هافال h9 2022 المواصفات والسعر بالسعودية

عندما تقرر البحث عن سيارة أس يو في متوسطة الحجم لا تستهلك كميات كبيرة من الوقود وبسعر أكثر من معقول، عليك أن تتجه نحو المركبات الصينية لأنها سوف تفي بالغرض بالتأكيد، لذلك وفي التالي مع موقع سترايف سوف نتعرف أكثر فأكثر على سيارة هافال h9 2022 إضافة إلى سعرها في السعودية.

هافال h9 2022

تدخل سيارة هافال h9 2022 ضمن فئة المركبات الأس يو في المتوسطة الحجم وهي تصنع في جمهورية الصين. تتمتع هافال h9 2022 بشعبية كبيرة لدى شريحة واسعة من الناس في منطقة الخليج العربي لما تقدمه من استهلاك استثنائي للوقود لسيارة أس يو في ولسعر أكثر من ممتاز. هذه المركبة التي من الممتع قيادتها بشكل يومي على الطرقات، تزن 2325 كيلوجرام كما وتتنافس بشكل قوي مع كل من هوندا بايلوت وتويوتا راف 4 وفورد اكسبلورر، من هنا سوف نعرفك أكثر على مواصفات هذه السيارة المميزة.

مواصفات هافال h9 2022

في مقصورة سيارة هافال h9 2022 تجد المساحة الرحبة حيث تأتي مع ثلاثة صفوف من المقاعد تتسم بالمرونة العالية حيث يمكن طي مقاعد الصف الثاني والثالث من اجل الحصول على سعة أمتعة كبيرة، مع العلم أن سعة صندوق الأمتعة هو 747 لتر، وعند التشغيل الكهربائي لمقاعد الصف الثالث يمكن التحكم في عملية طي المقاعد من خلال زر تسهيل الوصول لإضفاء مزيد من السهولة واليسر.

تأتي سيارة هافال h9 2022 الصينية الأس يو في بتكنولوجيا حديثة وذلك بدءً من شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 9 بوصة فضلاً عن أنها تتوفر أيضاً بنظام الصوت مع 8 سماعات ومضخم صوت وميزة تكيف الصوت حسب السرعة، كما ويمكن التحكم في درجة حرارة المقصورة من خلال نظام التكييف الأوتوماتيكي الثلاثي المناطق والذي يأتي مع نظام تنقية الهواء، هذا ويوجد زر لتشغيل المحرك ونظام تشغيل عن بعد.

تتوفر هافال h9 2022 بالكثير من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على: وسائد هوائية أمامية مزدوجة وجانبية وستائرية، وأحزمة المقاعد الخلفية بثلاث وضعيات مع نظام الشد المسبق، ومرآة الرؤية الخلفية الداخلية القابلة للتعديل يدويآ ضد الضوء العالي، وحساسات عند الرجوع الى الخلف + مع خطوط تحديد ديناميكية، ونظام ركن السيارة التلقائي الكامل، ونظام مراقبة حالة السائق، ونظام اغلاق النافذة بتحكم عن بعد، ونظام إغلاق الأبواب أوتوماتيكيآ أثناء السرعة، ونظام فتح الأبواب أوتوماتيكيآ عند الإصطدام، ونظام ذكي لقفل الأبواب عند الخطأ، نظام مراقبة ضغط الإطار، ونظام الفرامل المضادة للإنزلاق ABS، ونظام توزيع قوة الفرامل، ونظام التحكم في قوة الجر، ونظام مساعدة الفرامل، ونظام إلكتروني للتحكم في الثبات، ونظام المساعدة على تغيير المسار، نظام المساعدة على البقاء في المسار، ونظام المساعدة في بدء الصعود، ونظام المساعدة أثناء النزول، ونظام التحكم في المنعطفات، ونظام مراقبة السرعة، ومثبت السرعة للطرق الوعرة، ونظام الفرامل الإلكتروني أثناء الإنتظار، ونظام الثبات الإلكتروني، ونظام التحويل الإلكتروني، ونظام تحديد موقع السيارة، ونظام إيقاف التشغيل الإلكتروني.

محرك هافال h9 2022

تأتي سيارة هافال h9 2022 الصينية مزودة بمحرك واحد ذات الخصائص التالية:

هذا المحرك المميز (دفع رباعي) مؤلف من أربع اسطوانات على شكل I سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني يستطيع توليد قوة 215 حصان وعزم دوران بقدرة 324 نيوتن ميتر. هذا المحرك النشط الذي يستهلك 12.1 لتر من الوقود كل 100 كلم، يسمح للسيارة الصينية هذه تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 12.8 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 190 كلم/ الساعة. رافق المحرك المذكور علبة تروس اوتوماتيكية من ست سرعات.

سعر هافال h9 2022

هذا وتتوفر سيارة هافال h9 2022 في السعودية عند الوكيل الحصري شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة بالأسعار التالية من هنا لا تتردد أبداً في التعرف على هذه السيارة لأنها بالتأكيد سوف تدهشك إلى اقصى الحدود مع هذه الأسعار المميزة والرائعة.

هافال h9 فئة كومفورت Comfort بسعر 110,100 ريال سعودي

هافال h9 فئة ديجنيتي Dignity بسعر 119,300 ريال سعودي

هافال h9 فئة ديجنيتي سقف بانورامي Dignity Panoramic بسعر 125,051 ريال سعودي

هافال h9 فئة لكجري  L2.0 Luxury 4WD  بسعر 128,502 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: سيارة هافال h6 2022 كل ما تود معرفته عن الاس يو في الصينية في السعودية

معلومات مقال
loaing icon