موقع ايجارة كل ما تريد معرفته عنه والخدمات في السعودية

موقع ايجارة هو واحد ضمن المواقع والشركات التي تقدم خدمات تمويل سيارات للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وهي خدمة تساعد العملاء على تمليك السيارة مقابل أقساط شهرية بعد الانتهاء من سداد جميع الدفعات، ويتمكن العميل من استخدام والانتفاع بالسيارة خلال فترة العقد، وتتعدد شركات تمويل السيارات في السعودية وتتنافس فيما بينها لتقديم أفضل العروض ومستويات الخدمة لعملائها، وسنعرض لكم في هذا المقال أهم المعلومات عن موقع ايجارة وأبرز شركات التمويل الأخرى في السعودية.

موقع ايجارة

 موقع ايجارة لتمويل السيارات

تختص شركة ايجارة بتقديم خدمات التأجير التمويلي للسيارات والتمويل الشخصي للعملاء في المملكة العربية السعودية بشروط تتناسب مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، وبدأت الشركة بممارسة أعمالها عام 2012، واستطاعت خلال هذه الفترة أن نكون مزوداً مثالياً وخياراً مفضلاً عند العديد من العملاء لحلول التأجير التمويلي المرنة والميسرة، ويرجع ذلك لتميزها في تقديم الخدمة وتقديم أفضل العروض والمنتجات التمويلية للعملاء، وتمتلك الشركة مجموعة من الخبراء ذوي الكفاءة العالية.

ويعد من أبرز الخدمات التي تقدمها شركة ايجارة هي خدمة تأجير السيارات المنتهي بالتملّك، حيث تحصل الشركة على ثقة عملائها في هذا المجال بتقديم المتطلبات الخاصة بهذه الخدمة، ويرجع ذلك للأسباب التالية:

  • تعد شركة إيجاره هي أسرع وسيلة لامتلاك سيارتك دون إجراءات تستغرق وقتا طويلاً
  • تتيح لك إيجارة الحفاظ على رأس مالك لتكون قادراً على استخدامه لأغراض تجارية منتجة أخرى
  • إيجارة تتيح لك برامج التأجير التمويلي بعدة خيارات بهدف منحك المرونة والتيسير
  • تقدم لك إيجارة حلولاً تمويلية ضمن إطار زمني مرن يتناسب مع احتياجاتك

كما تتوفر في السعودية مجموعة من الشركات الأخرى المتخصصة في هذه المجالات، ومن أبرزها:

بيت التمويل السعودي 

هي واحدة من أكبر الشركات التي تقدم خدمات تمويلية للسيارات في السوق السعودي، حيث خدمة تقدم تمويل السيارات لمجموعة من أشهر علامات السيارات في المملكة العربية السعودية ومنها تويوتا وهيونداي ونيسان ومازدا وهوندا وكيا وشيفروليه وفورد وجي ام سي وام جي وسوزوكي وشانجان وهافال وجريت وول و توفر حلول المستهلك والتمويل للأفراد والشركات في جميع أنحاء مدن السعودية.

شركة اليسر للتمويل 

شركة اليسر لتمويل السيارات

هي شركة تقدم خدمات تمويلية لشراء سيارات جديدة في السعودية، ومن أهم مميزاتها أنها تخضع في كل ما تقدمه لتقييم ومراقبة من قبل مكتب خارجي معتمد مختص بأعمال الرقابة الشرعية، وتوفر الشركة إمكانية الحصول على مبلغ تمويل يصل 300,000 ريال والحصول على تمويل بدون دفعة أولى أو وكيل وفترة التمويل أيضا تصل إلى 24 شهر.

ومن شروط الحصول على التمويل في شركة اليسر ألا يقل عمره عن 21 عام وألا يزيد عن 60 عام، وألا يقل راتبه الشهري عن 4,000 ريال وألا تقل خدمة العمل عن ثلاثة أشهر. وفي حال وجود استفسار يمكنك التواصل مع الشركة عبر الرقم المجاني 8001160711 وتشمل المستندات المطلوبة: 

  • الهوية الوطنية أو هوية المقيم
  • تعريف بالراتب
  • رخصة القيادة سارية الصالحية
  • عرض سعر السيارة من جميع الوكالات والمعارض المعتمدة
  • كشف حساب بنكي لآخر 3 أشهر

الشركة الوطنية للتمويل

توفر الشركة الوطنية خدمات تمويل السيارات الجديدة والمستعملة التي يرغب بها العميل وفقاً الحد الائتماني المتاح له، حيث تكون عملية التمويل على دفعات، وتكون الدفعة الأولى ميسرة مع إمكانية السداد على أقساط ميسرة تتناسب مع دخل العميل الشهري، على أن تصل مدة التمويل لمدة 60 شهرا، ولا يتطلب كفيل أو تحويل راتب. ويمكن التواصل مع الشركة الوطنية للتمويل من أجل طلب التمويل أو الاستفسار عن العروض عن طريق الرقم الموحد : 8001244342.

ومن الشروط الواجب توافرها للحصول على التمويل من الشركة الوطنية:

  • لا تقل خدمة الموظف لدى جهة العمل عن 6 أشهر.
  • ألا يقل الدخل الشهري عن 4,500 ريال.
  • ألا يقل عمر العميل عن 21 سنة.

شركة عبداللطيف جميل للتمويل

شركة عبداللطيف جميل للتمويل

تعد شركة عبد اللطيف جميل من أكبر وكالات السيارات في المملكة، والتي تقدم لعملائها العديد من الخدمات المميزة، ونتناول اليوم خدمة تمويل السيارات، حيث توفر الشركة خدكو التأجير التمويلي لسيارات تويوتا ولكزس من خلال فروع الشركة المنتشرة في مختلف مدن المملكة. وتقدم تمويل السيارات من علامات أخرى مثل هيونداي وكيا وجيلي مع إمكانية تمويل السيارات المستعملة بضمان لمدة ثلاث سنوات أو 60 ألف كم. ويمكن التواصل مع شركة عبداللطيف جميل للتمويل عبر 8002442211 لتقديم طلب التمويل أو الاستفسار عن عروض التمويل المتوفرة.

تمويل سيارات شركة تأجير للتمويل

وأخيراً، نختم جولتنا بواحدة من أبرز الشركات التي توفر نظام التأجير التمويلي المتوافق مع الشريعة الإسلامية لعملائها في المملكة العربية السعودية، وهي شركة تأجير للتمويل والتي تقدم خدماتها مع إمكانية التقسيط على مدة 60 شهرا، وتتميز الخدمة بتوفرها للمواطن والمقيم، كما أنها لا تطلب دفعة أولى أو تحويل راتب أو كفيل أو معرف، ويمكن التواصل مع شركة تأجير للتمويل من أجل الاتسفسار عن عروض التمويل أو تقديم طلب تمويل سيارة عن طريق رقم خدمة العملاء الموحد 8002440088.

ومن الشروط الواجب توافرها لتقديم طلب تمويل سيارة ألا يقل عمره عن 21 سنة وأن يكون دخله الشهري أكثر من 4,000 ريال وألا تقل مدة الخدمة للقطاع الحكومي عن شهر أو لا تقل مدة الخدمة للقطاع الخاص عن 3 أشهر وأن يكون ممتلكا لرخصة قيادة سارية.

اقرأ أيضا السعودي الفرنسي للتمويل التأجيري خطواتك لتمويل سيارتك

معلومات مقال
loaing icon