باترول نيسمو 2022 مواصفات واسعار في الامارات

باترول نيسمو هي الفئة الرياضية من سيارات باترول تتميز بمحرك أقوى وتصاميم رياضية واضحة على الجسم الخارجي وفي المقصورة التي تأتي بأعلى التجهيزات من وسائل الرفاهية والسلامة، في هذا المقال نعرفكم على مواصفات واسعار نيسان باترول نيسمو في الامارات.

تصميم سيارة باترول نيسمو

باترول نيسمو

يتميز  تصميم سيارة نيسان باترول نيسمو بالكثير من العوامل المشتركة مع باترول، بما فيها مصابيح أمامية من نوع LED مع دعم الضبط اليدوي، إضاءة نهارية LED، مصابيح LED خلفية، كشافات ضباب خلفية، مرايا خارجية مطلية بالكروم أو سوداء، فتحة سقف بانورامية. لكن تصميم نيسمو يتميز بمصابيح  مستوحاة من الفورمولا 1 وتصميم مميز لنظام العادم، وتزينت بخطوط كرومية وشعارات خاصة وشبك أمامي على شكل خلاليا النحل. وتضيف عجلات الألمنيوم ذات اللونين مقاس 22 بوصة لمسة جمالية مميزة لن تجدها إلا في نيسمو. وتم وضع الشعار عليها كلمسة جمالية أخرى لهذا المظهر الذي لا مثيل له. كما ستجد نظام التعليق بيلستين، الذي تم تصميمه لإضفاء طابع رياضي محسن على التحكم، باللون الأحمر المميز.

باترول نيسمو من الداخل

باترول نيسمو

وعند الدخول إلى مقصورة سيارة باترول نيسمو تجد تجهيزات عالية الجودة تتميز بطابع رياضي بدءا من مقاعد رياضية من جلد ألكنتارا بلونين وتطعيمات من ألياف كربون فايبر الأحمر للأسطح، المقاعد الأمامية بدعم التدفئة والتبريد، ويوجد مكيف هواء أوتوماتيكي مزدوج مع فتحات خلفية للتبريد والتدفئة في الصف الثاني والثالث، وزر التدفق المعتدل وخاصية ذاكرة المفتاح.

 كما تميزت بطابع رياضي للعدادات الرقمية، ونظام المعلومات والترفيه يأتي  بشاشة 8 إنش مع شاشة سفلية 7 إنش، ونظام ملاحة مع خرائط ثلاثية الابعاد واتصال واي فاي، تعرض الشاشة الأولى المعلومات والشاشة الثانية تستخدم أكثر في التحكم وتتيح التركيز على معلومات محددة، وتأتي بنظام بوز الفاخر مع 13 سماعة صوت ومنفذ مزدوج يو اس بي أمامي وبوصلة، كما يوجد شاحن لا سلكي للجوال، زر تشغيل المحرك، نظام الدخول الذكي، ومرآة داخلية ذاتية التعتيم.

باترول نيسمو

مواصفات باترول نيسمو

بالحديث عن أداء سيارة نيسان باترول نيسمو فإنها تستمد القوة من محرك 8 سلندر متصل بناقل حركة من نوع تاكومي لتوليد قوة 428 حصان وعزم دوران 560 نيوتن متر. وتأتي مع مجموعة متطورة من أنظمة السلامة وتكنولوجيا مساعدة السائق الذكية تشمل  تحكم ديناميكي بالسيارة مع ترس تفاضلي ودعم صعود ونزول المرتفعات، حساسات الركن الأمامي والخلفلي، كاميرا رؤية خلفية أو نظام رؤية ميحيطة، مراقبة ضغط هواء الإطارات، التحذير من المناطق العمياء، التدخل الذكي لمنع التصادم الخلفي والتصادم في المنطقة العمياء، نظام تحذير مغادرة المسار، وفرامل طوارئ تلقائية. كما تأتي بمزايا تقليدية مثل الوسائد الهوائية الأمامية للسائق والراكب، الوسائد الهوائية الجانبية الأمامية، الوسائد الهوائية الستائرية، أحزمة الأمان ثلاثية النقاط، نظام تثبيت مقعد الطفل، فرامل مانعة للانغلاق.


سعر باترول نيسمو 2022

تأتي باترول نيسمو في الامارات بسعر يبدأ من 385,500 درهم إماراتي شامل الضريبة.

وكالة نيسان الامارات

تقدم وكالات نيسان المختلفة، الشركة العربية للسيارات في دبي والإمارات الشمالية، وشركة المسعود للسيارات في أبو ظبي والعين والمنطقة الغربية، كافة الخدمات المتعلقة بالصيانة السريعة والفحص والصيانات الدورية والعادية، وذلك إلى جانب توفير قطع غيار نيسان الأصلية بسهولة، مع توفير ضمان ضد عيوب الصناعة على القطع المستبدلة.

كما جذبت وكالتي نيسان الامارات الكثير من محبي العلامة اليابانية، وذلك بفضل المراكز المنتشرة في الامارات التي تمكنك أيضاً من الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية بسهولة، مع توفير ضمان ضد عيوب الصناعة على القطع المستبدلة، وتقدم الشركتين لعملائهم الخدمات من خلال شبكة واسعة من مراكز الخدمة المنتشرة في كافة انحاء الامارات.

ويمكنك زيارة موقع وكالة نيسان العربية للسيارات كما يمكنك زيارة موقع وكالة نيسان المسعود لمعرفة السيارات المتوفرة من شركة نيسان والخدمات، حيث يوفر كلا الموقعين نفس الخدمات والتي تتضمن حجز تجربة قيادة وكذلك موعد للصيانة والذي يضمن لك الحصول على قطع غيار نيسان التي تريدها وبضمان الوكيل. كما يمكنك الاتصال بوكالتي نيسان الامارات عبر الموقع الإلكتروني لكلا الشركتين، أو من خلال التواصل مع وكالة نيسان الإمارات بفرعيها من خلال الأرقام التالية:

• شركة المسعود: 800300400
• الشركة العربية للسيارات: 800647726

اقرأ أيضا: فريق نيسان إي دامس يقدم أداء لافتاً في الجولات الافتتاحية الصعبة لسباق فورمولا إي الدرعية




 

 

معلومات Nissan مقال
loaing icon