نيسان جي تي آر 2021 المواصفات والاسعار في السعودية

نيسان جي تي آر هي سيارة رياضية بامتياز، تتميز بديناميكية هوائية متفوقة وسعر قيم مقابل إمكانيات الأداء، تأتي بأربعة مقاعد وتصميمها الداخلي مصنع بالأيدي البشرية. في هذا المقال نتطرق إلى تفاصيل التصميم والمواصفات والسعر لسيارة نيسان جي تي آر 2021.

نيسان جي تي آر 2021

نيسان جي تي آر

يتميز تصميم سيارة نيسان جي تي آر بتصميم انسيابي هوائي عالي يسخر الهواء ليصبح مصدر قوة طبيعي، والشبك يتميز بفتحات كبيرة، والمصابيح الأمامية الهجومية عالية التقنية، وتجد لمسات كرومية منتشرة لتمنحها أناقة رياضية، ومن الجانب تجد ألواح سفلية تمنع تدفق الهواء إلى أسفل السيارة لتعزيز الثبات وجنوط عجلات رياضية 20 إنش، وبالخلف تجد الجناح الكبير والمصابيح المميزة ومصد خلفي مميز مع نظام عادم رباعي.

نيسان جي تي آر من الداخل

نيسان جي تي آر

أهم مميزات الداخلية المقاعد الأمامية الجلدية ريكارو مع تطعيمات من السويدي الاصطناعي وجلد الكنتارا ومقاعد صف ثاني من جلد اصطانعي، الدواسات من الألمنيوم، ومجموعة العدادات التناظرية الإلكترونية مع مؤشر زيادة السرعة، وشاشة معلومات السيارة، ومؤشر ترس ناقل الحركة الرقمي، ونظام عرض متعدد المهام قابل للتخصيص من جانب السائق مع عرض قراءات رسومية للسيارة وبيانات القيادة على ست شاشات إجمالية، وشاشة 8 إنش لنظام المعلومات والترفيع الداعم لأبل كاربلاي ونظام الملاحة من نيسان.

ويوجد نظام صوت من بوز مع 11 سماعة مع مضخمين للصوت، مفاتيح مدمجة بعجلة القيادة للتحكم بنظام الترفيه الصوتي، مفتاح تحكم في الصوت حساس للسرعة، مرآة داخلية بخاصية التعتيم التلقائي، نظام أوتوماتيكي للتحكم بدرجة الحرارة ثنائي المناطق، مفتاح نيسان الذكي مزود بخاصية تشغيل المحرك بلمسة زر، جهاز الإرسال والاستقبال العام  هوم لينك.

نيسان جي تي آر
مواصفات نيسان جي تي آر

بالنسبة للمحرك، فتستمد السيارة قوتها من محرك  V6 سعة 3.8 لتر بعمود كامات علوي مزدوج، ونظام التحكم المتغاير برفع الصمامات (VVEL)، ويولد قوة قصوى تبلغ 565 حصاناً عند سرعة 6800 لفة في الدقيقة، و633 نيوتن.متر من عزم الدوران ويتصل المحرك بناقل حركة مزدوج القابض بست سرعات.

وتأتي نيسان جي تي آر بنظام دفع رباعي متطور ATTESA E-TS بثلاثة مفاتيح مع وضع آر. من الأراضي الثلجية إلى حلبات السباق، بين يد مبتدئ أو محترف، ستجد أداءً خارقاً لا يمكن حتى الاقتراب منه. لأن كل يوم يجب أن يكون مميزاً بسيارة ذات أداء خارق.

ومن المزايا التي تعزز الأداء نظام تعليق أمامي مزدوج مزود بأذرع من الألمنيوم، نظام تعليق خلفي متعدد الوصلات مزود بأذرع من الألمنيوم، هياكل فرعية لنظام التعليق الأمامي والخلفي، مع تثبيت سداسي النقاط
نظام تعليق DampTronic Bilstein، قضبان تثبيت أمامية وخلفية مجوفة، عجلة قيادة آلية حساسة لسرعة السيارة، دورات عجلة القيادة من القفل إلى القفل، نظام مكابح Nissan/Brembo، أقراص مكابح عائمة من قطعتين أمامية مقاس 15.35 بوصة وخلفية مقاس 15.0 بوصة بثقوب داخلية ألماسية الشكل.

وتشمل أنظمة السلامة ومساعدة السائق وسائد هوائية أمامية ثنائية المراحل وأمامية جانبية وستائرية، أحزمة أمان أمامية مزودة بشدادات ومحددات حمل، نظام تثبيت الطفل، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام منع تشغيل المحرك من نيسان، نظام أمان السيارة.

سعر نيسان جي تي آر

تتوفر سيارات نيسان في المملكة من خلال شركة بترومين نيسان وبالنسبة لسيارة نيسان جي تي آر فتأتي بالأسعار التالية: 

وتعد نيسان واحدة من أبرز العلامات الموجودة في سوق السيارات العالمي، حيث استطاعت العلامة اليابانية أن تفرض وجودها بفضل أسطولها المتميز من السيارات، وتحظى العلامة بمكانة مميزة في الأسواق العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص بفضل تقديمها واحدة من أبرز سيارات الاس يو في وهي نيسان باترول، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول وكالة نيسان وخدماتها وكذلك السيارات المتوفرة وأسعارها لعام 2021.

وكما ذكرنا، تقدم شركة نيسان اليابانية خدماتها في المملكة من خلال شركة بترومين، حيث تجد لدى وكالة نيسان مجموعة من الخدمات المتكاملة ، بما فيها خدمات صيانة نيسان منذ 2016 وحتى اليوم، واستطاعت الشركة طوال هذه المدة أن تخدم عملاء نيسان السعودية بكفاءة، فبجانب تقديم خدمات الصيانة السريعة والصيانة العادية والدورية، فإن المراكز المنتشرة في المملكة تمكنك أيضاً من الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية بسهولة، مع توفير ضمان ضد عيوب الصناعة على القطع المستبدلة،وذلك على يد مجموعة من أمهر المهندسين. ويمكنك زيارة موقع وكالة نيسان بترومين للسيارات لحجز الصيانة أو الاتصال بخدمة عملاء من خلال الرقم الموحد: 8004420010، حيث يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم ليقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الإستفسارات.

اقرأ أيضا: هل تعود نيسان سكاي لاين وتكون مفاجأة كبيرة؟

معلومات Nissan مقال
loaing icon