وكالة الوعلان 2022 الفروع والخدمات

تمتلك شركة الوعلان بشكل عام ثقة هائلة في المملكة العربية السعودية نظراً لخبرتها التي تتخطى 40 عاماً من العمل في بيع وخدمة المركبات المختلفة، وهو ما يجعلها وكيل أكثر من قادر على تقديم خدمة مميزة لمختلف العملاء الراغبين في شراء السيارات ومركبات النقل المختلفة وحتى الطائرات.

وكالة الوعلان

قدمت الوعلان خدمات صيانة وما بعد البيع لأعداد لا تحصى من العملاء بأنحاء المملكة لدرجة خدمتها 300 ألف عميل في المنطقة الوسطى خلال عام فقط، وهو ما جعلها تكتسب ثقة العملاء السعوديين والمستثمرين المحليين والأجانب، حيث تعتبر حالياً من أفضل الشركات الممثلة في السعودية لأي علامة دولية تسعى لتأسيس اسم قوي لنفسها داخل المملكة.

لذلك، تعد شركة الوعلان للتجارة واحدة من أكبر وأنجح المجموعات التجارية في المملكة العربية السعودية، حيث تتولى الوعلان الوكالة الحصرية لسيارات هيونداي وجينيسيس الفاخرة بالمنطقة الوسطى وكذلك الوكالة الحصرية لعلامة جيلي. مع وجود 16 مركز لديها للخدمة السريعة.

شركة الوعلان للسيارات

تأسست الوعلان للسيارات في عام 1975 كمؤسسة مملوكة فردياً، وبدأت نشاطها فـي النقليات بأسطول من الشاحنات والصهاريج التي تقوم بتوريد المياه والوقود للعديد من شركات الإنشاءات ضمن المنطقة التي كانت تنمو بشكل مضطرد فـي بنيتها التحتية خلال السبعينات والثمانينات، لتدخل بعد ذلك سوق السيارات بقوة وتقدم العديد من الخدمات المختلفة، حيث استطاعت الشركة أن تحصل على وكالة هيونداي ووكالة جيلي الصينية، وذلك إلى جانب تقديم العديد من الخدمات الأخرى الوعلان للسيارات المستعملة والوعلان لتأجير السيارات، حيث تقدم الشركة نفسها كمقدم خدمات قوي ومميز في سوق السيارات السعودي.

هيونداي الوعلان

أشهر وكالات الوعلان للسيارات هي هيونداي الكورية، حيث أن الوعلان هو الوكيل الحصري لشركة هيونداي في المنطقة الوسطى، وتقدم الوعلان لعملاء هيونداي العديد من الخدمات المتميزة سواء قبل البيع أو بعد البيع، وتقدم شركة الوعلان للسيارات لعملاء هيونداي كافة خدمات الصيانة التي تحتاج إليها سيارات هيونداي بداية من صيانة 10,000 كم وصولاً إلى صيانة الـ 60,000 كيلو، وتتضمن الصيانات المختلفة تغيير الزيت وفلتر الزيت، ضبط المحرك، ضبط نظام حقن الوقود، وزن الإطارات، التشحيم وأكثر.

كما أن هيونداي الوعلان تقدم ضمان كامل لمدة عام واحد أو 20,000 كم على جميع قطع الغيار التي يتم استبدالها خلال عمليات الصيانة الدورية، وهو ما يضمن لك الحصول على قطع أصلية.

جيلي الوعلان

كما توفر الوعلان للسيارات العديد من الخدمات لعملاء جيلي السعودية بداية من المبيعات وتوفير تجربة القيادة مع ممثل لخدمة العملاء للرد على كافة الاستفسارات وصولاً إلى صيانة جيلي وتوفير قطع الغيار الأصلية بالإضافة إلى توفير خدمة الدعم على الطريق.

فروع وكالة الوعلان

توفر شركة الوعلان للسيارات خدماتها عبر شبكة من الفروع ومراكز الصيانة المنتشرة في أغلب أنحاء المملكة، ونستعرض سوياً مجموعة من أبرز الفروع:

الثقبة المنطقة الصناعية ، الخبر

32435 الخضريه المنطقة الصناعية ، الدمام   

حفر الباطن المنطقة الصناعية   

24362 طريق القاضي، مكة المكرمة    

شركة ركن الحديث لصيانة السيارات، طريق الملك فيصل، تبوك    

الفاو، 46414 صناعية البحر الأحمر، الصفا، ينبع    

شارع مراد ، الصناعية ، الطائف   

طريق الملك عبدالله ، بجانب مستشفي الحمادي، المدينة المنورة   

مركز عماد لصيانة السيارات، 2632 مجمع بن حارثة، ام خالد، المدينة المنورة   

طريق عسفان ، جدة   

طريق ديراب ، نمار ، الرياض 14961   

الصناعية ، الرياض   

الفيصلية ، الرياض

كما تقدم شركة الوعلان للسيارات لعملائها مجموعة من الخدمات والتي يمكن الحصول عليها دون اللجوء إلى مراكز الخدمة من خلال خدمة الطريق، وتتضمن هذه الخدمات:

استبدال بطارية سيارتك أينما كنت.

تغيير الإطارات الاحتياطية في موقعك على الطريق.

سحب السيارة في حالة حدوث عطل ميكانيكي أو كهربائي إلى أقرب مركز صيانة أو إلى مركز الخدمة المعتمدة.

الوعلان لتأجير السيارات

هي أحد إسهامات الوعلان في مجال السيارات، حيث تتعاون الوعلان مع شركة أسكوب IDrive  المتخصصة بالتقنية المتطورة والتطبيقات، لتشغيل خدمة تأجير السيارات على منصة IDrive المتطورة. وتقوم فكرة التطبيق على مشاركة السيارات كنوع من تأجير السيارات ومما يجعلها خدمة مختلفة تماماً عن النظام التقليدي لتأجير السيارات. هذا التطبيق مصمم لملائمة الأشخاص الراغبين استئجار السيارات لفترات قصيرة من الزمن (بضع ساعات) بحيث يكون الدفع فقط مقابل المدة الزمنية لاستخدام السيارة إضافة إلى المسافة المقطوعة.

اقرأ ايضا: ماذا يحصل لو نقلت القير من D إلى P أثناء القيادة؟

معلومات مقال
loaing icon