هيونداي اكسنت 2022 المواصفات والاسعار في الامارات

هيونداي اكسنت هي أصغر سيارات السيدان في تشكيلة سيارات العلامة الكورية المتوفرة في الإمارات العربية المتحدة تناسب الأفراد والعائلات الصغيرة وتأتي مع محرك اقتصادي والكثير من تجهيزات الراحة ويمكنك الحصول على تكنولوجيا حديثة بما فيها شاشة الوسائط في الفئة العليا.

مواصفات هيونداي اكسنت 2022

من ناحية القوة، تستمد سيارة هيونداي اكسنت قوتها من محرك بنزين 4 اسطوانات، سعة 1.6 لتر، بقوة 123 حصان عند 6300 دورة في الدقيقة وعزم 151 نيوتن متر عند 4850 دورة في الدقيقة. وتتوفر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات. 

وتأتي هيونداي أكسنت بمجموعة مختارة من مجموعات نقل الحركة التي تناسب المتطلبات الشخصية. فأيًا كانت مجموعة نقل الحركة التي تختارها، يمكنك الاعتماد دائمًا على تقنيات مُجرَّبة وحقيقية مثل أنظمة السحب المتغير التي تسمح للمحركات بضبط دخول الهواء حسب طلب الطاقة، بالإضافة إلى ناقلات الحركة السداسية السرعة والحقن المتعدد النقاط لتحقيق أقصى اقتصاد في استهلاك الوقود.

هيونداي اكسنت

تصميم هيونداي اكسنت

 نتعرف بعد ذلك على تصميم سيارة هيونداي اكسنت من الخارج يتميز بالجمع بين التقليدية والحداثة، وتأتي مع شبك أفقي الشرائح والمصابيح كبيرة إلى حد ما غير أنها تعكس العصرية من خلال خطوط التصميم الأفقية بما فيها خط الكتف وبروز الجناح المدمج بالخلف واللذان يميزان السيارة بالانسيابية. وتأتي بشبكة من الكروم متصلة بالمصابيح الأمامية العاملة بتقنية ليد، وتشمل التجهيزات مصابيح أمامية تدعم التحكم التلقائي، كشافات ضباب أمامية وخلفية، مرايا خارجية بتحكم كهربائية مع إشارات انعطاف جانبية، مقابض أبواب، نوافذ كهربائية، وترتكز على جنوطعجلات بمقاسات تتراوح بين 15 إلى 16 بوصة.

هيونداي اكسنت

هيونداي اكسنت من الداخل

في مقصورة سيارة هيونداي اكسنت تجد الكثير من الديكور البلاستيكي وتنظيم عملي وترتيب الأنظمة وتأتي مع 5 مقاعد مكسوة بغطاء مخمل راقي من القماش، مع قابلية طي المقاعد الخلفية وتوجد عجلة القيادة متعددة الوظائف، ويوجد مكيف هواء أوتوماتيكي حيث يمكن ببساطة ضبط درجة الحرارة بسهولة ويسر مما يناسبك، للحفاظ على برودة المقصورة و درجة حرارة التدفئة لراحة ركابها.

و من تكنولوجيا سيارة هيونداي تميز التصميم الداخلي بتحسين مستويات عزل ضوضاء العالم الخارجي، ويأتي في الفئة العليا نظام الملاحة الجديد كليًا المزوّد بشاشة لمس مقاس 8 بوصات بالعديد من الوظائف التي تجعل القيادة مريحة وممتعة، ويوجد نظام صوت مع 4 سماعات، منفذ الشحن USB ومنفذ الصوت AUX بالأمام والخلف، دعم الاقتران بالجوال عبر البلوتوث، مسند جانبي للسائق، صندوق تخزين أمامي مع خاصية التبريد، نظام فتح الأبواب عن بعد، مرآة داخلية ذاتية التعتيم، وفتحة بالسقف.

هيونداي اكسنت

أنظمة السلامة ومساعدة السائق 

  • وسائد هوائية أمامية لكلا من السائق والراكب الأمامي
  • مكابح مانعة للانغلاق
  • نظام التحكم في الثبات اللإلكتروني
  • حساسات خلفية لمساعدة الركن
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • مساعد الصعود على المرتفعات

اقرأ أيضا : هيونداي تلمح للظهور العالمي الأول لباليسيد

سعر هيونداي اكسنت 2022

سعر هيونداي اكسنت 2022 يبدأ في الامارات من  49,700 درهم إماراتي.

وكالة هيونداي الامارات

وكيل سيارات هيونداي في الامارات العربية المتحدة هي شركة جمعة الماجد التي تعد من أكبر الوكالات في الإمارات وأكثرها انتشاراً، حيث تقدم الشركة خدماتها عبر شبكة ضخمة من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء الإمارات والتي تقدم خدمات ما قبل البيع وكذلك خدمات الصيانة وقطع الغيار. ويمكنك التواصل مع هيونداي الامارات من خلال الرقم الموحد 8004986324. 

وبالحديث عن التاريخ، كانت بداية شركة الماجد متواضعة في عام 1950، نابعةً من رؤية رجل واحد ومبادرته ودوافعه. وبعد مضي نصف قرن، ما يزال السيد جمعة الماجد، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة، كالمنارة التي تضيء طريق نجاح الشركة الاستثنائي والقوة الملهمة الكامنة وراءها، ففلسفته البسيطة والفعالة للغاية في إرضاء العملاء، الصغار منهم والكبار، بمزيج من الأمانة والنزاهة والوعي الاجتماعي أصبحت أكثر تأصلاً في جميع مناحي العمل، وهي مسؤولة بحق عن نجاح المجموعة المنقطع النظير.

وانخرطت الشركة في أنشطة تجارية بشكل أساسي خلال السنوات الأولى، وباتحاد الإمارات لتصبح أمةً واحدة، ظهرت حاجة ملحة للتشعب إلى مجالات أخرى من النشاط التجاري للمساهمة في نمو اقتصاد تلك الأمة الناشئة. ولذلك استثمرت الشركة استثماراً ضخمًا في قطاع البناء الأساسي، الأمر الذي عاد بالنفع على الدولة والمجموعة على حدٍ سواء على المدى الطويل، وتعمل مشروعات جمعة الماجد المشتركة في مجالات الشحن والبناء والواردات الغذائية والتجارة العامة والسفر وغيرها من المجالات، كذلك فللمجموعة أنشطة في الاستثمارات المالية وإدارة الأوراق المالية عبر المنطقة وعلى مستوى العالم.

اقرأ أيضا : للأرض والمريخ والقمر: هيونداي تقدم لكم روبوت المهمات الصعبة


 

معلومات Hyundai مقال
loaing icon