نيسان 370 زد كوبيه 2022 كل ما تريد معرفته والمواصفات والاسعار

نيسان 370 زد كوبيه 2022 تعد من أفضل السيارات الكوبيه الرياضية في السوق السعودي بفضل قيمة عالية مقابل السعر وتكنولوجيا معتمدة، إضافة إلى تفوقها في الأداء ورشاقتها العالية، مع الكثير من المزايا التي تضيف إلى متعة القيادة، على أن تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكالة نيسان، شركة بترومين للسيارات، وهي بذلك من اروع السيارات الرياضية في فئتها، واليك اهم مواصفاتها.

نيسان زد 2022

تأتي نيسان 370 زد كوبيه 2022 بجسم يؤكد على هوية السيارة خاصة من الناحية الخلفية حيث السقف شديد الانحدار والجناح الخلفي والمصد الرياضي ونظام العادم الثنائي، و يمنح الغطاء الطويل المنخفض والجزء الخلفي في سيارة نيسان 370Z مظهراً لا تخطئه العين، هذا بجانب مصابيح أمامية سهمية الشكل، وشبك التهوية الأنيق ومصابيح الضباب الأفقية المميزة.

نيسان 370 زد كوبيه 2022

ومن الجانب نلاحظ مرايا كهربائية جانبية إلكترونية باللون الأسود مع وجود إشارات جانبية، بجانب خطوط ديناميكية مميزة وعجلات رياضية من الألمنيوم مقاس 19 إنش، أما في الخلف فهناك مصابيح LED مميزة على شكل حرف L بالإضافة إلى أنبوب عادم كرومي كبير على كل جانب وجناح رياضي أنيق، ليعطي السيارة مظهر رياضي أنيق مع بساطة توحي بالفخامة.

نيسان زد من الداخل

ويركز التصميم الداخلي في نيسان 370 زد كوبيه 2022 على إظهار الطابع الرياض ونجد ذلك في المقاعد المكسوة بالجلد وعجلة قيادة مكسوة بالجلد ومقبض قير من المغنسيوم، تأتي المقاعد قابلة للتعديل كهربائيا في 4 وضعيات وبميزة التدفئة للسائق والراكب الأمامي، ويوجد زر تشغيل المحرك ومتفاح ذكي من نيسان.

نيسان 370 زد كوبيه 2022

ويوجد نظام ملاحة بشاشة 7 إنش و ترفيه يدعم راديو البث الفضائي SiriusXM ونظام الهاتف بتقنية البلوتوث ونظام تشغيل الصوت عبر البلوتوث وغير ذلك الكثير. ويوجد نظام صوتي فاخر من بوز مع 8 مكبرات صوت، إضافة إلى مكيف هواء أوتوماتيكي بالكامل مع فلتر تنقية، وصندق الكونسول الوسطي.

وتركز نظام الملاحة مع تكنولوجيا نظام المعلومات على سهولة التنقل في المناطق المزدحمة بفضل نظام التوجيه المزود بقرص صلب بخاصية الصوت النشط والشاشة العاملة باللمس، على أن تقوم الشاشة بعرض الحالة المرورية في الوقت الفعلي برموز ملونة لمساعدتك في تجنب الازدحامات.

مواصفات نيسان زد

بينما تستمد نيسان 370 زد كوبيه 2022 قوتها من محرك بنزين 6 سلندر بسعة 3.7 لتر يولد قوة 328 حصان وعزم دوران يبلغ 363 نيوتن متر، وتتوفر خاصية التغيير المستمر للصمامات 6 فولت DOHC، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات، وتأتي مع خزان وقود بسعة 72 لتر.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق 

وتشمل تكنولوجيا السلامة وأنظمة مساعدة السائق وسائد مقعد للسائق ومساعد السائق، وسائد هوائية جانبية وستائر، نظام التحكم المستمر بالتوقيت المتباين للصمامات من نوع VISCOUS، مانع تشغيل المحرك مع جهاز الحماية من السرقة، نظام التحكم الدينامكي بالسيارة مع إلغاء المفتاح، تقنية المكابح المانعة للانغلاق، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة، نظام فرامل الطوارئ المساعدة.

نيسان 370 زد كوبيه 2022

سعر نيسان زد

هذا وتتوفر سيارات نيسان في المملكة من خلال شركة بترومين نيسان وبالنسبة لسيارة نيسان زد فتأتي بالأسعار التالية: 

  • نيسان 370z كوبيه ناقل حركة يدوي تتوفر بسعر 151,790 ريال سعودي
  • نيسان 370z كوبيه ناقل حركة أوتوماتيكي تتوفر بسعر 156,390 ريال سعودي

وتعد نيسان واحدة من أبرز العلامات الموجودة في سوق السيارات العالمي، حيث استطاعت العلامة اليابانية أن تفرض وجودها بفضل أسطولها المتميز من السيارات، وتحظى العلامة بمكانة مميزة في الأسواق العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص بفضل تقديمها واحدة من أبرز سيارات الاس يو في وهي نيسان باترول، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول وكالة نيسان وخدماتها وكذلك السيارات المتوفرة وأسعارها لعام 2021.

وكما ذكرنا، تقدم شركة نيسان اليابانية خدماتها في المملكة من خلال شركة بترومين، حيث تجد لدى وكالة نيسان مجموعة من الخدمات المتكاملة ، بما فيها خدمات صيانة نيسان منذ 2016 وحتى اليوم، واستطاعت الشركة طوال هذه المدة أن تخدم عملاء نيسان السعودية بكفاءة، فبجانب تقديم خدمات الصيانة السريعة والصيانة العادية والدورية.

اقرأ أيضا: هل تعود نيسان سكاي لاين وتكون مفاجأة كبيرة؟

معلومات Nissan مقال
loaing icon