نيسان gtr 2021 المواصفات والسعر بالسعودية

هل تبحث عن سيارة رياضية مميزة ذات اعتمادية عالية ومظهر رياضي شرس؟ الخيارات أمامك ليست محدودة، لكن واحدة من أفضلهم هي نيسان gtr 2021 والتي تتمتع بتصميم شبابي أنيق، لتحظى بمكانة مميزة في الأسواق العالمية بشكل عام والسوق السعودي بشكل خاص، بفضل ما تقدمه من مستوى مميز، وفي السطور التالية، ستعرض لك سترايف مواصفاتها وأسعارها عند الوكيل شركة بترومين نيسان.

اقرأ أيضاً: نيسان كيكس 2021 المواصفات والاسعار بالمملكة

نيسان gtr 2021

نيسان gtr

في البداية، سنتعرف على التصميم الخارجي، وهو أحد نقاط القوة المميزة في السيارة، حيث تتميز واجهتها بفتحات تهوية كبيرة تمد المكونات الرئيسية كلها بالهواء، وتوجيهها حول تجاويف العجلات الأمامية مما يقلل مقاومة الهواء، وبالنظر إلى المقدمة ستبهرك المصابيح الأمامية الهجومية والتي تقدم أداء مميز، هذا بجانب الشبكة على شكل V التي تعد أحد أبرز العلامات المميزة لتصميم نيسان. بلمسة طلاء من الكروم غير اللامع والشكل الشبكي فإنها تعطي انطباعاً أولياً قوياً للغاية.

أما إذا نظرت إليها من الجانب، فسترى الأجزاء السفلية للأبواب التي تساعد في منع تدفق الهواء من الانسحاب تحت السيارة مما يسمح بثبات أكبر للسيارة هذا بالإضافة إلى إطارات رياضية قياس 20 إنش، أما في الخلف ستذهلك التفاصيل الدقيقة للخلفية بداية من الديناميكية الرائعة والخطوط الممتدة على الجوانب لتسريع إبعاد الهواء مما يساعد في سحب الغازات الساخنة بعيداً ويبرّد العادم.

داخلية نيسان gtr 2021

نيسان gtr

بالدخول إلى المقصورة، فستلاحظ على الفور فخامة المواد المستخدمة، والتقنيات المتقدمة، حيث تتميز بمقاعد جلدية مريحة مستخدم فيها خامات عالية الجودة تدعم كلاً من التدفئة والتبريد، هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى مثل عجلة القيادة متعددة الأغراض، نظام الصوت الفاخر من Bose مع 11 مكبر صوتي وغيرها الكثير.

امان نيسان gtr 2021

نيسان gtr

تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة التي تشتمل على:

  • نظام نيسان للوسائد الهوائية المتطورة وسائد هوائية أمامية ثنائية المراحل مع حساسات حزام الأمان وتصنيف الركاب
  • وسائد هوائية إضافية مثبتة بالمقاعد الأمامية للسائق والراكب للحماية من الصدمات الجانبية
  • وسائد هوائية إضافية ستائرية مثبتة بالسقف للحماية من الصدمات الجانبية لحماية رأس الراكب الأمامي
  • أحزمة أمان أمامية مزودة بشدادات ومحددات حمل
  • نظام تثبيت الطفل (لاقطات سفلية وأحزمة للأطفال)
  • بنية الهيكل ذات المناطق المنضغطة مع مناطق منضغطة في الأمام والخلف
  • خطوط انسيابية تزيّن غطاء المحرك وعمود عجلة قيادة مزودة بتقنية امتصاص الطاقة
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات مزود بشاشة عرض ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام منع تشغيل المحرك من نيسان
  • نظام أمان السيارة

اداء نيسان gtr

نيسان gtr

تستمد السيارة قوتها من محرك V6 سعة 3.8 لتر بعمود كامات علوي مزدوج، ونظام التحكم المتغاير برفع الصمامات (VVEL)، ويولد قوة قصوى تبلغ 565 حصاناً عند سرعة 6800 لفة في الدقيقة، و633 نيوتن.متر من عزم الدوران ويتصل المحرك بناقل حركة مزدوج القابض بست سرعات.

سعر نيسان gtr

وفي الختام، تتوفر نيسان gtr 2021 بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة بترومين نيسان بفئة واحدة وهي بريميوم بسعر 461,353 ريال سعودي.

معلومات Nissan مقال
loaing icon