هوندا السعودية 2022 كل ما ترغب في معرفته عن الصانع والوكيل

شركة هوندا هي واحدة من أبرز شركات صناعة السيارات في العالم، حيث قدمت العلامة اليابانية على مدار تاريخها العديد من السيارات المميزة والتي استطاعت من خلالها أن تحظى بمكانة متميزة في الأسواق السعودية، وفي السطور التالية، سنلقي نظرة فاحصة على الوكيل وتاريخ الصانع ومعلومات هامة أخرى تتعلق بالصانع الياباني.

تاريخ هوندا

نبدأ حديثنا عن شركة هوندا باستعراض تاريخها، حيث قام سوشيرو هوندا بتأسيس شركة هوندا موتورز المحدودة في 24 سبتمبر 1948 ، في إيتايا شو، إقليم هاماماتسو، برأس مال قدره مليون ين. وفي شهر أكتوبر من العام التالي، أصبح تاكيو فوجيساوا شريكاً لسويشيرو هوندا واستلم منصب المدير العام.

وكان الهدف المشترك بينهما تحويل الشركة إلى أكبر مصنع للدراجات النارية في العالم. وتم تحقيق هذا الهدف من خلال بيع دراجة سوبر كوب في أغسطس 1958، منذ تأسيس الشركة، كانت شركة هوندا تعمل دائماً بالتناغم مع الوعي بالطبيعة العالمية لعملياتها. استرشاداً بفكرة "تصنيع منتجات قريبة من العملاء" والسعي لتقديم المنتجات في الوقت المناسب لتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء العالم، قامت هوندا بتوسيع عملياتها لإنتاج السيارات إلى مناطق مختلفة من العالم بما في ذلك آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية والصين. تسعى شركة هوندا في الآونة الأخيرة، لإنشاء نظام إنتاج مرن ومتكامل، يستخدم مصانع إنتاج السيارات التابعة لهوندا والبالغ عددها 34 مصنعاً في 18 دولة.

وصلت هوندا من خلال هذه المبادرات، إلى إنتاج 100 مليون سيارة في سبتمبر 2016، وهو العام الرابع والأربعون منذ أن بدأت الشركة في إنتاج السيارات. كما سيضيف إنتاج الدراجات النارية ومنتوجات الطاقة أكثر من 520 مليون وحدة تراكمية لإنتاج شركة هوندا في جميع أنحاء العالم.

وكالة هوندا

تمتاز سيارات هوندا بمستويات اعتمادية مرتفعة للغاية تضاهي في أوقات كثيرة مستوى اعتمادية سيارات تويوتا، بل وتتفوق عليها أحياناً، ولكن ما يميز سيارات هوندا هو التركيز على تقديم تجربة قيادة ممتعة ذات طابع رياضي حيوي يشعر السائق بالحياة خلف المقود، ولذلك يبحث الكثير من عشاق القيادة عن وكالة هوندا في السعودية وكيفية التواصل معها.

فقد تأسست شركة عبدالله هاشم لأكثر من نصف قرن من الزمان، ووصلت شركة عبد الله هاشم المحدودة لتعمل بشكل وثيق مع شركة هوندا موتورز والتي تمتد من اليابان لكونها الموزع الحصري لجميع منتجات هوندا في المملكة العربية السعودية.

ومن خلال التعاون الوثيق، فإن شركة عبدالله هاشم تقدم للمستهلكين منتجات ذات جودة عالية في السعودية والتي ساهمت كثيرا نحو البناء وعملية التنمية في المملكة.

جميع المنتجات التي تقدمها هوندا من سيارات ودراجات نارية والمولدات ومضخات المياه والادوات البحرية والآلات الزراعية، تتمتع بسمعة عالية من هوندا والتي تتحقق من خلال التكنولوجيا المتقدمة وعالية الجودة مع التصنيع الدقيق. وقد أدت هذه الخصائص في الحياة إلى المنتجات الطويلة والموثوقة دائماً، مع الاجتماع مع المعايير العالية التي وضعتها المملكة العربية السعودية.

تتمتع عبد الله هاشم المحدودة مع شبكتها الواسعة من الفروع من خلال الخروج من المملكة العربية السعودية للقبول بقوة من العملاء من منتجات هوندا. وينعكس هذه الثقة من قبل أعلى مستوى من العملاء، حققت عبد الله هاشم المحدودة مركزاً مرموقا لشركتها من خلال خدمات العملاء الممتازة، المؤهلين، والموظفين المدربين ولتوافر قطع الغيار الأصلية من خلال شبكتها على مدار العام.

صيانة هوندا

تقدم شركة عبدالله هاشم العديد من مراكز خدمة صيانة هوندا في المملكة، كما تقدم لعملاء هوندا السعودية خدمات الدعم الفني المطلوبة بجانب توافر قطع الغيار الأصلية، ونستعرض فيما يلي عناوين أبرز مراكز صيانة هوندا في المملكة. ويقوم المركز بعمل الصيانات الدورية والتي تشمل صيانة الـ 10 آلاف كم والـ 20 آلف كم حتى صيانة الـ 100 ألف كم، ويعتمد مركز الصيانة على مجموعة مدربة من أمهر مهندسي الصيانة، بالإضافة إلى وجود ضمان على قطع الغيار المستبدلة، ويمكنك حجز موعد صيانة الهوندا بسهولة من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة.

حجز موعد صيانة هوندا

يمكنك حجز موعد صيانة الهوندا من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي ملأ البيانات أو من خلال الإتصال برقم مركز الصيانة الأقرب لك من خلال المراكز التي سنذكرها أو من خلال الموقع الخاص بهم.

أما عن طريقة حجز صيانة الهوندا فهي بسيطة بعد الدخول إلى موقع الشركة، كل ما عليك فعله هو ملء البيانات المطلوبة.

رقم صيانة هوندا

كما توفر شركة عبدالله هاشم لعملائها رقم موحد وهو 920002208 ويمكنك الاتصال به والتواصل مع خدمة العملاء لأي استفسارات أو لحجز موعد صيانة.

اقرأ ايضا: 7 سيارات مذهلة لأمراء الإمارات بينها سيارة تسير على الماء

معلومات Honda مقال
loaing icon