وكالة المجدوعي 2022 السعودية اهم المعلومات

تعد شركة المجدوعي للسيارات من أكبر وكلاء السيارات في المملكة، فهي الوكيل الحصري لشركة شانجان الصينية، وهي أحد الوكلاء الرسميين لشركة هيونداي للسيارات.

وكالة المجدوعي

في سوق السيارات السعودي تتواجد العديد من الوكالات المتنافسة والتي تسعى لتقديم أفضل الخدمات لعملائها خاصة في ظل التنافسية الشديدة، لذلك تقدم المجدوعي للسيارات العديد من الخدمات لوكلائها في المملكة العربية السعودية.

شركة المجدوعي للسيارات

شركة المجدوعي للسيارات هي شركة تكتل سعودية أسسها الشيخ علي إبراهيم المجدوعي عام 1965 ، ويعمل جميع أبنائه الخمسة الآن في الشركة ويجلسون في مجلس إدارتها. بدأت المجدوعي كشركة للنقل البري ومع نمو الأعمال توسعت الشركة إلى الخدمات اللوجستية والسيارات والتصنيع والأغذية والصلب والعقارات والتدريب والتعليم، تعمل اليوم مجموعة المجدوعي في جميع أنحاء المملكة وكذلك في الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأقصى وأفريقيا ، وتوظف ما مجموعه أكثر من 5000 شخص.

أما شركة المجدوعي للسيارات في عام 1985 كشركة تابعة لمجموعة المجدوعي، منذ تأسيسها ، تخدم المجدوعي للسيارات عملائها بشكل احترافي في سوق سيارات عالية التنافسية، تعتبر المجدوعي للسيارات من الشركات الرائدة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية وتمثل العديد من العلامات التجارية العالمية ذات السمعة الطيبة والجودة العالية. بالإضافة إلى ذلك، تسعى المجدوعي للسيارات جاهدة للاستفادة من أسواق جديدة والبحث عن فرص جديدة مع مجموعة واسعة ومنتجات وخدمات السيارات.

ومن خلال وكالاتها المتقدمة ومواقعها المميزة، تغطي الشركة شبكة واسعة وتوفر مبيعات وقطع غيار ومراكز صيانة مجهزة بمعدات متقدمة مع فريق عمل محترف مؤهل تأهيلاً عالياً، كما تتمثل مهمة المجدوعي للسيارات في تسريع مستويات رضا العملاء من خلال تقديم أعلى جودة للمنتجات والخدمات، علاوة على ذلك، تتمثل رؤيتها في توفير أفضل تجربة للعملاء من خلال وحدات الأعمال المتنوعة، التي تسترشد بالقيم الأساسية لمجموعة المجدوعي، الرعاية والمسؤولية والشفافية والالتزام والانسجام.

وكالة المجدوعي هيونداي

تقدم وكالة المجدوعي لعملائها لدى وكالة هيونداي المجدوعي كافة خدمات الصيانة التي تحتاج إليها سيارات هيونداي بداية من صيانة 10,000 كم وصولاً إلى صيانة الـ 60,000 كيلو، وتتضمن الصيانات المختلفة تغيير الزيت وفلتر الزيت، ضبط المحرك، ضبط نظام حقن الوقود، وزن الإطارات، التشحيم ..إلخ، كما أن هيونداي المجدوعي للسيارات تقدم ضمان كامل لمدة عام واحد أو 20,000 كم على جميع قطع الغيار التي يتم استبدالها خلال عمليات الصيانة الدورية، وهو ما يضمن لك الحصول على قطع أصلية.

وكالة المجدوعي شانجان

تعد وكالة المجدوعي هي الوكيل الرسمي لسيارات علامة شانجان الصينية المعروفة في المملكة العربية السعودية،  وتقدم الشركة خدمات صيانة شانجان عبر العديد من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء المملكة، كما توفر الشركة قطع غيار شانجان الأصلية تصنع خصيصا وفق مواصفات مخصصة وعالية المستوى تتلائم مع رؤيتنا لخدمة عملائنا بأفضل شكل ممكن، وجميع القطع تخضع لفحوصات دقيقة لضمان جودة القيادة بالمركبة وأمان راكبيها.

رقم وكالة المجدوعي

هذا ويمكنك التواصل مع وكالة المجدوعي من خلال الرقم الهاتفي 966138195555، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الاستفسارات الخاصة بكم سواء عن خدمات الشركة للصيانة أو المبيعات الخاصة بالشركة.

المجدوعي للسيارات

حاليا تعد شركة المجدوعي للسيارات هي أكبر شركة شحن في الشرق الأوسط والتي تعمل بأكثر من 1،500 من أحدث الجرارات و 1،800 لأنواع مختلفة من المقطورات. تتخص المجدوعي للسيارات في النقل البري بالحاويات والمرصوصة البتروكيماويات والكيماويات السائلة، والبضائع العامة وتوزيع المشروبات.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل على تقديم حلول وإدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية 3PL المخصصة وللخدمات والتوزيع في المملكة العربية السعودية. وتشمل خدماتنا للتجزئة / الجملة، توزيع البضائع الطازجة / المجمدة، والتخزين ومراقبة المخزون، والتغليف ووضع العلامات والتعامل مع المنتجات.

ونتيجة لذلك، وصل المجدوعي على مدى العقدين الماضيين، بالحفاظ على عقود طويلة الأجل مع الشركات الوطنية والمتعددة للجنسيات مع ضمان التسليم في الوقت المناسب والكفاءة والتحسين. كما تعمل المجدوعي على إيجاد حلول فعالة واقتصادية في تحليل متطلبات العملاء على تحقيق نتائج كافية. والحفاظ على علاقاتها طويلة الأمد مع عملائها مع المتابعة المستمرة، لنظام تتبع المركبات والحلول المبتكرة.

تسعى المجدوعي لتحقيق قيمتها كشريك تجاري استراتيجي عالمي ورائد، وهو ما يتجاوز توقعات أصحاب المصلحة من خلال وحدات الأعمال المتنوعة.

اقرأ ايضا: فولك السلامة: سوبر يخت بـ500 مليون دولار للأسرة المالكة العمانية

معلومات مقال
loaing icon