هوندا 2023 اليك ابرز سياراتها في السعودية

هوندا في المملكة العربية السعودية لديها عدة سيارات لتناسب الاحتياجات المختلفة، جلبت الشركة اليابانية للعالم أسطولًا كبيرًا من السيارات المتنوعة والفريدة من نوعها عبر تاريخها، الأمر الذي سمح لها بالنجاح في الحصول على موطئ قدم في سوق السيارات السعودي، واليوم نلقي نظرة على أبرز أنواع سيارات هوندا 2023 وأبرز طرازات العلامة عند وكالة شركة عبدالله هاشم المحدودة.

 هوندا 2023 أكورد 

هوندا أكورد

نبدأ بالحديث عن هوندا أكورد التي تأتي على شكل سيدان متوسطة الحجم وهي من أشهر وأفضل موديلات هوندا لما تتمتع به من موثوقية وعملية بالإضافة إلى تجربة القيادة الرائعة التي تقدمها وتتوفر بمحرك تيربو مكون من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر ينتج 198 حصاناً وعزم دوران 260 نيوتن متر ويبدأ سعرها من 114,885 ريال سعودي

 هوندا 2023 سيفيك 

هوندا 2023 سيفيك

أما هوندا سيفيك فهي سيارة مشهورة تنافس في فئة السيارات المدمجة، كما أنها تنافس بشكل مباشر تويوتا كورولا في العديد من الأسواق من حيث الموثوقية والميزات التقنية والكفاءة والأداء وتجربة الأداء والكفاءة والتكنولوجيا. تستمد الأداء من خلال محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر مزود بشاحن توربيني بسعة 180 حصانًا بمتوسط ​​معدل استهلاك 5.6 ​​لتر لكل 100 كيلومتر، أو محرك 158 حصان بسعة 2 لتر مع ناقل حركة CVT، ومتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 139,035 ريال سعودي شامل الضريبة.

 هوندا سيتي

هوندا 2023 سيتي

من أهم السيارات التي تتواجد في فئة السيدان تحت المدمجة هي هوندا 2023 سيتي التي تُنافس في فئة مميزة والأكثر مبيعاً بين سيارات السيدان، وتتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري شركة عبدالله هاشم المحدودة للسيارات، وتستمد قوتها من محرك سعة 1.5 لتر مكون من 4 أسطوانات بقوة 120 حصان وعزم أقصى 145 نيوتن متر. تتوفر السيارة بالعديد من الفئات وتبدأ أسعارها من 75,785 ريال سعودي شامل الضريبة.

 هوندا crv 

هوندا 2023 crv

للعائلات التي تبحث عن التطبيق العملي والرحابة، نجد سيارة هوندا CRV الكروس أوفر واحدة من أهم السيارات في هذه الفئة والتي تُعتبر الحصان الأسود لما تقدمه من تجهيزات وراحة كبيرة للركاب والسائق أثناء القيادة اليومية سواء في المسافات القصيرة أو البعيدة مثل السفر، ومن أهم التجهيزات التي توفرها وكالة عبدالله هاشم للسيارات في هذه السيارة هي الحساسات الأمامية والخلفية والكاميرا الخلفية، ومساعد الثبات الإلكتروني والفرامل بأنواعها المختلفة، الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والستائرية، كما تتوفر فيها شاشة تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث لسهولة ربط الهاتف بالسيارة، مع وجود مقاعد جلدية بتحكم كهربائي مع تدفئة وتبريد في المقاعد الأمامية.

تستمد السيارة قوتها من محرك سعة 2.4 لتر مكون من 4 أسطوانات يولد قوة 184 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 244 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة CVT لاستهلاك أفضل للوقود. تبدأ أسعار هوندا crv في المملكة العربية السعودية من 114,885 ريال سعودي شامل الضريبة.

 هوندا 2023 HRV 

هوندا 2023 hrv

أما بالنسبة للمستوى الأعلى في فئة السيارات العائلية، فإن هوندا hrv تأتي على شكل سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم ذات تصميم أنيق للشباب وأولئك الذين يريدون سيارة ذات تصميم فريد ومقصورة فسيحة، وتأتي قوتها من محرك 1.5 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 119 حصان، واستهلاك ممتاز للوقود يبلغ 18.4 كيلومترًا لكل لتر وأسعارها في المملكة العربية السعودية ابتداءً من 91,885 ريال سعودي شامل الضريبة.

 هوندا بايلوت 

هوندا بايلوت

أما بالنسبة لسيارة هوندا بايلوت فهي سيارة دفع رباعي كبيرة بتصميم أنيق ومقصورة فسيحة مناسبة للعائللات الكبيرة، وتعمل بايلوت بمحرك سداسي الأسطوانات بقوة 280 حصاناً ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات أو 9 سرعات. متوفر في المملكة العربية السعودية، بأسعار تبدأ من 160,885 ريال سعودي شامل الضريبة.

 هوندا اوديسي 

هوندا اوديسي

في الختام، نتحدث عن هوندا أوديسي، التي تقدم أعلى مستويات التطبيق العملي والكفاءة في شكل الميني فان المتميز. إنه مثالي للعائلات الكبيرة التي لديها أطفال ومثالي لهم لأنه يحتوي على مواصفات وميزات مذهلة بالإضافة إلى الأداء الرائع والكفاءة العالية. يتم دعم أدائها بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر ينتج 173 حصانًا ومتوسط ​​استهلاك للوقود يبلغ 14.2 كم / لتر. متوفرة في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 162,035 ريال سعودي شامل الضريبة.

 اقرأ أيضا: أنواع وأسعار جيب سوزوكي (SUV) 2022 في السعودية

هوندا معلومات مقال
loaing icon