هوندا بايلوت 2022 في السعودية واهم اسعارها ومواصفاتها

إن كنت تبحث عن مركبة كبيرة وعملية يتوفر بها الموثوقية العالية فقد تكون هوندا بايلوت من الصانعة اليابانية هوندا هي الخيار الأمثل لك؛ ويعود هذا الفضل إلى كونها واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي نظراً لمساحتها الرحبة وتوفر ثلاث صفوف من المقاعد بها، بالإضافة إلى تجربة القيادة السلسة التي توفرها لسائقها، ولذلك سنستعرض معكم اليوم أهم مميزات هذه المركبة الاس يو في وأسعارها المتوفرة في المملكة العربية السعودية عبر وكيلها لعام 2022.

مواصفات هوندا بايلوت 2022

هوندا بايلوت

مع طراز 2022 توقفت شركة هوندا عن إنتاج طرازي LX و EX، مما يعني أن مجموعة بايلوت 2022 سوف تبدأ مع نسخة EX-L، فيمكننا أن نرى أن مقصورة EX-L تأتي مع العديد من المميزات والتي تشمل المقاعد الأمامية التي تدعم التدفئة والمقاعد الجلدية، بالإضافة إلى دعم الجوالات عن طريق دعمها لنظامي أندرويد أوتو وآبل كار بلاي.

فبدايةً، نرى نسخة EX-L متوفرة بالمميزات الآتية: جنوط ألمنيوم قطرها 18 إنش، مصابيح أمامية تعمل بتقنية ليد، فتحة سقف، مرايا مدفأة، باب خلفي كهربائي، ودعم تشغيل المحرك عن بعد، ولإضفاء لمسة شخصية تأتي مع دعم ذاكرة مفضلات مقعد السائق، وغيرها الكثير.

كما يتوفر بها نظام صوتي مع 7 مكبرات صوت، وشاشة لمسية قياسها 8 إنش، وكما ذكرنا دعم الجوالات عن طريق دعمها لنظامي أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، وتوفير أربع منافذ يو اس بي، كما تأتي هوندا بايلوت نسخة EX-L مع أنظمة أمان متعددة مثل مثبت السرعة التكيفي، نظام تخفيف الاصطدام الأمامي، نظام الحفاظ على المسار، نظام مراقبة النقطة العمياء مع التنبيه بحركة المرور الخلفية.

أما عن نسخة SE فهي تتوفر بالمميزات الآتية: التصميم الخارجي الجذاب ذو اللون الأسود، وعجلات قطرها 20 بوصة، وفتح الباب الخلفي بدون استخدام اليدين، ولوحة شحن لاسلكية.

وتأتي نسخة Touring بكل المميزات السابق ذكرها بالإضافة إلى نوافذ تخفيض الصوت، نظام إضاءة داخلية المحيطية، نظام ملاحة، مع دعم التدفئة في مقاعد الصف الثاني، نظام ترفيه للمقاعد الخلفية، ومخرج 115 فولت ، ونظام صوتي فخم مع 10 مكبرات صوت، نقطة اتصال Wi-Fi، وأجهزة استشعار وقوف المركبات.

ونصل إلى مواصفات نسخة Elite الأعلى وسط المجموعة حيث تأتي مع مساحات أوتوماتيكية، ومرايا جانبية تدعم التعتيم التلقائي مع كونها قابلة للطي كهربائياً، فتحة سقف بانورامية، عجلة قيادة مدفئة، مقاعد أمامية قابلة للتهوية، ومقاعد قبطان الصف الثاني.

وأخيرًا، تأتي نسخة Black Edition بصورة شبيهة لنسخة Elite ولكن مع إضافة لمسات خارجية سوداء اللون وحواف داخلية حمراء.

محرك هوندا بايلوت 2022

هوندا بايلوت

أما عن الأداء، فتتميز هوندا بايلوت بكونها سيارة دفع رباعي تستمد قوتها من محرك V6 على هيئة V بسعة 3.5 ليتر ليولد قوة 280 حصان وعزم دوران يبلغ 355 نيوتن متر، كما يأتي هذا المحرك مع صرفية وقود 12.1 كيلومتر / ليتر، متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات.

سعر هوندا بايلوت 2022

هوندا بايلوت

وأخيراً، يمكنك اقتناء مركبة هوندا بايلوت 2022 في المملكة العربية السعودية عن طريق وكيلها شركة عبدالله هاشم للسيارات بالفئات والأسعار الآتية:

EX 2WD تأتي بسعر 160,885 ريال سعودي شامل الضريبة

EX-L 4WD تأتي بسعر 185,035 ريال سعودي شامل الضريبة

SE تأتي بسعر 190,785 ريال سعودي شامل الضريبة

Touring 4WD تأتي بسعر 203,435 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضاً: سيارات الهوندا اوديسي 2022 مواصفات الميني فان في السعودية

معلومات Honda مقال
loaing icon