صيانة المجدوعي 2021 كل ما تريد معرفته والخدمات والفروع

تعتبر المجدوعي واحدة من أبرز شركات السيارات في السوق السعودي، حيث تمتلك خيرة في الأسواق تتجاوز الـ 30 عام، ونستعرض سوياً من خلال المقالة أبرز المعلومات حول صيانة المجدوعي.

المجدوعي للسيارات

تأسست شركة المجدوعي للسيارات في عام 1985 كشركة تابعة لمجموعة المجدوعي، ومنذ تأسيسها، تخدم المجدوعي للسيارات عملائها بشكل احترافي في سوق سيارات عالية التنافسية، تعتبر المجدوعي للسيارات من الشركات الرائدة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية وتمثل العديد من العلامات التجارية العالمية ذات السمعة الطيبة والجودة العالية، بالإضافة إلى ذلك، تسعى المجدوعي للسيارات جاهدة للاستفادة من أسواق جديدة والبحث عن فرص جديدة مع مجموعة واسعة ومنتجات وخدمات السيارات. 

كما تغطي الشركة شبكة واسعة وتوفر مبيعات وقطع غيار ومراكز صيانة مجهزة بمعدات متقدمة مع فريق عمل محترف مؤهل تأهيلاً عالياً. تتمثل مهمة المجدوعي للسيارات في تسريع مستويات رضا العملاء من خلال تقديم أعلى جودة المنتجات والخدمات. 

صيانة المجدوعي

صيانة المجدوعي جينيسيس

جينيسس هي العلامة التجارية الفاخرة لشركة هيونداي لصناعة السيارات الكورية الجنوبية. المجدوعي للسيارات ، وكيل سيارات جينيسيس الفاخرة في المنطقتين الشرقية والشمالية من المملكة العربية السعودية.

صيانة المجدوعي

صيانة المجدوعي هيونداي

المجدوعي خدمات صيانة متميزة لعملاء هيونداي في السعودية باعتبارها أحد الوكلاء الثلاثة في المملكة، فبجانب عملية الصيانة المحترفة على أيدي الخبراء، توفر الشركة أيضاً قطع غيار هيونداي الأصلية.

صيانة المجدوعي

صيانة المجدوعي شانجان

تشانجان هي واحدة من أكبر أربع مجموعات للسيارات في الصين والعلامة التجارية المحلية الأكثر مبيعًا في الصين. بعد دراسة شاملة لطلب المملكة من هذه العلامة التجارية، ومدى مستقبلها في سوق السيارات، وأخيرا حققت المجدوعي للسيارات بيع هذه العلامة التجارية المهمة وافتتحت صالة العرض الأولى في عام 2016 في الرياض، واستطاعت أن تتوسع في السنوات الاخيرة بفضل السيارات المميزة والخدمات المقدمة من الوكيل شركة المجدوعي.

صيانة المجدوعي

صيانة المجدوعي بيجو

العلامة الفرنسية الغنية عن التعريف تقدم خدماتها في المملكة عبر الوكيل شركة المجدوعي، وتسعى المجدوعي للحصول على رضا العملاء من خلال توفير كافة خدمات الصيانة وقطع الغيار على يد مجموعة من أمهر المتخصصين في المملكة.

فروع صيانة المجدوعي

تقدم  صيانة المجدوعي خدماتها عبر شبكة من الفروع والتي تغطي أغلب الأاماكن في السعودية، وإليك أبرز مراكز الصيانة:

  • الملك فهد ،الدمام

  • طريق الملك فهد ، الخبر

  • طريق الملك فيصل - غرب ، جبيل مقابل بنك الأهلي التجاري

  • طريق الظهران ، شارع بلال بن رباح ، الأحساء

  • طريق الملك عبدالله ، طريق الخليج ، الاحساء

  • طريق الرياض ، الاحساء

  • طريق الملك عبدالعزيز ، الفيصلية ، حفر الباطن مقابل ستار مول

  • الطريق السريع 80 ، عرعر أمام الغرفة التجارية ، قبل المؤسسة العامة للضيافة   

اقرأ أيضاً: قطع غيار هيونداي السعودية: أبرز المعلومات وكيفية الشراء

معلومات مقال
loaing icon