارات تقدم ضمان كامل لمدة عام واحد أو 20,000 كم على جميع قطع الغيار التي يتم استبدالها خلال عمليات الصيانة الدورية، وهو ما يضمن لك الحصول على قطع أصلية، هذا ويمكنك بسهولة حجز موعد صيانة الوعلان إلكترونياً، حيث أن كل ما عليك فعله هو ملأ البيانات المطلوبة، ثم تحديد الموعد المناسب.

 ويمكنك حجز خدمة هيونداي المجدوعي من خلال الرقم الهاتفي 920015599، أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

دوام هيونداي المجدوعي

وتقدم هيونداي المجدوعي خدماتها من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعه 7:30 صباحاً الى 5:30 مساءاً، ويفضل دائماً حجز موعد قبل التوجه إلى مركز الصيانة حتى لا تنتظر طويلاً ولا تسبب أي زحام داخل الفروع.

المجدوعي

تأسست شركة المجدوعي للسيارات في عام 1985 كشركة تابعة لمجموعة المجدوعي، منذ تأسيسها ، تخدم المجدوعي للسيارات عملائها بشكل احترافي في سوق سيارات عالية التنافسية، تعتبر المجدوعي للسيارات من الشركات الرائدة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية وتمثل العديد من العلامات التجارية العالمية ذات السمعة الطيبة والجودة العالية. بالإضافة إلى ذلك، تسعى المجدوعي للسيارات جاهدة للاستفادة من أسواق جديدة والبحث عن فرص جديدة مع مجموعة واسعة ومنتجات وخدمات السيارات. من خلال وكالاتها المتقدمة ومواقعها المميزة، تغطي الشركة شبكة واسعة وتوفر مبيعات وقطع غيار ومراكز صيانة مجهزة بمعدات متقدمة مع فريق عمل محترف مؤهل تأهيلاً عالياً.

كما تتمثل مهمة المجدوعي للسيارات في تسريع مستويات رضا العملاء من خلال تقديم أعلى جودة للمنتجات والخدمات، علاوة على ذلك، تتمثل رؤيتها في توفير أفضل تجربة للعملاء من خلال وحدات الأعمال المتنوعة، التي تسترشد بالقيم الأساسية لمجموعة المجدوعي، الرعاية والمسؤولية والشفافية والالتزام والانسجام.

هيونداي المجدوعي

هيونداي

بعد الحديث عن هيونداي المجدوعي، نستعرض سوياً أهم المعلومات حول صانعة السيارات الكورية، شركة هيونداي موتور وهي فرع من مجموعة سيارات هيونداي/كيا، وهي ثاني أكبر شركة في كوريا الجنوبية بعد سامسونج، ورابع أكبر مصنعي السيارات في العالم من حيث عدد الوحدات المباعة سنويًا، وواحدة من أكبر شركات أسيا تتضمن تويوتا، هوندا، نيسان موتورز.

شنج جو-ينج هو مؤسس شركة هيونداي عام 1967، وكانت هيونداي كورتينا أول موديل أنتجته الشركة بالتعاون مع شركة فورد موتور عام 1968، وفي عام 1975 طُرحت بوني في الأسواق كأول سيارة كورية، صممها جيورجيتو جيوجيارو من شركة إنتل ديزاين، وتكنولوجيا الكهرباء كانت مقدمة من شركة ميتسوبيشي موتورز اليابان، بدأ التصدير في العام التالي إلى الإكوادور، وفي عام 1991 نجحت الشركة في إنتاج أول محرك يعمل بالبنزين واسطونات ألفا الرباعية، وناقل حركة مسجلين باسم الشركة، ممهدة الطريق إلى الاستقلال التكنولوجي.

اقرأ أيضاً: جينيسيس تكشف عن GV70 موديل 2022

معلومات Hyundai مقال
loaing icon